التصويرفنون و ترفيه

صور البقاء لله 2021 .. صور تعزية جودة عالية

في هذا المقال سنعرض لكم مجموعة من صور تعازي البقاء لله لعام 2021 والتي يتم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي في حالات الوفاة التي تحدث للأقارب والأصدقاء، ويحرص الكثير من المستخدمين على نشر هذه الصور لإعلان حالة الوفاة.

وعبارة البقاء لله هي واحدة من أبرز العبارات التي نستخدمها في التعازي، وتعني أن جميع البشر يموتون ويزولون، باستثناء الله الذي يبقى وحده. ومن بين العبارات المألوفة “إنا لله وإنا إليه راجعون”، وتستخدم عند وقوع حوادث مأساوية مثل الوفيات، وهي واحدة من أكثر الأشياء حزنا في حياة الإنسان. يمكنكم الاطلاع على أبرز صور التعازي من خلال هذه الموسوعة.

صور البقاء لله 2021

عادة ما يكون اللون الأسود هو السائد في صور التعازي، مثل الشرائط السوداء التي تلصق على صور المتوفى، وهو اللون الذي يرمز إلى الحداد والحزن على الموتى. أفضل ما يقدم للمتوفى هو الدعاء له بالرحمة والمغفرة، وأن ينجيه الله من عذاب القبر والنار، وأن يدخله الفردوس الأعلى في الجنة.

يلجأ بعض الناس في حالات الوفاة إلى قراءة القرآن للمتوفى، إلى جانب تقديم صدقة جارية له مثل بناء مسجد، إذ تعتبر الصدقة الجارية من الأعمال التي لا تتوقف بعد الوفاة، ويحرص بعض الناس أيضا على زيارة بيت الله الحرام وأداء العمرة باسمه، فكل ذلك من الأعمال الصالحة التي قد تعد وسيلة لنيل الرحمة والعفو والمغفرة من الله، وتتضمن بعض صور التعازي الآيات الكريمة من سورة الفجر (يا أيتها النفس المطمئنة (27) ارجعي إلىٰ ربك راضية مرضية (28) فادخلي في عبادي (29) وادخلي جنتي (30))، وفيما يلي نستعرض لكم صور التعازي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى