المراجعخرائط

كم تبعد جازان عن ابها

كم تبعد جازان عن ابها

إذا اتخذت الطريق من أبها إلى جازان، فإن المسافة تبعد حوالي 203 كم ويمكن قطعها بالسيارة في حوالي ساعتين و55 دقيقة. أما إذا سلكت الطريق من جازان عبر الدرب، فإن المسافة تبلغ حوالي 244 كم ويمكن قطعها بالسيارة في حوالي 3 ساعات و15 دقيقة. وبذلك يتم الإجابة على سؤال كم تبعد جازان عن أبها. يمكنك الاستعانة بخرائط جوجل من خلال الضغط على “الرابط

كم تبعد جازان عن المناطق السعودية

كم تبعد جازان عن خميس مشيط

إذا اخترت الذهاب من خميس مشيط إلى جازان عبر طريق جازان-أبها، فإن المسافة بينهما حوالي 225 كم، ويمكنك قطعها بالسيارة في حوالي 3 ساعات و15 دقيقة. أما إذا اخترت الذهاب عبر طريق جازان-الدرب، فستكون المسافة حوالي 266 كم، وقد يستغرق الوصول إليها حوالي 3 ساعات و40 دقيقة بالسيارة. يمكنك الاستعانة بخرائط Google عن طريق النقر على “الرابط“.

كم تبعد نجران عن جازان

تقدر المسافة بين جازان ونجران بحوالي 332 كم إذا سلكت طريق خميس نجران، ويمكن قطع هذه المسافة في حوالي 5 ساعات وربع بالسيارة. أما إذا أردت الذهاب عبر الطريق المار بالسلامة والشريعة، فستكون المسافة أكبر حيث ستقطع حوالي 442 كم ويمكن قطعها في حوالي 5 ساعات و45 دقيقة. يمكنك الحصول على خرائط جوجل عبر الضغط على الرابط.

كم تبعد جازان عن الدرب

تبعد جازان عن الدرب تقريبا 116 كم، وهي طريق رئيسي يربط بين جازان والسلامة العليا وبيش ومسلية وصولا إلى الدرب، وهذه المسافة يمكن للسيارة قطعها في حوالي ساعة ونصف، ويمكنك الاستعانة بخرائط جوجل عن طريق النقر على “الرابط“.

كم تبعد صبيا عن جازان

تقدر المسافة بين صبيا وجازان بحوالي 52 كم، وهذه المسافة يمكن للسيارة قطعها في أقل من ساعة، تحديدا حوالي 48 دقيقة، عبر الطريق الذي يمر من أبو السلع ويصل إلى جامع العطن ومسجد العوامة، ومرورا بالطناطن ومستوصف الحسينية، وتنتهي في الجخيرة، ويمكنك الاستعانة بخرائط جوجل من خلال الضغط على الرابط.

كم تبعد جازان عن جدة

تبعد جازان عن مدينة جدة بمسافة تقدر بحوالي 709 كيلومترات، ويمكن قطع هذه المسافة بالسيارة في حوالي 8 ساعات، وبالتحديد يتجاوز 8 ساعات بـ10 دقائق، ولكن يمكن قطع هذه المسافة أيضا عن طريق مطار جازان الدولي، وهو مطار الملك عبد الله بن عبد العزيز الدولي، وتستغرق الرحلة الجوية من هذا المطار إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة حوالي ساعة ونصف، ويمكنك الاستعانة بخرائط جوجل عن طريق الضغط على “الرابط.

كم تبعد جازان عن الرياض

تمتد المسافة من جازان إلى العاصمة السعودية الرياض تقريبا 1135 كم، ويمكنك قطع تلك المسافة بالسيارة في رحلة تمتد تقريبا لمدة 12 ساعة وربع الساعة، هذا في حالة أنك اتبعت الطريق المار بخميس مشيط، أما إذا اخترت الطريق المار بقاع الشقيق فستقطع مسافة تقترب من 1525 كم، وستحتاج حينها إلى قيادة السيارة لمدة تقترب من 16 ساعة و18 دقيقة.

إذا كنت ترغب في السفر بالطائرة، ستستغرق الرحلة من مطار الملك عبد الله بن عبد العزيز الدولي إلى مطار الملك خالد الدولي في الرياض حوالي ساعتين وعشر دقائق، ويمكنك الاستعانة بخرائط جوجل عن طريق الضغط على الرابط

كم تبعد جازان عن القصيم

تمتد المسافة بين جازان والقصيم لمسافة تقدر بحوالي 1321 كم، يمكنك قطع هذه المسافة بالسيارة في حوالي 15 ساعة ونصف، إذا اتخذت الطريق رقم 255، وإذا قررت أن تسلك الطريق رقم 30، فستقطع مسافة تقدر بحوالي 1355 كم، في حوالي 15 ساعة ونصف، أما إذا كنت ترغب في السفر جوا، فستكون الرحلة أقصر من حيث المدة بكثير، حيث تستغرق الرحلة من مطار الملك عبد الله بن عبد العزيز الدولي إلى مطار الأمير نايف الدولي حوالي ساعتين، ويمكنك الاستعانة بخرائط جوجل عن طريق النقر على الرابط.

كم تبعد جازان عن الباحة

المسافة بين جازان والباحة تبلغ حوالي 497 كم، يمكنك قطع هذه المسافة بالسيارة في حوالي ست ساعات وست دقائق إذا قررت اتخاذ طريق 55. أما إذا اتخذت طريق 211، فستقطع مسافة تقارب 474 كم في حوالي ست ساعات وتسعة وأربعين دقيقة. إذا كنت ترغب في السفر بالطائرة، فإن الرحلة ستكون أقصر من حيث المدة. تستغرق الرحلة من مطار الملك عبد الله بن عبد العزيز الدولي إلى مطار الملك سعود بن عبد العزيز (أقرب مطار إلى الباحة) حوالي ساعة. يمكنك أيضا الاستعانة بخرائط جوجل عن طريق النقر على الرابط.

كم تبعد جازان عن المدينة المنورة

تمتد المسافة من جازان إلى المدينة المنورة لمسافة تقدر بحوالي 1125 كم. يمكنك قطع هذه المسافة بالسيارة في زمن يصل إلى 11 ساعة و55 دقيقة تقريبا إذا اتخذت الطريق رقم 55. أما إذا اتخذت الطريق رقم 255، فستقطع مسافة تقترب من 1203 كم في زمن يصل إلى حوالي 13 ساعة ونصف. وإذا أردت السفر بالطائرة، فسيكون الوقت المستغرق أقل بكثير. فالرحلة من مطار الملك عبد الله بن عبد العزيز الدولي إلى مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي تستغرق حوالي 3 ساعات والنصف. يمكنك أيضا تستخدم خرائط Google عن طريق الضغط على “الرابط.

كم تبعد جازان عن مكة المكرمة

تبلغ المسافة من جازان إلى مكة المكرمة حوالي 711 كم، ويمكن قطع هذه المسافة بالسيارة في حوالي 8 ساعات إذا اتبعت طريق 55 من أبها إلى جدة. أما إذا اتبعت طريق 15، فستحتاج إلى حوالي 10 ساعات ونصف لقطع المسافة البالغة حوالي 852 كم. يمكنك أيضا استخدام خرائط جوجل عن طريق الضغط على الرابط.

كم تبعد جازان عن تبوك

تمتد المسافة من جازان إلى تبوك تقريبا 1677 كم، يمكنك قطع هذه المسافة بالسيارة في حوالي 18 ساعة و5 دقائق إذا اتبعت الطريق رقم 5، أما إذا اتبعت الطريق 8900 فستقطع مسافة تقريبا 1674 كم في حوالي 18 ساعة وربع، وإذا كنت ترغب في السفر بالطائرة، فستستغرق الرحلة من مطار الملك عبد الله بن عبد العزيز الدولي إلى مطار الأمير سلطان بن عبد العزيز حوالي 4 ساعات والربع، ويمكنك أيضا الاستعانة بخرائط جوجل عبر النقر على الرابط.

كم تبعد جازان عن اليمن

تبعد مدينة جازان عن العاصمة اليمنية صنعاء حوالي 243 كم، وستستغرق السيارة حوالي 3 ساعات و5 دقائق لاجتياز هذه المسافة. وفي حالة السفر بالطائرة، ستحتاج الرحلة الجوية من مطار الملك عبد الله بن عبد العزيز الدولي إلى مطار صنعاء الدولي حوالي 15 دقيقة و45 ثانية.

المراجع

  1. 1
  2. 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى