التسوقالمنتجات الإلكترونية

أفضل نوع عصارة فواكه مع المواصفات

أفضل نوع عصارة فواكه

يبحث الكثيرون عن أفضل عصارة فواكه يمكن شراؤها لصنع العصير المفضل لديهم. هناك أنواع مختلفة من العصارات تتنوع في شكلها والعلامة التجارية والمميزات التي تقدمها للمستهلك. سنقدم لكم عدة أنواع من العصارات اليدوية والكهربائية والحديثة لتتعرف على أفضل عصارة فواكه يمكنك شراؤها.

عصارة الفواكه اليدوية

تعتبر عصارة الفواكه اليدوية الأكثر أمانا، حيث يمكن للأطفال وكبار السن استخدامها لصنع ألذ العصائر بأنفسهم. سنقدم لك في هذه الفكرة أفضل أنواع العصارات اليدوية ومصادر شرائها.

عصارة الفواكه اليدوية Manual Juicer

  • تعتبر عصارة الفواكه اليدوية Manual Juicer واحدة من أفضل أنواع العصارات، حيث يمكنك صنع أنواع مختلفة من العصائر مثل عصير البرتقال والعديد من الفواكه المختلفة.
  • تتميز بجودتها العالية وسهولة الاستخدام، وتتميز أيضا بسهولة تنظيفها بعد الاستخدام، حيث يمكن تنظيفها فقط بفتح صنبور الماء.
  • طريقة استخدام عصارة الفواكه اليدوية لكي تحصلي على أفضل النتائج، قومي بتقطيع الفاكهة إلى نصفين أو أكثر لزيادة مرونة الفاكهة المراد عصرها، ثم وضعها في المكان المخصص لها داخل العصارة، ثم الضغط عليها عن طريق سحب المقبض إلى أسفل، وأخيرا قومي برفع المقبض لأعلى وإزالة الكوب الموضوع بالعصارة وتفريغه في كوب الشراب.
  • تم صنع العصارة بالكامل من الفولاذ المقاوم للصدأ، وتتميز بقاعدة بحجم 18*3 سم مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، ويرتفع ارتفاعها من 36 سم إلى 46 سم.

عصارة ستانلس ستيل برو في JCW-5

من بين العصارات اليدوية التي لا تحتاج إلى أسلاك كهربائية أو بطاريات، تأتي عصارة برو في JCW-5 وتتميز بالعديد من الخصائص التي سنقدمها لكم في النقاط التالية.

  • تقدم لك عصارة برو في JCW-5 عصائر صحية غنية بالمعادن والفيتامينات بضغطة واحدة خلال بضع ثوان.
  • العصارة برو في JCW-5 سهلة الاستخدام والتنظيف، ولها سعة 500 مل، مما يمكنك من إعداد كمية كبيرة من العصير في مرة واحدة دون الحاجة للتكرار.
  • عصارة برو في JCW-5 تحتوي على شفرات من الفولاذ المقاوم للصدأ، وتتضمن أدوات لترشيح الفاكهة وفصل اللب الناتج عن عملية العصر.
  • إلى جانب قوتها وتحملها للاستخدام الشاق، فإنها تضيف لمسة جمالية لمطبخك بفضل تصميمها الرائع والأنيق.
  • للحصول على عصير منعش لأفراد عائلتك، قم بالضغط على هذا الرابط للاستمتاع بعصير برو في JCW-5.

عصارة الفواكه الكهربائية

بشراء عصارة الفواكه الكهربائية، يمكنك توفير المزيد من الوقت والاستمتاع بنوعك المفضل من عصير الفواكه والحصول على العناصر الغذائية والفيتامينات المفيدة الموجودة في أنواع مختلفة من الفواكه، ولذلك سنقدم لك أفضل أنواع العصارات الكهربائية.

عصارة براون J700 آيدنتيتي كولكشن سبين

عصارة براون J700 آيدنتيتي كولكشن سبين مميزة بأدائها القوي ولونها الفضي الأنيق الذي يضفي جمالا على مطبخك، حيث تم تصميمها من مواد البلاستيك والفولاذ المقاوم للصدأ معا لتمنحها المزيد من المتانة.

  • بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على ألذ كوب من عصير الفاكهة الطازجة بسهولة عن طريق عصر الفاكهة في ثوان قليلة.
  • مرفق مع عصارة براون J700 آيدنتيتي كولكشن قطع قابلة للغسل تشبه غسالة الأطباق، مما يسهل ويسرع عملية تنظيفها، بالإضافة إلى خاصية عدم تسرب السوائل وعدم التسبب في الإزعاج، حيث لا يوجد أي صوت عال يصدر أثناء استخدامها. يمكنك الحصول على هذه العصارة من خلال هذا الرابط 

بريفيل عصارة فواكه بلاستيكية بتقنية الطرد المركزي JE95 

  • يسهل الحصول على عصير الفواكه الطازج من خلال استخدام عصارة الفواكه البلاستيكية، حيث لا حاجة لتقطيع الفواكه، وذلك لأن هذه العصارة تحتوي على حاوية تفرغ تلقائيا لب الفاكهة أثناء العصر وأنبوب واسع .
  • بالإضافة إلى ذلك، فإن هذه العصارة تقوم بفصل عصير الفاكهة عن البذور واللب والقشر الناتجة عن عملية العصر.
  • يمكنك الحصول على عصارة الفواكه البلاستيكية بريفيل واختيار اللون المناسب لمطبخك عن طريق هذا الرابط 

عصارة فواكه السيف 

تم تصميم عصارة فواكه السيف للاستفادة من فوائد الفاكهة بشكل كامل، حيث تم تصميمها باستخدام أحدث التقنيات للحصول على قيمة غذائية عالية دون وجود شوائب، لذا سنقدم لك أفضل أنواع عصارات فواكه السيف في هذا الفقرة.

عصارة إديسون

يوفر عصارة إديسون فوائد صحية وحيوية لأفراد عائلتك في حياتهم اليومية، حيث يمكن استخدامها لتحضير جميع أنواع العصائر المثلجة مع الحفاظ على القيمة الغذائية.

  • تنفذ العصارة الوقت بفضل وجود محرك قوي بقوة 800 وات ونظام تفسيري بخمس درجات سرعة. يمكن استخدام السرعة رقم 1 لعصر الفواكه الطرية مثل العنب والطماطم، والسرعة رقم 2 لعصر البقدونس والحمضيات والخيار، والسرعة رقم 3 لعصر أنواع التفاح والكمثرى والخوخ، والسرعة رقم 4 لعصر الخضروات مثل الجزر والثوم واللفت، وأخيرا يمكن عصر الفواكه والخضروات الصلبة مثل الرمان.
  • تحتوي عصيرة إديسون على إناء كبير يتسع حتى لتر واحد من العصير المنعش.
  • كيفية استخدام هذا الجهاز يعتمد على توصيل القابس الكهربائي واختيار سرعة العصر المناسبة للفاكهة المرغوبة ثم الضغط على زر البدء، وللحصول على نتائج دقيقة يمكن الضغط المستمر على الزر (p) أثناء عملية العصر.

عصارة فواكه بدون تقشير

تم تصميم عصارة الفواكه بدون تقشير بأسلوب عصري ومبتكر لتوفير الوقت وتوفير الراحة، حيث تتميز بسرعتها وتنظيفها التلقائي وسلاسة سطحها.

عصارة فيليبس  

  • عصارة فيليبس هي واحدة من أحدث العصارات المصممة، حيث تتميز بتقنية FiberBoost التي تتيح لك اختيار القوام المفضل لعصيرك، فبالضغط مرة واحدة على الزر يمكنك الحصول على عصير شفاف، أو بالضغط مرتين يمكنك الحصول على عصير ذو قوام أكثر يحتوي على نسبة مختلفة من الألياف الطبيعية .
  • بالإضافة إلى ذلك، يتميز بوجود أنبوب تغذية بحجم ٨٠ ملم، حيث يوفر الوقت، حيث لن تحتاجي إلى تقطيع الفواكه والخضروات قبل عصرها، بل يكفي وضع الفاكهة كاملة في الأنبوب والاستمتاع بعصير منعش.
  • عصارة فيليبس مميزة بتصميمها الدائري والخالي من الزوايا، وذلك لتوفير أكبر مساحة لجمع عصير الفواكه والخضروات في حاوية واحدة.
  • أخيرا، إذا أعجبتك عصارة فيليبس، يمكنك الحصول عليها من خلال هذا الرابط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى