أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

كم عمر لجين حسن

كم عمر لجين حسن

لجين حسن، الملقبة بأم رموش، تبلغ من العمر خمسة عشر عاما، حيث ولدت في عام 2007

من هي لجين حسن؟

بعد أن قمنا بالإجابة عن سؤال عمر لجين حسن في بداية المقال، سنوضح أيضا من هي لجين حسن، فهي فتاة سعودية ولدت في عام 2007 في الرياض، المملكة العربية السعودية.

  • تعود أصول لجين حسن إلى العائلات السعودية، وتحديدا إلى العاصمة الرياض حيث تقيم.
  • وأطلق على لجين حسن لقب “أم رموش” بسبب رموشها الطبيعية الطويلة والساحرة التي تجذب الأنظار.
  • لديه العديد من الحسابات على منصات مختلفة وخصوصا موقع سناب شات وإنستغرام.
  • تعمل لجين كنموذج وناشطة اجتماعية على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث اشتهرت وحققت شهرة واسعة من خلالها، وذلك بالترويج للمنتجات على حساباتها المختلفة.
  • لقد تعرضت أم الرموش للكثير من الانتقادات والغضب العام، بسبب المحتوى غير المناسب لعمرها الصغير.
  • بالإضافة إلى المستحضرات التجميل التي تضعها على وجهها والملابس غير المناسبة لعمرها.
  • وقد نشرت لجين أول فيديو لها للروج الأحمر وعلى الرغم من صغر سنها إلا أنها تشبه خبراء التجميل وتشرح لمتابعيها طرق وخطوات وضع المكياج بتفصيل.
  • لجين حسن اعتادت على نشر العديد من الصور التي تظهر جمالها، واشتهرت أيضا بجرأتها الملفتة. يبلغ عدد متابعيها أكثر من ستمائة ألف متابع.

شائعة وفاة لجين حسن

انتشرت العديد من الشائعات حول وفاة لجين حسن، ولكن في الحقيقة لجين حسن حية وبصحة جيدة، ولا يوجد أي دليل موثوق يؤكد ما تم تداوله عن وفاتها على وسائل التواصل الاجتماعي،

  • تعرضت جين حسن للعديد من الشائعات المشابهة، حيث كانت تواجه هذه الأمور في كل مرة من خلال نشر فيديو لها على أحد حساباتها.
  • وذلك دون الالتفات إلى هذه الشائعات، حيث تعمل على نفيها من خلال بثها مباشرة
  • وهذا التصرف يدل على ذكاءها وعلى الرغم من صغر سنها، وقد أكد متابعوها بأنها تبدو أكبر سنا مما هي عليه.
  • ومن الجدير بالذكر أن انتشار هذه الشائعة الأخيرة حول وفاة لجين حسن، يرجع سببه هو نشر صورة سوداء على حسابها لمنصة إنستقرام مكتوب عليها (remember).
  • فإن نشر هذه الصورة يحدث فقط في حالات الوفاة، مما أثار الكثير من الشكوك بين متابعيها وأدى إلى انتشار هذه الشائعة

الانتقادات التي وجهت للجين حسن

تعرضت جين حسن للكثير من الانتقادات من الجمهور ومتابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب محتواها غير المناسب لعمرها الصغير ، حيث تستخدم الكثير من مساحيق التجميل التي تغير ملامحها الطفولية وتظهرها بشكل أكبر من سنها ، بالإضافة إلى الملابس غير الملائمة التي ترتديها تماما ، وأيضا العديد من المنتجات الغير مناسبة التي تروج لها على حساباتها ، وخاصة حساب Snapchat ، مما أدى إلى إغلاق حسابها.

لجين حسن انستقرام

لديها لجين حساب نشط على منصة إنستقرام المعروفة، حيث تقوم بنشر مقاطع فيديو وصور ومنشورات مختلفة تثير إعجاب العديد من المتابعين، وتمتلك لجين أكثر من 600000 متابع من الدول العربية، ولمعرفة آخر أخبار لجين حسن ومشاهدة حسابها على إنستقرام، يرجى الدخول على الرابط التالي.

لجين حسن سناب

تمتلك الناشطة المشهورة لجين حسن أيضا حسابا على تطبيق سناب شات، حيث تقدم العديد من المنتجات المختلفة بالإضافة إلى العديد من الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بها. يحتوي هذا الحساب على أكثر من 1000 مقطع فيديو سناب، ويمكن للجميع الوصول إلى حساب لجين حسن على تطبيق سناب شات عبر هذا الرابط.

لجين_حسن تيك توك

لجين حسن لديها حساب على تطبيق تيك توك، حيث يبلغ عدد متابعيها ما يزيد عن مليون متابع، وتقوم لجين بنشر الكثير من المقاطع الكوميدية على هذا الحساب، ويمكن الوصول إلى حساب لجين حسن الرسمي على تطبيق تيك توك من خلال هذا الرابط.

حساب لجين حسن على منصة تويتر

تمتلك الناشطة السعودية لجين حسن حسابا موثقا على منصة تويتر الشهيرة، حيث اعتادت من خلال هذا الحساب نشر العديد من التغريدات، ويمكن الوصول إلى حساب لجين حسن على منصة تويتر عبر هذا الرابط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى