أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

تركي اليوسف من أي قبيلة

تركي اليوسف من أي قبيلة

عائلة يوسف هي إحدى العائلات المنتشرة في المملكة العربية السعودية، وذلك لأنها تنتمي لأكثر من قبيلة، منها قبيلة بني زيد، وهي من أشهر القبائل في منطقة القصيم في محافظة البكتيرية اليوسف، والتي تنتمي إلى قبيلة بين تايم التابعة لقبيلة عنزة، والتي تسكن في الحريميل، والتي أيضا تنحدر من مجموعة من القبائل الأخرى، ليعود نسبها إلى الأخيدري النبيل.

من هو تركي اليوسف

تعتبر تركي اليوسف واحدا من أهم المشاهير في المملكة العربية السعودية، حيث يعد أحد أبرز المذيعين والممثلين في المملكة، إذ انضم إلى الإذاعة والتلفزيون في بداية حياته المهنية.

ليكون مثل والده المذيع الشهير خالد اليوسف، قرر الانضمام للتمثيل وشارك في العديد من الأعمال المعروفة في المملكة مثل: “دموع العمر”، وخصوصا في المسلسلات التي تميز فيها بشكل كبير، مما زاد من شهرته في المملكة وحصد عدد كبير من المعجبين والمتابعين في المملكة والوطن العربي.

السيرة الذاتية لتركي ليوسف

نظرا للشهرة الواسعة التي اكتسبها تركي اليوسف، توجه عدد كبير من متابعيه على وسائل التواصل الاجتماعي للبحث عن معلوماته الشخصية، وسنعرض لكم أهم هذه المعلومات من خلال النقاط التالية:

الاسم بالكامل تركي خالد اليوسف
اسم الأب خالد اليوسف
سنوات العمل يعمل منذ 1986م إلى اليوم.
الجنسية السعودية
العمر 49 سنة
المسار المهني مذيع، مقدم برامج، ممثل
الحالة الاجتماعية متزوج
مكان الميلاد مدينة الرياض
تاريخ الميلاد 10 مارس 1973م
اسم الزوجة أشجان
الكنية ( الاسم المستعار) أبو محمد

من هي زوجة تركي اليوسف

تزوج الممثل التركي تركي اليوسف من زوجته الحالية أشجان في عام 1998، وحضر حفل الزفاف عدد كبير من المذيعين والمشاهير في الوسط الفني. تم تداول العديد من الشائعات حول زواج تركي اليوسف في السابق من أحد الممثلات السعوديات في المملكة، ونفى الممثل هذه الشائعات وأكد أنه لم يتزوج إلا زوجته الحالية أشجان.

من هم أبناء تركي اليوسف

يعتبر تركي اليوسف من الشخصيات الشهيرة المحببة لفصل الحياة الشخصية عن الحياة المهنية، ولذلك لم يوضح أيا من التفاصيل في لقاءاته التلفزيونية أو في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي أو حتى عن تفاصيل حياته، خاصة بزوجته التي لم يعلن عنها إلا في عقد القران، أو عن أبنائه منها.

مواقع التواصل الاجتماعي لتركي اليوسف

تركي اليوسف يمتلك صفحات عديدة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتختلف في عدد المتابعين لكل صفحة، وهم كالتالي:

توتير الإعلامي تركي اليوسف

انضم الإعلامي والممثل الشهير تركي اليوسف إلى موقع تويتر، حيث يشارك متابعيه آخر أخبار أعماله الفنية والعديد من الصور الشخصية. يجدر بالذكر أن هذه الصفحة موثقة على الموقع وتضم أكثر من 10،000 متابع لتركي اليوسف، ويمكن الوصول إليها عبر الرابط التالي: “من هنا.

انستجرام الإعلامي تركي اليوسف

انضم الإعلامي تركي اليوسف إلى حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، ليستمر في مشاركة متابعيه بتفاصيل أعماله الفنية وآخر أخباره الفنية، ويتابعه أكثر من 7000 شخص، يمكنك الدخول إليه من خلال الرابط التالي: “من هنا.

أبرز أعمال تركي اليوسف

انضم تريك اليوسف إلى العديد من الأعمال الفنية، مما ساهم في تأهيله ليكون واحدا من أوائل الممثلين في المملكة العربية السعودية. ومن بين هذه الأعمال:

  • كحل أبيض.
  • إجازة.
  • سوق الدماء.
  • ظل الحلم.
  • بخور القصائد.
  • فينك.

انضم إلى بعض الأعمال العالمية في سن صغير، حيث لم يتجاوز عمره 18 عاما آنذاك، بما في ذلك عمله في أول فيلم ياباني سعودي في عام 1986م، وكان أحد أهم الأعمال الفنية في تلك الفترة، وتمت مراقبته من قبل وسائل الإعلام الخارجية ووزارة الإعلام في المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى