السفرالسياحة

افضل انشطة في بحيرة سبانجا تركيا

افضل انشطة في بحيرة سبانجا تركيا

تعد بحيرة سبانجا واحدة من أهم المعالم السياحية في تركيا، ويحرص الكثيرون على زيارتها للاستمتاع بمعالمها المتنوعة، وتعتبر البحيرة واحدة من أكبر البحيرات الطبيعية الموجودة في تركيا، ويأتي العديد من السياح من مختلف الأماكن للاستمتاع بمياهها العذبة والصافية، وتحيط بها مناظر طبيعية جميلة للغاية، ويمكنك ممارسة العديد من الأنشطة السياحية المختلفة داخلها، وفيما يلي سنوضح لكم تلك الأنشطة.

يمكنك الاستمتاع بمشاهدة البحيرة عن قرب، وقضاء وقت سعيد ومميز فيها، وتتميز البحيرة بسحر الطبيعة، ويمكنك أيضا تنظيم حفلات شواء متنوعة هناك، سواء مع العائلة أو الأصدقاء.

يمكنك الاستمتاع برؤية أنواع مختلفة من الطيور، حيث تحتوي على بحيرات غريبة وطيور جميلة في العالم، بالإضافة إلى وجود العديد من الحيوانات المختلفة مثل الفيلة والقرود، ويحب العديد من السياح التقاط الصور هناك.

يمكنك أن تأخذ جولة استكشافية في المنطقة المحيطة بالبحيرة، ويستمتع الكثيرون بمشاهدة البساتين الجميلة والاستمتاع برؤية الورود العطرة والنباتات المختلفة، وتوجد في تلك البحيرة العديد من أشجار الفاكهة المنتشرة بالقرب منها.

إذا كنت مهتما بالأماكن الدينية والتاريخية، فاعلم أن سبانجا تحتوي على العديد منها. يمكنك مشاهدة مسجد رستم الذي يقع بالقرب من البحيرة، والذي قام الوزير الأول للدولة العثمانية رستم ببنائه. أشرف على بنائه أشهر المهندسين ونفذه أمهر العمال.

ويمكن أن تقضي وقتا ممتعا في قرية ناتوركوي المميزة بقربها من البحيرة وجمالها وروعتها، حيث تشكلت تلك البحيرة بفضل تدفق العديد من الأنهار، ويمكنك رؤية العديد من الحيوانات الأليفة مثل البط والأرانب، بالإضافة إلى وجود العديد من الأماكن الترفيهية المميزة والمطاعم والمقاهي في تلك القرية.

إذا كنت تحب الارتفاعات العالية يمكنك زيارة جبل كارتبه، وهو واحد من أهم المعالم الطبيعية في البلاد، ويتميز بمنظره الرائع والفريد لبحيرة سبانجا، ويمكنك الاستمتاع بمختلف الرياضات الجبلية، بما في ذلك التزلج، ويمكنك أيضا استئجار المعدات اللازمة لممارسة تلك الرياضات.

أوقات الدخول إلى بحيرة سبانجا

يتساءل الكثيرون عن مواعيد السماح بدخول البحيرة ومن الجدير بالذكر أن البحيرة تعمل يوميا من الساعة 8 صباحا وتستمر في العمل حتى الساعة 8 مساء، وهذا ما يضمن لك فرصة قضاء وقت ممتع ومسلي في تلك البحيرة وكافي.

موقع بحيرة سبانجا

تقع بحيرة سبانجا على بعد 135 كيلومترا من مدينة اسطنبول، وتقع في بحيرة سقاريا، بين سهول أدابازارس وخليج إزميت، وتعتبر واحدة من الوجهات السياحية المثيرة والمميزة، وتعتبر أيضا من الوجهات القريبة من اسطنبول، وتوجد بالقرب منها بحيرة إزنيق التي تعتبر واحدة من البحيرات النادرة في تركيا التي توفر مياها عذبة للشرب.

ويمكن استخدام المياه في سد العديد من الاحتياجات المنزلية والصناعية، وتعرضت البحيرة لعمليات توسع وتطوير بسبب جمالها وإقبال السياح عليها.

العنوان: يمكنك معرفة موقع البحيرة مباشرة من خلال الاستعانة بخرائط جوجل عبر الضغط على الرابط هنا.

فنادق قريبة من بحيرة سبانجا

هناك العديد من الفنادق الموجودة بالقرب من سبانجا، ويفضل الكثيرون زيارة تلك الفنادق بسبب موقعها القريب من البحيرة، وهذا يتيح لزوارها فرصة الاستمتاع بجمالها لأطول فترة ممكنة، وفيما يلي سنوضح لكم أهم تلك الفنادق.

فندق إن جي سبانكا ويلنس أند كونفينشن

هذا الفندق هو واحد من أجمل الفنادق في تركيا ويحبه الكثير من السياح لتنوع الخدمات والمرافق التي يقدمها للنزلاء، وهو فندق 5 نجوم، ويبعد أقل من 7 دقائق عن بحيرة سبانجا.

حصل هذا الفندق على تقييمات مميزة ومدهشة من قبل النزلاء، وأكد العديد منهم على جمال وروعة الفندق. يرون أيضا أن الغرف في الفندق أنيقة وفخمة للغاية، ويقدم الفندق خدمة الواي فاي السريع المجانية، والتي يمكن استخدامها والاستفادة منها في جميع جوانب الفندق.

العنوان: تيبباشي، شهيد جفديت كوج شارع رقم 73، 54600 سابانكا/سكاريا، تركيا.

للوصول من جوجل: يمكنك الوصول إلى الفندق عن طريق استخدام خرائط جوجل مباشرة من هنا.

فندق أسليبي كوناجيم

يعتبر واحدا من أجمل الفنادق الفاخرة ذات الـ 5 نجوم، ويحظى بشعبية كبيرة بين السياح. يقع على بعد 600 متر من البحيرة ويتميز بمرافق رائعة مثل حمامات السباحة وخدمة الواي فاي المجانية. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر موقف مجاني للسيارات في الفندق.

حظي هذا الفندق بتقييمات مميزة ومدهشة من النزلاء، وأكد العديد منهم على جمال وروعة ونظافة المكان، حيث يتوفر داخل الفندق صالة طعام جميلة ونظيفة، ويتمتع الواي فاي المتوفر بالفندق بسرعة فائقة.

العنوان: كاتب مصطفى تشلبي، شارع تقسيم كويو رقم 11، 34433 بيوغلو/إسطنبول، تركيا.

للوصول من جوجل: يمكنك الوصول إلى الفندق عن طريق استخدام خرائط جوجل مباشرة من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى