التسوق

السوق الصيني بالرياض

السوق الصيني في الرياض يعتبر واحدا من أكبر الأسواق المتخصصة في بيع كل ما يحتاجه الإنسان في حياته اليومية، سواء كان ذلك أثاثا منزليا أو أدوات للمطبخ أو طعاما أو أي مستلزمات للعمل، ويمكنكم العثور على كل ذلك بأفضل جودة وأقل سعر دائما، ولذلك سنقدم لكم في هذا المقال على موقعنا كل ما يتعلق بالسوق الصيني في الرياض.

جدول المحتويات

السوق الصيني بالرياض

يعتبر السوق الصيني من الأسواق الحديثة التي نشأت داخل مدينة الرياض، حيث تم تأسيسه عام 2010 ليكون رائدا في مجال تمثيل الحضارة الصينية على أراض سعودية.

  • السوق تتكون بشكل أساسي من مجموعة من المتاجر التجارية التي تبيع كل ما يحتاجه الإنسان، والتي تم صنعها بجودة عالية في الصين، التي تعتبر عاصمة الصناعة في العالم.
  • يعمل السوق التعاوني المشترك الذي تم إنشاؤه بين الصين والمملكة العربية السعودية في مجال التجارة، وبناء على ذلك، قامت الصين بالاستثمار ما يقرب من 15 مليون ريال سعودي لفتح هذا السوق والتعاون مع أكثر من 70 علامة تجارية صينية لتوريد منتجاتها إلى هذا السوق، لذا يمكن للأفراد من جميع أنحاء العالم أن يشتروا أكثر من 10 آلاف منتج صنعت في الصين وتم تصديرها إلى السعودية.
  • يتميز السوق بحجمه الكبير الذي يفوق 50 ألف متر مربع وهذا ما جعله ليس مكانا للتسوق فقط بل للتنزه العائلي أيضا. ويتواجد في هذا السوق مجموعة من المطاعم التي تقدم الوصفات الصينية الشهية. كما يعمل في هذا السوق عملاء من الصين متخصصون في بيع منتجاتهم وتسويقها. وهم الذين سيساعدونك دائما في اختيار المنتج المناسب لك والذي سيستمر معك لفترة طويلة.
  • إذا كنتم ترغبون في زيارة هذا السوق لشراء جميع المنتجات المذهلة، يمكنكم الذهاب إليه في الجانب الشمالي من مدينة الرياض، عند التقاطع الدائري الشمالي في طريق الملك عبد العزيز، بالمخرج رقم 5.

متاجر السوق الصيني

عندما تذهبون إلى السوق الصيني، ستجدون الملابس والأثاث والطعام والمستلزمات اليومية وأكثر، حيث تقدم لكم المتاجر أفضل المنتجات، ويمكنكم زيارة:

  • أسوائق حدائق التوت: هو واحد من أشهر المتاجر داخل السوق الصيني ويقدم لك البهارات والطعام الصيني، حيث يمكنك اتباع وصفة المتجر لإعدادها في منزلك والاستمتاع بالوصفات الصينية المحلية التي تم إعدادها في المنازل بدلا من تناول وجبات سريعة.
  • مطعم الرياض الصيني: عندما تتجولون في السوق الصيني، ستجدون مطعم الرياض الصيني الذي يقدم لكم أطباقا تم طهيها بطريقة صحيحة وفقا للمأكولات الصينية التقليدية. يمكنكم الاتصال بإدارة المطعم على الرقم 0114655451 ليتم توصيل الطعام إليكم أينما كنتم.
  • القصر الصيني للأثاث: يقدم هذا المتجر مجموعة مختارة من أجود أنواع الأثاث التي تنتج بكل فخر في الصين. إذا كنتم على وشك الزواج وتأسيس منزل جديد، يمكنكم أن تجدوا كل ما يحتاجه المنزل، وإذا كنتم صاحب محل تجاري أو شركة، يمكنكم شراء أثاث للمؤسسات بأسعار مذهلة.
  • ويمكنكم التواصل مع قصر الأثاث الصيني عبر الرقم 0505921251.
  • ابتكارات الصين:  في هذا المتجر يمكنكم الحصول على أحدث منتجات تزيين المنزل والأكثر تطورا، حيث تشتهر الصين بابتكار الأجهزة التي تحل مشكلاتنا الصغيرة في حياتنا اليومية، خصوصا في المطبخ، ولقد وجدوا حلولا ذكية من خلال تلك الأدوات الذكية.
  • سوق التنين الصيني: إنها إحدى العلامات التجارية الشهيرة التابعة للسوق الصيني في الرياض، والتي تقدم كل ما يحتاجه الإنسان في جميع أوقات اليوم، سواء كانت ملابس أو أدوات مطبخ أو قطع أثاث وغيرها من المنتجات الجميلة التي تزين المنزل في جميع الأوقات.

كنوز الصين سوق طيبة

تعتبر كنوز الصين واحدة من أشهر المحلات التجارية التي يقصدها الناس لزيارتها في السوق الصيني، لأنها:

  • يعد واحدا من المتاجر المتخصصة في بيع جميع الهدايا والتحف الفاخرة التي تم صنعها في الصين. يتميز هذا المتجر بتقديمه لأكثر المنتجات ابتكارا والتي تحمل طابع الحضارة الصينية الفريدة وتضفي جوا خاصا على المحيط.
  • من خلال زيارة كنوز الصين، يمكنكم رؤية مجموعة من الأكواب الزجاجية والتحف الماسية، والصحون الصينية الشهيرة مع الإطارات الخاصة بالصورة والتي تزين بها منازلكم أو يمكن تقديمها كهدايا راقية، وتقدم المتجر أيضا تحفا عصرية وجميلة بأشكال مميزة، ويقدم أيضا مجموعة من الفناجيل العربية الخاصة بتقديم القهوة، وبالتأكيد لا يخلو أي بيت سعودي منها، كما يقدم أطقم القهوة على الطراز التركي والتي انتشرت مؤخرا.
  • يقدم متجر كنوز الصين أيضا الفازات والمزهريات الفاخرة ذات الطابع الكلاسيكي الخاص.
  • يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة المنتجات التي يقدمها من خلال موقعه الرسمي، والذي يمكن زيارته لمعرفة الأسعار بالريال السعودي أو الدولار الأمريكي وحتى بالدرهم الإماراتي.

تطبيق السوق الصيني

عندما حقق السوق الصيني نجاحا مذهلا بين الناس في السعودية، أراد أن يحظى بمكانة خاصة أكثر، حتى يصل إليهم في منازلهم ويكون معهم في أي وقت يرغبون في الاطلاع على منتجاتهم المفضلة وأسعار السوق في الوقت الحقيقي. لهذا السبب:

  • تم إطلاق الموقع الرسمي للسوق الصيني كخطوة تقدمية للشراكة التي تمت بين المملكة والجمهورية الصينية.
  • عند الدخول إلى موقع سوق الصين ستجدون أول ما يميزه هو حجم التخفيضات التي يقدمها الموقع والتي لن تجدوها في الأسواق، وفي الوقت الحالي هناك خصم يصل إلى 20% على جميع المنتجات المتوفرة على الموقع بمناسبة الجمعة البيضاء التي يحتفل بها العالم بتخفيضات هائلة في جميع الأسعار على جميع المنتجات.
  • وخلال الجمعة البيضاء ستجدون كل ما يتعلق بالأثاث المنزلي لغرف المعيشة والنوم، وكذلك كل ما يتعلق بغرفة الطعام وديكورات المنزل في جميع الغرف الرئيسية.
  • يمكن لأصحاب المؤسسات أن يلقوا نظرة على كل ما يتعلق بالأثاث المكتبي من مكاتب جيدة الصنع والأرفف وكل ما يتعلق بالتخزين والكراسي، حيث يتم بيعها بأسعار الجملة في حالة الشراء بأعداد كبيرة.
  • إذا كنتم من أصحاب المطاعم التجارية، فإن السوق الصيني هو الخيار المناسب لكم، حيث يوفر كل ما يتعلق بالكراسي والطاولات، بالإضافة إلى الجلسات العربية والديكورات المناسبة لجميع أنواع المطاعم، وكل ما يلزم من معدات المطاعم والمقاهي وتجهيزات الحمامات الخاصة بهذه الأماكن.
  • أيضا، قام الموقع بتخصيص قسم خاص للأم والطفل يقدم كل ما يحتاجه الأم من غرف الأطفال وديكورات خاصة بها، ويوجد به العديد من الألعاب المناسبة لجميع الأعمار واحتياجات الأطفال خلال الرحلات العائلية المختلفة، ويوفر السوق الصيني أيضا جميع الأدوات الخاصة برعاية الأطفال واحتياجات الأم بشكل عام.
  • ويعتبر ما يميز موقع السوق الصيني الإلكتروني الأهم هو تقديمه لجميع المنتجات المصنعة من قبل الشركات المعروفة مثل الكراسي والطاولات والحزم، لذلك يصعب أن لا تجد ما تبحث عنه في مكان واحد فقط.

يقدم لكم موقع الموسوعة العربية الشاملة كل ما يتعلق بالسوق الصيني في الرياض ، بالإضافة إلى توفير كل المعلومات حول الأسواق والمراكز التجارية في المملكة العربية السعودية.

للمزيد من المعلومات يمكنكم قراءة:

  • كيفية التسوق عبر الإنترنت من هوم سنتربوينت في المملكة العربية السعودية
  • أفضل موقع للتسوق السعودي الرخيص لعام 2021 مع المزايا والعيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى