أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

هل الدكتورة يومي مسلمة ام مسيحية

هل الدكتورة يومي مسلمة ام مسيحية

تدين الدكتورة يومي أو يمنى خوري بالديانة المسيحية، لذا ليس هناك حقيقة في صحة الشائعات التي تنتشر عنها بأنها مسلمة، وقد بدأ الاستفسار حول ديانة الدكتورة يومي بعد أن أثارت الكثير من الجدل حولها بعد أن أعلنت استعدادها للزواج بشرط دفع مهر بقيمة ٢ مليون ريال سعودي وحضور أحدث نسخة من سيارة رانج روفر الفخمة، مما زاد في التفاعل بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي.

اشتهرت الدكتورة يومي بمناقشاتها وأفكارها التي تطرحها على متابعيها على صفحاتها الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي لزيادة الإثارة، وبالأخص بسبب التصريحات المحرضة التي اشتهرت بها دائما على زعزعة الاستقرار ونشر القلق باستمرار في العلاقات بين الرجل والمرأة، وتقوم بذلك عن طريق إعطاء نصائح للسيدات اللواتي يرغبن في إبعاد الخيانة عن أزواجهن وأنفسهن، وتقدم الدكتورة يومي حلولا غير محببة للزوج بشأن ذلك، وتعتبر فكرة أن تستنزف المرأة أموال زوجها لكي لا يستطيع خيانتها هي الأساس في تجنب الخيانة.

الدكتورة يومي ويكيبيديا

ولدت يمنى خوري في سبتمبر عام 1986، ولكن لم يتسن لنا معرفة اليوم الدقيق الذي ولدت فيه، وهي الآن في عمر 35 عاما، وبالتالي فهي برج الجوزاء، وتعمل حاليا كناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، والتي تثير الجدل بمحتواها غير التقليدي في دول الخليج، والذي يطلق عليه اسم “محتوى جريء” ويشمل أنواعا مختلفة من الموضة، بالإضافة إلى نصائحها للنساء والفتيات حول تنسيق الألوان واستخدام أفضل المنتجات المناسبة لأنواع البشرة المختلفة واختيار الألوان المناسبة لبشرتهن.

تنحدر الدكتورة يومي من بيروت عاصمة لبنان، لكنها تقيم حاليا في المملكة العربية السعودية وتنتقل بينها وبين الإمارات العربية المتحدة. تقدم نفسها لجمهورها على منصات التواصل الاجتماعي على أنها تعرض لهم أحدث صيحات الموضة والأزياء. بسبب هذا المحتوى، تعرضت للكثير من الانتقادات من قبل المتابعين، خاصة في المملكة العربية السعودية، بسبب القيم والعادات المشتقة من التراث الديني للمجتمع السعودي.

السيرة الذاتية للدكتورة يومي اللبنانية

تتوفر معلومات محدودة عن الدكتورة يومي على محركات البحث المختلفة، ولكن يمكن جمع المعلومات المتاحة لها في سيرتها الذاتية، وهي كالتالي.

الاسم كامل يمنى خوري.
اسم الشهرة دكتورة يومي.
تاريخ الميلاد شهر سبتمبر 1986 ميلادياً.
محل الميلاد لننان.
العمر الحالي 35 عاماً.
البرج التي تنتمي له برج العذراء.
طول الدكتورة يومي قرابة 170 سم.
لون الشعر أسود.
اللغة الأم اللغة العربية.
الجنسية لبنانية.
محل الإقامة الحالي بين أراضي المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.
الديانة المسيحية
الحالة الاجتماعية عزباء
العمل خبيرة تجميل، عارضة أزياء، وناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي

تخصص الدكتورة يومي

تتساءل العديد من المتابعين والنقاد عن الشهادة التي حصلت عليها الدكتورة يومي، وهل هي حقا دكتورة أم لا، وهل درست في كلية الطب أم لا. وفي الواقع، هناك العديد من الأقاويل في هذا الأمر، ولكن لم نتمكن من التحقق من أي منها. حتى المواقع التي تدعي أنها دكتورة، لم تتأكد من صحة الأمر. ولذلك، لم نتمكن من التأكد من صحة أي من الآراء، لذا لا يمكننا التأكيد على حصولها على شهادة طبية وتخصصها في مجال التجميل، أو أنها تعمل على تشكيل الرأي العام وتدعي أنها طبيبة.

منع الدكتورة يومي من الإعلان في السعودية

أصدرت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في المملكة العربية السعودية قرارا بتغريم الفاشنيستا اللبنانية يمنى خوري، مع حظر الإعلانات والتعامل معها، بسبب انتهاكها للعديد من الأنظمة المتعلقة بالهيئة، وعدم احترام التقاليد والعادات الاجتماعية للمجتمع السعودي

أعلنت الهيئة في تغريدة على حسابها في تويتر قرارها بفرض غرامة مالية قدرها 400 ألف ريال سعودي على الدكتورة يومي، وقد قررت الهيئة أيضا عدم التعامل معها وإصدار تعميم بهذا الخصوص. تم اتخاذ هذا القرار بسبب انتهاكها للوائح الصوت والمرئي ولوائح التجارة الإلكترونية، بالإضافة إلى انتهاك الدكتورة يومي للوائح الصوت والمرئي ومكافحة التدخين والتجارة الإلكترونية وممارسة الأعمال التجارية بدون ترخيص.

أحدث ظهور للدكتورة يومي

نشرت الدكتورة يومي صورة لآخر ظهور لها، وأرفقتها بصورة لها في سن صغير لتوضيح التشابه في المظهر وعدم تغيره على مر السنين. طلبت من الجمهور ملاحظة الفروق بين الصورتين وإبداء آرائهم حولهما. تهدف الدكتورة يومي من هذا إلى التأكد من أنها لم تخضع لأي عمليات تجميل ونفي الشائعات التي انتشرت عنها. هذا الأمر أثار اهتمام النقاد وتسبب في تحليلات تشير إلى أنها خضعت لعمليات تجميل متعددة.

بعد أن تعرضت الدكتورة يوميا لموجة من الانتقادات، حاولت أن تشارك متابعيها على صفحتها الشخصية حالتها المرعبة بعد أخذ لقاح كورونا. ظهرت في الصورة بوضعية مرعبة جدا تعكس الذعر الشديد الذي أدى إلى دموعها. بدأت التشكيكات في صفتها كطبيبة وتم طرح سؤال منطقي للغاية عليها، “كيف تشعرين بالخوف لهذا الحد وأنت طبيبة؟.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى