السفرشركات الطيران و المطارات

كيفية طباعة تذكرة طيران ناس رقم الحجز 2021

عبر هذه المقالة يمكنك أن تتعرف على كيفية طباعة تذكرة طيران ناس برقم الحجز 1443. تعتبر شركة طيران ناس واحدة من أكبر شركات الطيران في العالم العربي والمملكة، حيث تتميز بكونها شركة طيران اقتصادية تقدم رحلات بأسعار معقولة. تأسست الشركة في عام 2007 وتقدم رحلات داخل المملكة وخارجها إلى العديد من البلدان في جميع القارات. بالنسبة للمطارات الرئيسية في المملكة، فهي تتمركز في مطار الملك فهد الدولي، مطار الملك خالد الدولي، ومطار الملك عبد العزيز الدولي.

على مدى السنوات السابقة، تنافست الشركة بشدة مع الخطوط الجوية السعودية وجذبت العديد من المسافرين إلى مختلف الوجهات، حيث تجاوز عددهم 6 ملايين مسافر في عام 2017، وتطورت الشركة من خلال إطلاق تطبيقاتها على هواتف الأندرويد والآيفون، بالإضافة إلى موقعها الإلكتروني الذي يوفر العديد من الخدمات الإلكترونية مثل خدمة طباعة التذاكر، وسنقدم لكم تفاصيل هذه الخدمة من خلال موسوعتنا.

طباعة تذكرة طيران ناس رقم الحجز 1443

تتميز شركة طيران ناس بالعديد من المميزات، حيث تقدم لعملائها طرق دفع متعددة وتسمح لهم أيضا بإلغاء حجوزات الرحلات في حالات الظروف القاهرة. كما تتميز بالالتزام بمواعيد الرحلات وبفضل هذه الميزات حازت على العديد من الجوائز، بما في ذلك جائزة أفضل شركة طيران اقتصادية في العالم العربي لعام 2017.

شركة طيران ناس تقدم للمسافرين فئتين من رحلة الطيران، فئة الرحلة الاقتصادية وفئة الرحلة المخصصة لرجال الأعمال، وقد ساهمت بشكل كبير في توفير الوقت والجهد على العملاء من خلال طباعة تذكرة الطيران عبر موقعها الإلكتروني بدلا من الذهاب إلى المطار مبكرا وطباعتها هناك، وفيما يلي سنعرض لك خطوات هذه الخدمة:

طريقة طباعة تذكرة طيران ناس اونلاين

يتم الدخول أولا إلى الموقع الرسمي لشركة طيران ناس عن طريق هذا الرابط، ثم اضغط على خيار بطاقة الصعود في أعلى الصفحة.

في الخطوة التالية، أدخل البيانات المطلوبة مثل الاسم الأخير ورقم الحجز، ثم اضغط على خيار “البحث عن الحجز”.

  • بعد ذلك، ستظهر لك تفاصيل الرحلة التي قمت بحجزها، وبعد ذلك اضغط على خيار “إصدار بطاقة صعود الطائرة”.
  • في الخطوة الأخيرة سيعرض لك الموقع تذكرة الطيران وعليك فقط الضغط على أيقونة “طباعة” ليتم طباعتها مباشرة.

كيفية طباعة تذكرة طيران ناس 1443

إذا كنت تفضل استخدام تطبيق طيران ناس فيمكنك الاستفادة من هذه الخدمة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • بعد تنزيل التطبيق وتثبيته، قم بفتحه ثم انقر على خيار “بطاقة الصعود”.
  • في الخطوة التالية، اضغط على البيانات المطلوبة مثل الاسم ورقم الحجز والبريد الإلكتروني، حتى يعرض لك التطبيق بيانات حجز الرحلة، ثم اضغط بعد ذلك على أيقونة “طباعة”.

لتنزيل التطبيق من متجر Google Play انقر على هذا الرابط، أما لتحميله من متجر Apple Store من هنا.

استعلام عن حجز برقم التذكرة في طيران ناس 2022

  • تستطيع أيضا الاستعلام عن الحجز برقم التذكرة عبر موقع شركة طيران ناس، حيث يتوجب عليك الدخول إلى الموقع والنقر على قائمة المساعدة.
  • من القائمة السابقة اضغط على خيار “حالة الرحلة”، ثم في الصفحة التالية أدخل رقم الرحلة، ثم اضغط على أيقونة “عرض” لكي يتم عرض جميع التفاصيل المطلوبة لك.

ويجدر الإشارة إلى أنه فيما يتعلق بالرحلات الداخلية، يسمح للشركة بإصدار بطاقة الصعود إلى الطائرة قبل انطلاق الرحلة بحوالي ساعتين، أما في الرحلات الخارجية فتسمح بإصدارها قبل انطلاق الرحلة بحوالي ساعة واحدة وفي غضون يومين.

يذكر أنه يمكنك حجز تذكرة الطيران عبر الإنترنت من خلال هذا الرابط، أو الاتصال برقم خدمة العملاء وهو: 920001234، وإذا كنت خارج المملكة، يرجى الاتصال على الرقم 966114349000.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى