أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

من هي بشاير الحريبي

من هي بشاير الحريبي

بشاير الحريبي هي إعلامية ومصممة أزياء وناشطة اجتماعية يمنية. ولدت في عدن في اليمن وانتقلت إلى صنعاء مع عائلتها. قضت فترة دراستها الثانوية في صنعاء وبعد تخرجها، انتقلت إلى الرياض في المملكة العربية السعودية حيث حصلت على شهادة جامعية. أصبحت مشهورة بنشرها صورها مع الأمير السعودي الوليد بن طلال في فرنسا، وزاد عدد متابعيها بشكل كبير بعد ذلك.

بشاير الحريبي السيرة الذاتية

بشاير هي شخصية مشهورة في المملكة العربية السعودية وعلى مستوى الوطن العربي. زادت شهرتها في الفترة الأخيرة بسبب نشرها صورة لها مع الأمير السعودي الوليد بن طلال في أحد شوارع فرنسا على حسابها الرسمي على إنستغرام. يمكننا أيضا عرض سيرتها الذاتية

الاسم كامل بشاير الحريبي
العمر في العقد الرابع من العمر.
مكان الولادة مدينة عدن في دولة اليمن
محل الإقامة الرياض، في المملكة العربية السعودية
الجنسية تحمل الجنسية اليمنية
اللغة العربية
المهنة إعلامية ،مصممة أزياء، ناشطة اجتماعية
سنوات النشاط بدأت منذ عام 2012 الميلادي ومستمرة حتى الآن

ما هي ديانة بشاير الحريبي

شاير الحريبي وعائلتها اعتنقوا الدين الإسلامي عندما انتقلوا من عدن إلى صنعاء ثم إلى السعودية، واستقروا في الرياض. بدأت شاير نشاطها الخاص في صناعة الأزياء في أبو ظبي.

حقيقة زواج بشاير الحريبي من الأمير الوليد بن طلال

بعد نشر بشاير الحريبي صورة لها مع الأمير وليد بن طلال في فرنسا على حسابها الخاص في إنستغرام، أثارت فضول الكثير من المتابعين الذين تساءلوا عما إذا كان الأمير وليد تزوج بشاير الحريبي أم لا. انتشرت هذه الشائعة على صفحات التواصل الاجتماعي، ولكن لا يوجد أي أساس صحيح لهذا الخبر. ردت بشاير الحريبي على الصورة قائلة:

كان لي شرف لقاء سمو الأمير الوليد بن طلال.. إنه شخصية رائعة ومتواضعة جدا، وكان الحديث معه مليئا بالمرح

بشاير الحريبي إنستقرام

تعتبر بشاير الحريبي، الناشطة الإعلامية، من الشخصيات المهمة على وسائل التواصل الاجتماعي حيث يتابعها عدد كبير من الأشخاص. تتلقى أكثر تفاعل على حسابها في إنستقرام، حيث بلغ عدد متابعيها على صفحتها الشخصية 386 ألف متابع. زاد عدد المتابعين بعد نشر صورة لها وهي تجتمع مع الأمير وليد بن طلال في أحد شوارع فرنسا. يمكنك زيارة موقع المصممة الشهيرة بشاير الحريبي على إنستقرام من خلال الرابط التالي “من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى