البضائع العامةالتسوق

أفضل مول في جدة فيه جميع الماركات

تحتوي مدينة جدة على العديد من المراكز التجارية المختلفة، حيث يتوفر فيها مجموعة واسعة من المنتجات والسلع المختلفة بمختلف العلامات التجارية، وستذكر لكم هذه المقالة أشهر المراكز التجارية ومراكز التسوق في جدة.

أفضل مول في جدة فيه جميع الماركات

تتوفر في مدينة جدة العديد من المجمعات التجارية التي تحتوي على العديد من الماركات العالمية المختلفة، وذلك بسبب أهمية جدة في المملكة العربية السعودية وزيارة الكثير من الزوار من جميع أنحاء العالم. ومن أفضل المجمعات المتاحة فيها هي:

مجمع العرب

مول العرب في جدة هو واحد من أشهر المولات التجارية في المدينة. يقع في شارع حراء على الطريق الرئيسي للمدينة. ويعتبر أحد أفضل المولات التجارية في المدينة، حيث يتكون من أربعة طوابق مختلفة تحتوي على أكثر من 350 محل تجاري. يتضمن مول العرب العديد من الماركات العالمية المختلفة التي تناسب زواره من جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي مول العرب على مجموعة كبيرة من المطاعم المتميزة التي تقدم العديد من الخدمات والأطباق المميزة.

يتميز مول العرب بوجود مكان مخصص لألعاب الأطفال، بالإضافة إلى صالة خاصة بالتزلج ومجموعة متنوعة من الألعاب الأخرى، بالإضافة إلى متعة التسوق، يمكن زيارة مركز العرب والاستمتاع بشراء الماركات العالمية الشهيرة يوميا من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 11 مساء.

مول ريد سي

يعتبر مول ريد سي واحدا من المجمعات التجارية الموجودة في مدينة جدة، ولكنه يختلف عن العديد من المجمعات التجارية الأخرى في جدة بأنه يشتمل على مساحة كبيرة جدا، فهو يعتبر واحدا من أكبر المجمعات التجارية في مدينة جدة، وما يميز مول ريد سي بشكل خاص هو موقعه المطل على شاطئ البحر الأحمر، تحديدا في المنطقة الغربية لطريق الملك عبد العزيز، ويحتوي المول على عدد كبير من المحلات التجارية.

يحتوي المول على العديد من الماركات العالمية المختلفة التي يحبها الكثيرون، ويوجد فيه أيضا مجموعة مميزة من المطاعم التي تقدم أطباقا لذيذة، بالإضافة إلى المقاهي التي يمكن الجلوس فيها للاستراحة وتناول المشروبات ومتابعة التسوق في هذا المول الكبير.

يتوفر في المول أيضا مكان مخصص للعب وصالة مخصصة لمحبي لعبة البولينج، بالإضافة إلى العديد من الخدمات المختلفة التي تم توفيرها للأطفال.

مول عزيز

يعتبر مول عزيز من أحد المراكز التجارية الشهيرة في مدينة جدة، حيث يحتوي المول على العديد من المحلات التجارية المختلفة، والتي توفر مجموعة متنوعة من السلع العالمية، بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم التي تقدم خدمات متنوعة ولذيذة، وكذلك سوبر ماركت يحتوي على تشكيلة واسعة من المنتجات المختلفة.

يتوفر في مول عزيز أيضا أماكن مخصصة للأطفال فقط، وتحتوي على العديد من الألعاب الترفيهية المختلفة. تم تخصيص طابق كامل في مول عزيز للأطفال فقط. يمكن للزوار الاستمتاع بزيارة مول عزيز والتسوق في أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 11 مساء. أما يوم الخميس فيمكن زيارته من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 12 ظهرا، وأما يوم الجمعة فيمكن زيارته من الساعة 2 ظهرا حتى منتصف الليل فقط.

مول جدة

يعتبر مول جدة واحدا من المولات الشهيرة في مدينة جدة، حيث يحتوي على مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والسلع المختلفة، ويتواجد في شارع التحلية. وهو من أكبر المولات التجارية في المدينة، حيث يحتوي على ثلاثة طوابق ومجموعة من المطاعم المميزة التي تقدم أطباقا محلية وعالمية.

وأهم ما يميز مول جدة هو أنه يحتوي على الكثير من المناظر الجميلة، وذلك بسبب وجود النوافير وأيضا تواجد مجموعة من أشجار النخيل المميزة التي تضيف السحر والجمال للمكان.

مول حراء

يعد مول حراء أيضا واحدا من أفضل المولات التجارية في جدة، حيث يقع في شارع حراء، ولذلك أطلق عليه اسم المنطقة التي يقع فيها، ويحتوي على أكثر من 350 محلا تجاريا مختلفا ومتنوعا ولهم ماركات عالمية مميزة، ويعد المول أحد أكبر المولات التجارية في جدة، حيث تم إنشاؤه على مساحة هائلة، وبالإضافة إلى ذلك، يحتوي على العديد من المطاعم المميزة التي تقدم أشهى الأطباق.

كما يتضمن مول حراء مناطق مخصصة للأطفال فقط، مما يوفر للأمهات متعة التسوق بدون أطفالهن، حيث يحتوي المول على العديد من الألعاب الترفيهية المتنوعة التي تجلب للأطفال الفرح والسعادة لفترة طويلة.

رد سي مول جدة

يعتبر أحد أفضل المواليد الموجودة في جدة، كونه مكانا مناسبا للترفيه إلى جانب التسويق في الوقت ذاته، بحيث يضم المول مجموعة مختلفة من المتاجر للملابس والحقائب والأحذية، إضافة إلى مجموعة كبيرة من العلامات التجارية العالمية إلى جانب توفير المول لمجموعة كبيرة من الأنشطة التي يمكنك القيام بها في رد سي مول جدة، والتي من بينها كل مما يلي:

  • مركز رد سي مول يعتبر وجهة رائعة للباحثين عن العلامات التجارية العالمية، حيث يوفر مجموعة واسعة من الملابس، الإكسسوارات، الهدايا، والمجوهرات، وبشكل خاص الملابس بأنواعها المختلفة. سواء كنت تبحث عن ملابس للرجال، النساء، الأطفال، أو الحيوانات الأليفة، ستجد كل ما تبحث عنه في رد سي مول جدة.
  • إذا كنت تبحث عن متاجر خاصة ببيع أشهر العلامات التجارية وأهمها، وتريد مواكبة الموضة العالمية الجديدة، فرد سي مول سيكون وجهة مفضلة لك، ففيه ستتمكن من العثور على ما تبحث عنه في مختلف متاجر العلامات التجارية الموجودة في المول، ولعل من أهمها:
    • اتش اند ام، بولو كلوب، مانجو، الدو واديداس.
  • فيما يتعلق بالجوانب الترفيهية، يعتبر سي مول جدة وجهة ترفيهية ممتعة حيث يحتوي على العديد من الخيارات الترفيهية في المركز الترفيهي للأطفال، بالإضافة إلى مدينة الملاهي.
  • إذا كنت تبحث عن التكنولوجيا الحديثة والخدمات الإلكترونية المميزة، فستجد في رد سي مول جدة العديد من العلامات التجارية العالمية للأجهزة الذكية والإلكترونيات.
  • إذا كنت من عشاق متابعة الأفلام الجديدة في السينما، فسينما رد سي مول جدة هي واحدة من السينمات التي ستوفر لك تجربة سينمائية ممتازة للتمتع بها.
  • ذلك إلى جانب المطاعم والخدمات المتاحة في المول، ففي رد سي مول جدة الكثير من المطاعم، ومن بينها “كنتاكي” و”البيك.
  • يحتوي المول على مجموعة كبيرة من المقاهي المميزة، بما في ذلك مقهى كربولو ومقهى باباروتي.

ساعات عمل المول طوال الأسبوع هي كما يلي:

  • الأحد : 10:00 – 01:00
  • الإثنين : 10:00 – 01:00
  • الثلاثاء : 10:00 – 01:00
  • الأربعاء : 10:00 – 01:00
  • الخميس : 10:00 – 01:00
  • الجمعة : 10:00 – 01:00
  • السبت : 13:00 – 01:00

أسئلة شائعة

من هو صاحب سوق السلام مول؟

صاحب سوق السلام مول هو السيد: سلمان عبد العزيز فهد الحكير.

كم تذاكر سلام مول؟

تتفاوت أسعار الألعاب في سالم مول جدة بين أسعار مناسبة لجميع الزوار، حيث يصل متوسط أسعار التذاكر إلى حوالي 50 ريال للعبة الواحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى