أكلات و مشروبات

افضل برجر لحم بالرياض

افضل برجر لحم بالرياض

يعتبر البرجر وجبة شهية يحبها الكثيرون، فهو وجبة سريعة تقدم في المطاعم. يبحث الكثيرون عن أفضل برجر لحم في الرياض، ولكن الأذواق تختلف بين الأشخاص وقد يتغير طعم البرجر بناء على أنواع النكهات والتوابل المستخدمة. هناك العديد من المطاعم التي تقدم برجر لحم في الرياض، وسنوضح أفضلها من خلال النقاط التالية:

مطعم ترفل برجر في بي تي برجر

  • مطعم ترفل برجر مميز بتقديمه للبرجر البقري بنكهة فريدة، وتتألف وجبته من لحم طازج مع جبنة سويسرية.
  • بالإضافة إلى ذلك، يقدم مطعم ترفل برجر الصلصة الفاخرة، ويعمل المطعم يوميا من الساعة 12 ظهرا حتى الساعة 2 بعد منتصف الليل، ويقع مطعم ترفل برجر على طريق الأمير تركي الأول في المحمدية.
  • للوصول إلى الصفحة الرسمية لمطعم ترفل برجر على منصة إنستقرام ومشاهدة آخر العروض، ادخل عبر هذا الرابط.

مطعم برجر بي في سكشن_ بي

  • يعتبر مطعم برجر بي في سكشن_ بي من أشهر المطاعم في مدينة الرياض، حيث يقدم وجبات سريعة مميزة ويولي اهتماما كبيرا لجودة المكونات الأولية واختيارها بعناية.
  • وذلك وفقا لأحدث الوصفات السريعة، حيث يتميز بمواصفات البرجر البقري مع الجبن الأمريكي الفاخر المتناسب معه.
  • لزيارة الصفحة الرئيسية لمطعم برجر بي على منصة إنستقرام الشهيرة، قم بالدخول على هذا الرابط.

مطعم برجر اللحم في كليفر برجر

  • يعتبر هذا المطعم من أبرز المطاعم في مدينة الرياض، حيث يقدم صنفا متميزا من البرجر.
  • يمكن للزبون اختيار النكهة المميزة التي يرغب في إضافتها إلى وجبة البرجر، مثل لحم مدخن أو جبن أو صلصة أو بصل مكرمل.
  • ويعمل هذا المطعم من الساعة 12:30 ظهرا حتى الساعة 1:00 صباحا.
  • يقع على طريق التخصصي في حي النخيل، ولزيارة الموقع الرسمي له يرجى الدخول على الرابط هنا.

مطعم تشيزي برجر نعيمي في الوها برجر

  • انتشرت شهرة هذا المطعم بشكل كبير في مدينة الرياض، حيث حصل هذا المطعم، الذي يتميز بتقديم أطعمة برجر شهية، على سمعة قوية.
  • بالإضافة إلى أنواع متنوعة من الجبن المميزة على اللحم البقري، وذلك للحصول على وجبات شهية تحظى بإعجاب جميع الأذواق.
  • يقوم هذا المطعم بالعمل من الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.
  • يوجد في الملقى على طريق الأمير محمد بن سعد بن عبد العزيز.
  • لزيارة الحساب الرسمي لمطعم تشيزي برجر نعيمي على منصة إنستقرام مباشرة، قم بالدخول على هذا الرابط.

مطعم وايد فايلد برجر في أنتيك برجر

  • يعد مطعم وايد فايلد واحدا من أشهر المطاعم في تقديم نكهات مميزة وفريدة للبرجر الأمريكي بطعمه الأصلي المذهل.
  • حيث يجمع بين لحم بلاك أنجلوس ولحم المقدد مع إضافة الجبن الشيدر والصلصة الخاصة وفطر الهالابينو.
  • تميز مطعم وايد فايلد بشكل كبير بوجود هذه المكونات الفريدة، التي تضفي طعما ومذاقا رائعا على البرجر.
  • يقع هذا المطعم على طريق أبي بكر الصديق في حي الياسمين، ويعمل من الساعة الرابعة عصرا حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.
  • للدخول إلى الموقع الرسمي لهذا المطعم، قم بزيارة هذا الرابط.

مطعم ماكدونالدز MCDONALD’S

يعتبر مطعم ماكدونالدز من أشهر المطاعم ليس فقط في المملكة العربية السعودية، ولكن في العالم بأكمله، حيث يقدم أشهى برغر، ومن الجدير بالذكر أنه كان من أوائل المطاعم التي قدمت سندويشات البرغر الشهية والمحبوبة من جميع الأعمار، بالإضافة إلى تقديمه لتشكيلة متنوعة من اللحوم والدجاج والسلطات، ويوجد العديد من فروع ماكدونالدز في محافظة الرياض، بما في ذلك فرع حي الروضة في مجمع السلة، وفرع حي الريان في شارع أحمد بن حنبل مع الشافعي.

مطعم كودو KUDU

يعتبر مطعم كودو KUDU أحد المطاعم الشهيرة في المملكة العربية السعودية. يتميز هذا المطعم بتقديمه البرجر المصنوع من لحم طازج يمنحه طعما غنيا ومميزا، وذلك بالتفرقة عن المطاعم الأخرى التي تستخدم لحم مجمد في إعداد البرجر. بالإضافة إلى ذلك، يقدم مطعم كودو العديد من الوجبات الأخرى المتنوعة مثل وجبات الدجاج والسلطات والستيك. يقع مطعم كودو في حي الريان بمدينة الرياض على طريق أحمد بن حنبل، وهناك فروع أخرى في حي الروضة وحي العليا.

مطعم هرفي HARFY

يقدم مطعم هرفي أفضل طعم وجودة لوجبات البرجر السريعة، وبالإضافة إلى ذلك، يتميز هذا المطعم بتوفر العديد من الوجبات الأخرى. كما يتميز هذا المطعم بفريق متميز من الموظفين والعمال الذين يستقبلون الزوار بأسلوب لطيف. وهناك العديد من الفروع لمطعم هارفي في مدينة الرياض، بما في ذلك فرع حي البروة على شارع المية، وفرع حي السليمانية على شارع عبد الرحمن بن حمدان.

مطعم برجر 911 BURGER

حقق مطعم برجر 911 BURGER شهرة كبيرة داخل مدن المملكة العربية السعودية، فهو يجمع بين العديد من المميزات التي جعلته أحد أفضل المطاعم، حيث يقدم مجموعة متنوعة من أنواع البرجر المختلفة ذات الطعم الرائع، بالإضافة إلى تقديم أنواع مختلفة من الوجبات الأخرى، ويحتوي مطعم BURGER 911 على العديد من الفروع في مدينة الرياض، ومن أشهر هذه الفروع فرع حي المونسية.

مطعم برجر بوتيك BURGER BOUTIQUE

يتميز مطعم برجر بوتيك BURGER BOUTIQUE بتقديمه الوجبات الشهية من البرجر بأسعار مناسبة للجميع، ولذلك أصبح مشهورا جدا في المملكة العربية السعودية، وهو أيضا يعتبر وجهة هادئة تلائم الكثير من الزوار، بالإضافة إلى تقديمه مجموعة متنوعة من الحلويات الشرقية والآيس كريم الرائع، ويوجد لمطعم BURGER BOUTIQUE العديد من الفروع داخل المملكة العربية السعودية، ومن أشهر هذه الفروع فرع الرياض الواقع في شارع موسى بن نصير.

مطعم بيبي برجر BABY BURGER

يقدم مطعم بيبي برجر مجموعة متنوعة ومختلفة من وجبات البرجر، سواء العادية أو الحارة، التي تناسب جميع الأذواق. كما يقدم أيضا مجموعة متنوعة من الوجبات الأخرى مثل الدجاج المحمر والسلطات المتنوعة. وتتميز خدمة المطعم بأنها ممتازة حيث تهدف إلى إرضاء الزبائن. ويوجد لمطعم بيبي برجر العديد من الفروع في مدينة الرياض، من بينها فرع النقل في مخرج 5 وفرع آخر على طريق رخيص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى