أسأل الخبراءالمراجع

مميزات وخدمات بوبا العائلة للعائلات السعودية

تعتبر شركة بويا واحدة من الشركات الرائدة في مجال الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية. تقدم الشركة خدماتها لجميع العملاء منذ عام 1997. ومن بين هذه الخدمات، يوجد برنامج بوبا العائلة الذي يقدم أفضل الخدمات الصحية للعائلات السعودية. سنوضح لك بالتفصيل أهم المزايا لهذا البرنامج.

مزايا برنامج بويا العائلة للعائلات السعودية

تختلف مميزات البرنامج حسب اختلاف مستوى التغطية والحد الأقصى للتغطية وشبكة مزودي الخدمة، والحد الأقصى للتغطية المتاحة يتراوح بين 75 ألف ريال و250 ألف ريال .

منتجات تأمين ببويا العائلة للعائلات السعودية

يوفر برنامج بويا العائلي للأسر السعودية أربع فئات وهي الذهبية والبرونزية والفضية والزرقاء، ولكل فئة ميزاتها الخاصة وهي:

الفئة الذهبية: الحد الأقصى لعلاج كل عضو هو 250 ألف ريال، ويغطي الحالات الداخلية والخارجية والعمليات الجراحية والإجراءات الطبية والأطباء والتمريض في الغرفة العادية بالمستشفى في الشبكة 7 بالمستشفيات

الفئة الفضية: الحد الأقصى لعلاج كل عضو يقدر بـ 150 ألف ريال ويشمل الحالات الداخلية والخارجية والعمليات الجراحية والإجراءات الطبية والأطباء والتمريض في غرفة منفردة في المستشفى في الشبكة 6 بالمستشفيات

الفئة البرونزية: الحد الأقصى للعلاج لكل عضو هو 100 ألف ريال ويشمل الحالات الداخلية والخارجية والعمليات الجراحية والإجراءات الطبية في غرفة فردية في المستشفى ضمن الشبكة 5 للمستشفيات.

الفئة الزرقاء: الحد الأقصى للعلاج لكل عضو هو 75 ألف ريال ويشمل الحالات الداخلية والخارجية والعمليات الجراحية والإجراءات الطبية والأطباء والتمريض في غرفة مشتركة في المستشفى في الشبكة 3 بالمستشفيات

الخدمات الصحية التي يغطيها بويا العائلة

يشمل برنامج بويا العائلي للعائلات السعودية العيادات الداخلية والخارجية والإسعاف المحلي لحالات الطوارئ والحمل والولادة، ويوفر تغطية للأسنان والنظر والعلاج الطارئ والإخلاء الطارئ، سواء في الأجنحة العادية داخل المملكة أو خارجها.

شبكة المستشفيات التي يغطيها بويا العائلة للعائلات السعودية

يشمل برنامج بويا العائلة للعائلات السعودية عددا من المستشفيات، سواء داخل مدن المملكة أو خارجها. ومن بينها مستشفى أبو زنادة ومستشفى الحمراء في مكة المكرمة، وأيضا مستشفى البستان الطبي والحمادي ومجمع الخالدية الطبي ومجمع عيادات الخزان وغيرها في منطقة الرياض، وكذلك مستشفى الأنصاري التخصصي ومستشفى الزهراء الخاص في المدينة المنورة.

كيفية شراء برنامج بويا العائلة للعائلات السعودية ؟

  1. قم بزيارة موقع بويا الإلكتروني لشراء البرنامج من هنا.
  2. قم بتسجيل معلوماتك في الموقع مثل الاسم، الكنية، الجنسية، رقم الهوية الوطنية، البريد الإلكتروني والرقم السري في الحقول المخصصة لها.
  3. ادخال بياناتك الشخصية وبيانات أفراد عائلتك.
  4. املأ بيانات نموذج الإفصاح عن الحالات الصحية الخاصة بك وأفراد عائلتك.
  5. قم بتجهيز الأوراق الشخصية الخاصة بك وارفعها على الإنترنت وهي نسخة من بطاقة الهوية الوطنية ونسخة من بطاقة العائلة السعودية.
  6. اضغط علي تأكيد الطلب.

وسائل الدفع مقابل خدمة بويا العائلة للعائلات السعودية

تستطيع الدفع بعد اتمام عملية الشراء و تأكيد طلبك من خلال:

  • تكون بطاقات الائتمان صالحة مثل بطاقة ماستر كارد أو بطاقة فيزا كارد .
  • خدمة سداد.
  • أو يمكنك الاتصال بأي فرع للشركة وبفريق المبيعات على الرقم 800 116 0500 وسيقدمون لك وسائل دفع بواسطة قنوات بديلة.

وقت الحصول علي بويا للعائلة للعائلات السعودية

بعد استكمال كافة الوثائق المطلوبة سوف يرسل لك كتيب العضوية مع بطاقتك وبطاقات افراد عائلتك خلال مدة تتراوح خلال ٧ أيام من خلال شركة النقل وفقا للعنوان ورقم الهاتف المسجوب في طلب الحصول على العضوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى