التجارة و الصناعةالنقل والخدمات اللوجستية

رابط التقديم على وظائف ناقل اكسبرس

رابط التقديم على وظائف ناقل اكسبرس

توفر الشركة العديد من الوظائف ذات الدوام الجزئي، بالإضافة إلى أجر شهري كبير، ويمكنك التقديم للحصول على الوظيفة من خلال تقديم الطلب على “الرابط

خطوات التقديم على وظائف ناقل اكسبرس

يمكن تقديم طلب للحصول على وظيفة في شركة ناقل إكسبرس بطريقة بسيطة وسهلة، من خلال اتباع الخطوات التالية.

  1. تقوم بالدخول على الرابط المشار إليه سابقاً.
  2. ستظهر لك صفحة تحتوي على سؤالين فقط، وهما “هل تمتلك سيارة؟” و “هل لديك رخصة قيادة؟”، حيث ستقوم بالإجابة على السؤالين، وإذا كانت لديك سيارة وكانت رخصتك سارية عند الضغط على زر “التالي”، ستفتح لك صفحة جديدة.
  3. تحتوي تلك الصفحة على شروط التقدم للوظائف المتاحة في ناقل إكسبرس، حيث يتم طلب كتابة رقم الجوال الخاص بك وبعد ذلك ننتظر رسالة من إدارة التوظيف في الشركة للتواصل معنا.
  4. سيتم إرسال رمز التحقق على الجوال الذي قمت بإدخاله، قم بإدخال هذا الرمز في الحقل المخصص له على الموقع، ثم اضغط على زر التالي.
  5. سيطلب منك ملء نموذج بيانات التوظيف في الشركة وإرسال الوثائق المطلوبة عبر الموقع

شروط الحصول على وظيفة في ناقل اكسبرس

ترغب شركة ناقل اكسبرس في توفير بعض الشروط الضرورية للمتقدم للوظيفة، ومن بين هذه الشروط ما يلي.

  • يجب أن يكون المتقدم للوظيفة من الجنسية السعودية.
  • أن يكون المتقدم للوظيفة حاملا لهوية وطنية سارية.
  • أن يكون المتقدم يمتلك سيارة خاصة به.
  • أن يكون المتقدم يمتلك رخصة قيادة خاصة.
  • الشركة لا تقبل أبدا المركبات “النصف نقل”، وهي السيارات ذات الباب الواحد.
  • يجب أن تكون المركبة لا تقل عمرها عن عام 2008.
  • أن يقوم المتقدم للوظيفة بتقديم ضمان مالي.
  • يجب أن يكون عمر المتقدم للوظيفة بين 18 عاما على الأقل و60 عاما على الأكثر.
  • يجب أن يكون المتقدم للوظيفة خاليا من أي مشاكل صحية تمنعه من التواصل مع العميل.

شركة ناقل إكسبرس

تعود تأسيس الشركة إلى عام 1993، حيث تأسست شركة “هلا إكسبرس” للشحن والنقل، وكانت تمتلك في ذلك الوقت حوالي 150 مركبة. في عام 2005، تعاونت شركة “هلا” مع البريد السعودي وأسست شركة “ناقل إكسبرس”، ومنذ ذلك الحين حققت الشركة نجاحات كبيرة، حيث وصل عدد موظفيها إلى أكثر من 5000 موظف. امتدت نشاطاتها إلى حوالي 14 دولة حول العالم، بما في ذلك المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والبحرين والكويت وعمان والأردن ولبنان ومصر، وحتى المملكة المتحدة وتركيا والصين، وصولا إلى الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا.

تمكنت الشركة من خلال هذا التوسع من تحقيق رؤيتها الطموحة التي تهدف إلى إزالة الحدود بين الدول، وفي الوقت الحالي، تعمل الشركة على تعزيز فروعها في الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا، لضمان وجودها في ساحة النقل والشحن في البلدين.

مميزات شركة ناقل اكسبرس

  • تتميز شركة “ناقل إكسبرس” بقدرتها على تقديم مجموعة واسعة من الخدمات اللوجستية لتلبية احتياجات الأعمال المتنوعة. وتعمل الشركة على تقديم حلول لوجستية متقدمة من خلال تقديم مجموعة كبيرة من الخدمات المتكاملة.
  • تهدف شركة “ناقل إكسبرس” إلى تلبية احتياجات معظم قطاعات الصناعة في المملكة العربية السعودية.
  • تمتلك شركة ناقل إكسبرس أكبر شبكة شحن وتوصيل في المملكة العربية، مما يساعدها في توصيل الشحنات للشركات والأفراد بأفضل مستوى وأعلى سرعة وإلى أي مكان في المملكة.
  • تقدم الشركة خدمة “من الباب إلى الباب”، والتي تتيح شحن وتوصيل من أي مكان في العالم من باب المرسل إلى أي مكان في المملكة العربية السعودية وبلاد الشرق الأوسط إلى باب المستلم.
  • تمتلك الشركة العديد من مكاتب الشحن المنتشرة في العديد من الدول الغربية والعربية والشرقية، وهذا يتيح لزبائن الشركة استيراد بضائعهم من أي مكان بسهولة وبأعلى مستوى من الكفاءة والسرعة.
  • تقوم الشركة بإجراءات التخليص الجمركي بالنيابة عن عملائها بشكل كامل، عبر جميع المنافذ الجوية والبحرية والبرية.
  • تمتلك الشركة منافذ التخليص الجمركي الخاصة بالشركة في ثلاث مطارات، وهي في الرياض والدمام وجدة.
  • تعتبر شركة “ناقل إكسبرس” الشركة الوحيدة في المملكة العربية السعودية التي حصلت على ترخيص رسمي للتخليص الجمركي وإنهاء الإجراءات، مما يعني أن الشركة هي الوحيدة التي يمكنها معالجة وإنهاء إجراءات التخليص الجمركي عبر المنافذ الحدودية، ولكنها تستطيع تسليم هذه الشحنات إلى باب العملاء.

خدمات شركة ناقل إكسبرس

تقدم شركة “ناقل إكسبرس” مجموعة واسعة من الخيارات المختلفة للخدمات المتاحة لعملائها، وتشمل ما يلي.

1- خدمات التجارة الإلكترونية

توفر شركة “ناقل إكسبرس” العديد من المزايا لأصحاب الصفحات ومواقع التجارة الإلكترونية، بما في ذلك ما يلي.

  • خدمات توصيل خارجية: تقدم الشركة خدمات شحن ممتازة للمتاجر الإلكترونية العالمية، حيث تضمن توصيل الشحنات حتى باب العميل في المملكة أو في دول الشرق الأوسط خلال 3 إلى 7 أيام عمل فقط. توفر الشركة أيضا خدمة الدفع عند الاستلام وآليات متابعة الشحنات في الوقت الفعلي.
  • خدمات توصيل محلية: تعمل الشركة على توفير خدمات احترافية لضمان تسليم الطلبات إلى باب المستلم، سواء في المملكة العربية السعودية أو الإمارات العربية المتحدة، خلال يوم واحد إلى ثلاثة أيام. كما تسمح بخدمة الدفع عند الاستلام، وأيضا تتيح متابعة حالة الشحنة لحظة بلحظة، بالإضافة إلى خدمة خاصة في الرياض وجدة والدمام، وهي إمكانية توصيل الطلبات في غضون ساعتين فقط.
  • المخازن الإلكترونية: تقدم “شركة ناقل إكسبرس” مجموعة شاملة من الخدمات اللوجستية للمتاجر الإلكترونية، وتعتمد على أحدث التقنيات، بما في ذلك خدمة إدارة الشحنات الواردة، وإدارة الطلبات والمخزون ومتابعتها، بالإضافة إلى خدمات التخليص الجمركي، وتقبل الشركة البضائع غير المعبأة.
  • الخدمات الجمركية: تقدم الشركة خدمات جمارك للعديد من المتاجر الإلكترونية على مدار 24 ساعة في اليوم طوال أيام الأسبوع.

2- الشحن السريع

تقدم شركة “ناقل إكسبرس” مجموعة متنوعة من الخدمات لتمكين العملاء من التأكد من وصول شحناتهم بأسرع وقت وأعلى جودة، وتشمل هذه الخدمات الشحن السريع وغيرها من الخدمات.

  • خدمات إكسبرس العادية: تقوم شركة نقل بتوصيل الشحنات في اليوم التالي مع توفير خدمة التوصيل من الباب إلى الباب، وتغطي هذه الخدمة جميع المناطق المتاحة لها للشحن البري داخل المملكة.
  • خدمات إكسبرس ذات الأولية: يقوم الشركة بتسليم شحنات تزن أقل من 30 كجم في اليوم التالي، وتقدم خدمة من الباب إلى الباب، وتوفر هذه الخدمة في جميع مناطق المملكة التي تسمح بالشحن البري.
  • خدمات إكسبرس للبضائع الثقيلة: تقوم الشركة بتوصيل الشحنات الثقيلة في اليوم التالي لاستلامها، ويجب أن يتم ذلك قبل الساعة السادسة مساء في ذلك اليوم، وتوفر الشركة خدمة التوصيل من الباب للباب وتغطي جميع مناطق المملكة التي تسمح بالشحن البري إليها.

3- حلول التخزين

تقدم “ناقل” العديد من الخدمات اللوجستية لعملائها لتسهيل عملهم، بالإضافة إلى بعض الحلول التي توفرها الشركة لعملائها في جميع مجالات التخزين، ومنها ما يلي.

  • التحكم في درجات الحرارة: إذا كانت شحنتك بحاجة للتدفئة أو التبريد أو التجميد أو التخزين في درجة حرارة محددة، يمكن للشركة توفير العديد من الحلول لعملية التخزين التي تتناسب مع متطلبات العملاء المختلفة، سواء فيما يتعلق بدرجة الحرارة أو الرطوبة أو التبريد، كما يتم مراقبة درجة الحرارة بشكل مستمر على مدار الساعة باستخدام أحدث الأنظمة الرقمية.
  • التوصيل المباشر للعميل: يواجه العديد من العملاء الذين يتعاملون مع منتجات قابلة للتلف أو الشركات التي تتطلب توصيل منتجاتها في نفس اليوم العديد من المشاكل أثناء عملية الاستلام والتخزين، ثم الشحن مرة أخرى، ولذلك توفر الشركة فرصة ذهبية لهم حيث يمكنها تحويل واستلام المنتجات وتسليمها للتجار والعملاء المستلمين مباشرة، دون الحاجة لتخزينها وتحويلها إلى شركة شحن أخرى.
  • خدمات الطرف الثالث اللوجستية: تتيح الشركة للعميل تتبع جميع شحناته وعرض التقارير والبيانات الخاصة بها، وتتيح أيضا إصدار وإدارة الفواتير.
  • خدمات التخزين والتوزيع المتكاملة: تمتلك الشركة شبكة واسعة متكاملة من مراكز التخزين، حيث تعمل على ضمان تسليم الطلبات للعملاء في الوقت المحدد، بالإضافة إلى توفير خدمات جمع وتغليف البضائع ووضع الملصقات عليها وإعادة شحنها. كما تتعامل الشركة مع حالات إرجاع الشحنات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى