الدين و الروحانياتالناس و المجتمع

غدا المكمل للثلاثين من رمضان

غدا هو المكمل لليوم الثلاثين من رمضان، ويعتبر شهر رمضان المبارك أهم ما يحتفل به المسلمون في جميع أنحاء العالم، بسبب فضله على جميع المسلمين والنعم التي يسخرها الله لعباده في هذا الشهر الكريم من الحسنات والعتق من النار وتضاعف الأجور والحسنات، والسكينة التي يجدونها في أنفسهم بسبب اقترابهم من الله بدون نفاق أو رياء. فعبادة الصيام تؤدي فقط لوجه الله والرغبة في رضاه، ولهذا السبب أعطى الله أجر الصيام لنفسه دون إعلانه، حتى يفاجئ به عباده في يوم القيامة. تابع مقال اليوم من خلال هذه الموسوعة.

غدا المكمل للثلاثين من رمضان

رمضان هو التاسع من شهور العام في التقويم الهجري، ويبدأ أول أيام شهر رمضان المبارك للعام ١٤٤٤ هـ، وذلك في اليوم الثالث والعشرين من شهر مارس لعام ٢٠٢٣، وفقا للحسابات الفلكية في بعض الدول العربية مثل جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ودولة الكويت وقطر.

من المتوقع أن يكون شهر رمضان في هذا العام سيكون 29 يوما فقط، وسيكون أول أيام عيد الفطر المبارك، وهو الأول من أيام شهر شوال يوافق الواحد والعشرين من شهر أبريل، ويستمر عيد الفطر المبارك لمدة ثلاثة أيام، وسيكون آخر أيام عيد الفطر المبارك في الرابع والعشرين من شهر أبريل لعام 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى