أسأل الخبراءالمراجع

علامات تدل على وجود ذهب مدفون

علامات تدل على وجود دفين في الأرض

اهتم العديد من علماء الاستكشاف بالكنوز، سواء كانت آثارا أو معادنا نفيسة، وعلماء البحث الجيولوجي بالتعرف على العلامات التي تشير إلى وجود كنوز مدفونة تحت التراب، سواء في المنازل أو في الأرض الواسعة، وهي تشير بدورها إلى وجود الكنوز تحت باطن الأرض، وفي الوقت نفسه، لجأ بعض الأشخاص إلى استخدام الجن واستغلالهم لتسخير طاقتهم الروحية أو استدعاء السحرة لمساعدتهم في اكتشاف مواقع كنوز الفراعنة والوصول إليها بالتحديد، حتى يتمكنوا من استخراجها من الأرض.

توجد بعض العلامات التي تدل على وجود كنز مدفون في الأرض، ومن بين تلك العلامات كل ما يلي:

  • قد يلاحظ أصحاب المنازل في بعض الحالات وجود طيور تربيتها بحجم طبيعي ولون طبيعي، ولكن قد يكون حجمها أكبر قليلا، فقد يكون الديك الذي يراهم في الواقع جانا، حيث يتم توظيفه لمراقبة المكان الذي يحتوي على الكنز.
  • يمكن إضافة إلى ذلك في حالة إذا كان صاحب المنزل يمتلك حيوانات في منزله، وفجأة وجدها تتعدى بسرعة عالية دون سبب واضح، فقد يكون رصد المكان لها تأثيرا عليها.
  • إذا كان صاحب المنزل يربي الحيوانات ولاحظ فجأة عدم فائدتها على الإطلاق وفقدانها للوزن، فمن المحتمل أن يكون ذلك بسبب وجود رصد للمكان أيضا، وأن تلك العملية التي يقوم بها السحرة أو الجان تؤثر على الحيوانات بتلك الطريقة.
  • من العلامات التي تدل على وجود ذهب مدفون هو أنه إذا وجد صاحب المنزل مكانا معينا داخل المنزل حيث لا يشعر بالراحة، وإذا رأى الشخص الذي ينام في ذلك المكان عادة الكوابيس، فمن المتوقع أن يكون هناك كنز في تلك المنطقة، وكل ما يشعر به هو نتيجة لتعقب الكنز من قبل أحد الجان.

علامات الكنوز في المنازل

ما زال الحديث يدور حول أهم العلامات التي تدل على وجود الكنوز في المنزل والتي قد تكون مدفونة تحت المنزل، سواء كانت هذه الكنوز من المعادن أو غيرها، يجب أن نشير إلى وجود العديد من العلامات التي حددها الأقدمون وتشير إلى وجود الكنز أو الذهب في المنزل، وتشمل ما يلي:

  • من الممكن أن يرى أن الاقتتال المستمر بين الأخوة هو علامة مميزة لهذا الأمر، وأن هناك أيضا تفاصيل مبالغ فيها، مثل شعور الأخوة بالضغائن والنفور من بعضهم البعض، وتآمرهم ضد بعضهم البعض سرا، ويمكن أن تكون واحدة من علامات الكنز في القصر.
  • من العلامات التي تشير إلى وجود كنوز في المنزل أن يلاحظ صاحب المنزل ظهور رائحة قوية فجأة، وتظهر تلك الرائحة في وقت محدد، ثم تختفي فجأة.
  • إشارة إلى وجود بعض الدلائل التي تشير إلى وجود الذهب المدفون، ويتم ملاحظة بعض الأحيان وجود ضوء داخل المنزل ليلا ثم ينطفئ بشكل تلقائي، وربما يكون هذا الضوء نتيجة رصد المكان، وهذا هو سبب ظهور تلك الرائحة والضوء.

علامات وجود كنز مدفون

من حين لآخر، يشاهد السكان وجود بعض الخرزات الخاصة بالمسبحة على الأرض، أو وجود قلادات غريبة أو أشياء غير عادية تحدث بالقرب منهم. قد يكون أحد السكان أخبر صاحب المنزل أنه رأى شخصا قد سحبه تحت الأرض، وأبلغه أن المنزل مراقب، أو أن هناك كنزا مدفونا تحت المنزل وسيعرض محتوياته عليه.

علامات تدل على وجود ذهب مدفون

بالإضافة إلى العلامات الخاصة بالكنوز المنزلية، هناك العديد من العلامات والإشارات التي تشير إلى وجود كنز مدفون في موقع محدد في الأرض، ومن الملاحظ أن العديد من الأشخاص يهتمون بالبحث والتحقق من تلك العلامات بدقة، ونود أن نشير إلى أنه في كثير من الأحيان يمكن أن تكون هذه الأمور مجرد تخيلات أو سحر أو شعوذة، وننتقل بعد ذلك للتعرف على العلامات التي تشير إلى وجود الذهب في الأرض وهي كالتالي:

  • قد يلاحظ بعض الظواهر الغريبة في التربة التي تحتوي على كنز، مثل أنه إذا زرعت شجرة نخيل، فإن جذورها تظهر فوق سطح الأرض وتنمو نحو الأعلى بدلا من النمو في الأرض والانتشار نحو الأسفل.
  • ومن الممكن أن تجد قطعة صغيرة من الأرض في وسط أرض زراعية، لكنها غير صالحة للزراعة بأي نوع من الثمار، أو أنها لا تنمو فيها أي نوع من المحاصيل، فقد تكون تلك القطعة تحتوي على كمية من الذهب في باطنها.
  • إذا وجدت شجرة في أرضك الخاصة وتعاملت معها كالمعتاد في زراعتها ولم تستطع تثبيت جذورها، حتى أنك قمت بتعديلها عدة مرات دون جدوى، وكلما حاولت تقويمها تميل بشكل كبير، فهذا يشير إلى وجود كنز في التربة.
  • من العلامات التي تدل على وجود ذهب مدفون في باطن الأرض أيضا، إذا لاحظت وجود الماء الذي تسقي به نباتاتك، ستلاحظ أن الأرض تبتلعه بشكل كبير، بغض النظر عن كمية الماء التي تروي بها الأرض، فلا يبقى شيء من الماء في تلك الجزء من الأرض، حتى ولو حاولت بكل الطرق، فذلك يعتبر إشارة لوجود الذهب تحت الأرض.

علامات وجود الذهب في الصخور

في إطار الحديث عن الدلائل الرئيسية على وجود كنز مدفون في مكان ما، سواء في المنزل أو الأرض الزراعية أو مكان آخر، يجدر الإشارة إلى وجود علامات أخرى تشير أيضا إلى وجود كنز من المال أو الذهب داخل الصخور، ومن بين هذه العلامات الرئيسية ما يلي:

  • عندما تكون هناك اختلاف واضح في منطقة معينة عن المنطقة المحيطة بها، أو عندما يوجد مكان محاط بالجبال ولكن يوجد منطقة واحدة لا يشعر المار بها بالاستقرار.
  • إذا ظهرت الصخور بشكل متطقع، أو كانت الأرض تحتوي على جزء مرتفع ومحاطة ببعض الشقوق التي تحددها.
  • إذا كان هناك تناثر للفحم في أجزاء محددة من الجبل أو يبدو الجبل مقسما إلى أجزاء متساوية، فهذا يشير بشدة إلى وجود كنز ثمين مدفون في تلك المنطقة.
  • من العلامات أيضا التي تدل على وجود الذهب في داخل الصخور، هو وجود الصخور المتناثرة بشكل عشوائي، سواء كانت كبيرة أو صغيرة في منطقة معينة.
  • أيضا من العلامات التي تشير إلى وجود ذهب مدفون، وعلى وجه الخصوص في فصل الشتاء، فتظهر الرمال في مناطق محددة، على شكل دائرة، وهذا يدل على وجود بعض المدافن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى