أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

سناب بدر وراشد الرسمي

سناب بدر وراشد الرسمي

يعتبر الأخوين بدر وراشد من أبرز الشخصيات السعودية المعروفة على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث يقدمان محتوى رائعا على هذه المنصات المختلفة، ويتميزان بالطابع الكوميدي الممزوج بالفكاهة والروح العفوية.

  • يعتبر بدر وراشد من الشخصيات التي حققت الكثير من الشهرة والنجاح في وقت قصير.
  • وهذا يتجلى من خلال المحتوى الذي يتم نشره عبر تطبيق سناب شات المشهور، إذ يعد تطبيق سناب شات واحدا من أكثر التطبيقات انتشارا واستخداما بين جميع الفئات.
  • وهذا ليس تماما ضاع في دول الخليج العربية بل اتسعت شهرته على المستوى العالمي، وقد جذب المحتوى الكوميدي الذي يقدمه الإخوان راشد وبدر الكثير من المتابعين لهم.
  • حيث وصل عددهم إلى حوالي مليوني متابع، يمكن للجميع الوصول إلى حساب سناب بدر وراشد الرسمي عبر هذا الرابط

من هم راشد وبدر ويكيبيديا

حقق الأخوان راشد وبدر شهرة واسعة من خلال محتواهما على سناب شات واليوتيوب، وأصبحا معروفين ليس فقط في المملكة العربية السعودية ولكن في جميع أنحاء العالم. يقدمان محتوى رائع ومسلي وكوميدي أعجب الكثير من المتابعين. راشد يبلغ من العمر 23 عاما وهو سعودي يعيش في نيويورك، حيث يمتلك منزلا ويعيش فيه. أما بدر، فهو أصغر من راشد بثلاث سنوات تقريبا، ويعيش معه في نفس المنزل في أمريكا.

راشد زد شو زد السيرة الذاتية

أصبح الكثير من متابعي الناشطين راشد وبدر متشوقين لمعرفة بعض المعلومات حول اليوتيوبر راشد مالك قناة زد شو زد بعد الفيديو الأخير الذي أثار جدلا كبيرا على وسائل التواصل الاجتماعي، ولذلك نقدم في الجدول التالي أهم المعلومات الشخصية لليوتيوبر راشد على النحو التالي:

الاسم كامل راشد علي.
اسم الشهرة ما هي نسبة المشاهدة للقناة التي يملكها على اليوتيوب؟.
تاريخ الميلاد في الرابع عشر من شهر يوليو، لم يتم التعرف على العام الذي ولد فيه بشكل دقيق.
الديانة الاسلام
محل الميلاد مدينة جدة هي عروس البحر في المملكة العربية السعودية.
الإقامة الحالية مدينة فلوريدا بالولايات المتحدة الامريكية.
الطول 173 سنتيمتر.
المهنة فاعل ومروج للمحتوى الكوميدي على منصات التواصل الاجتماعي.
الحالة الاجتماعية غير متزوج.

الفيديو الغير أخلاقي الذي نشر على قناة زد شو زد

قد نشر الإخوان راشد وبدر فيديو مخل بالحياء على قناتهم الخاصة، وأثار هذا الفيديو جدلا كبيرا بين الشخصيات العامة في المملكة العربية السعودية وكذلك بين الجمهور المتابع لهم، ويظهر في هذا الفيديو راشد شبه عار في إحدى المناطق بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث كان يضحك بشكل هستيري ويصدر أصواتا مروعة، ووصف هذا الفيديو بأنه مسيء للحياء.

استنكر المجتمع السعودي هذا الفعل المذكور الذي يتنافى مع التزامه الديني وتمسكه بالآداب العامة والأخلاق. وعبر الكثير من المتابعين عن غضبهم واتهاماتهم القاسية لراشد التي تعبر عن المثلية، وقال البعض إنه كان تحت تأثير المخدرات. وأعرب العديد من الناشطين عن رفضهم لهذا الفيديو وطالبوا السلطات بمراقبة الشباب المسافرين في البعثات الخارجية، لضمان عدم انخراطهم في سلوكيات غير متوافقة مع أخلاق المجتمع السعودي.

حقائق حول قناه زد شو زد

سنقوم بعرض أهم المعلومات حول قناة زد شو زد على اليوتيوب من خلال النقاط التالية

  • يملك هذه القناة الأخين راشد وبدر.
  • وصل عدد مشاهدات القناة إلى حوالي نصف مليار مشاهدة.
  • تحتل هذه القناة المرتبة الرابعة بين قنوات اليوتيوب الأكثر مشاهدة في المملكة العربية السعودية.
  • تم نشر أكثر من 65 فيديو على هذه القناة.
  • ويجدر بالذكر أن عدد متابعي هذه القناة يزداد يوما بعد يوم، حيث يصل عدد المتابعين إلى أكثر من 67 ألف مشترك في الشهر.
  • يتجاوز معدل المشاهدات اليومية حوالي 300 ألف مشاهدة، أما المعدل الشهري للمشاهدة فيبلغ حوالي 9 مليون مشاهدة.
  • ويكسب قناة زد شو زد حوالي ثلاثة آلاف ونصف دولار أمريكي كربح شهري.
  • لزيارة قناة زد شو زد، ادخل على هذا الرابط.

بدر وراشد يوتيوب

يعتبر موقع اليوتيوب واحدا من المواقع الاجتماعية الشهيرة والأكثر استخداما عالميا، حيث حقق شهرة ومتابعة واسعة في مختلف دول العالم. قدمت شركة اليوتيوب إمكانية إنشاء قنوات لنشر مجموعة متنوعة من الفيديوهات التي يقدمها المستخدمون، وذلك مقابل عائد مادي. يجدر بالذكر أن هناك عددا لا يحصى من الشخصيات المشهورة في المملكة العربية السعودية حققوا شهرة كبيرة عبر موقع اليوتيوب، ومن بين هؤلاء الشخصيات راشد وبدر اللذان يمتلكان قناة ناجحة ومميزة على اليوتيوب تسمى ZSHOWAZ وتتجاوز عدد متابعي هذه القناة 5.2 مليون مشترك. للوصول إلى القناة الرسمية على اليوتيوب للناشطين بدر وراشد، يرجى الدخول على هذا الرابط.

انستقرام راشد وبدر

يمتلك النشطان راشد وبدر أيضا حسابا رسميا على منصة إنستقرام الشهيرة. يعتادان على نشر محتوى كوميدي جديد ويتفاعلان معهما الكثير من المتابعين الذين يزداد عددهم يوما بعد يوم. كما يعتادان هؤلاء الأخوان على مشاركة العديد من الصور ومقاطع الفيديو التي توضح حياتهم اليومية بطريقة كوميدية لطيفة. للوصول إلى صفحتهما الرسمية على منصة إنستقرام الشهيرة، ادخل على هذا الرابط.

راشد zSHOWz تويتر

بعد أن أوضحنا لكم كيفية الوصول إلى سناب بدر وراشد الرسمي عبر الرابط السابق، سنوضح أيضا حساب راشد وبدر على منصة تويتر الشهيرة. يمتلك الأخوان حسابا موثقا على تويتر وقد نشروا العديد من التغريدات وردود الفعل على المتابعين من خلال المحتوى الكوميدي الذي يقدمونه. للوصول إلى الصفحة الرسمية لراشد وبدر على إنستغرام الشهيرة، ادخل عبر هذا الرابط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى