التجارة و الصناعةالنقل والخدمات اللوجستية

خدمات ومميزات شركة زاجل للشحن واسعارها وعنوانها

شركة زاجل هي إحدى الشركات الشهيرة في المملكة العربية السعودية، حيث تقدم العديد من الخدمات المختلفة في مجال الشحن، سواء كان الشحن الداخلي أو الشحن الدولي، وهي من بين الشركات المشهورة في المملكة، ومن خلال هذا المقال الذي يقدمه موسوعة سوف نتعرف بالتفصيل على شركة زاجل للشحن، وأيضا سنتعرف على أنواع الشحن التي تقدمها وأسعارها.

الخدمات التي توفرها شركة زاجل للشحن:

توفر شركة زاجل للشحن العديد من الخدمات في مجال النقل، حيث تقدم لعملائها الكثير من الخدمات المختلفة والمتنوعة، ومن بينها ما يلي:

  • تقدم الشركة العديد من الخدمات المتعلقة بالنقل سواء كانت خارجية أو داخلية.
  • توفر الشركة خدمة نقل بأقل تكاليف ممكنة، فخدمة النقل تعتبر غير مكلفة مع شركة زاجل.
  • يستطيع العملاء متابعة شحناتهم عن طريق البريد الإلكتروني.
  • تقدم شركة زاجل خدمة النقل في أقل وقت ممكن حيث يتم تسليم الشحنات في يوم واحد فقط، وفي بعض الأماكن البعيدة قد تستغرق المدة ثلاثة أيام فقط.

أنواع الشحن مع شركة زاجل:

تتوفر نوعان مختلفان من خدمة الشحن التي يمكن الاستفادة منها عبر شركة زاجل، حيث تسعى الشركة دائما لتكون الأفضل بين الشركات العديدة الموجودة في المملكة العربية السعودية، وتشمل خدمة الشحن التي توفرها زاجل ما يلي:

أولًا: الشحن العادي:

الشحن العادي هو إحدى خدمات زاجل للشحن، حيث يقوم أحد العاملين في الشركة بتلقي الشحنات المحددة للنقل وتسليمها إلى الطرف الآخر. تتوفر هذه الخدمة بأسعار منخفضة جدا، حيث يبدأ سعر الشحنة الصغيرة من عشرة ريال سعودي فقط.

ثانيًا: النقل المميز:

تعتبر النقل المميز أيضا واحدة من الخدمات المتاحة مع شركة زاجل للشحن، حيث تمكن العميل من شحن بعض الأشياء الهامة وهي خدمة متميزة. يمكن للعميل الحصول على هذه الخدمة مقابل مبلغ مادي مناسب جدا. تبدأ هذه الخدمة في شركة زاجل بتكلفة 35 ريالا سعوديا فقط.

مميزات شركة زاجل للشحن:

تتميز شركة زاجل للشحن بالعديد من الميزات التي تجعلها واحدة من أفضل الشركات في المملكة العربية السعودية، لأنها تقدم العديد من الخدمات للعملاء. ومن بين الميزات الرئيسية التي تميز شركة زاجل للشحن عن الشركات الأخرى هي:

  • تقوم الشركة بتغليف المنتجات بشكل جيد لضمان سلامتها وعدم تلفها بغض النظر عن نوعها.
  • تقوم الشركة بالاحتفاظ بجميع الشحنات في المكان المخصص لها داخل فروعها لمنع فقدانها أو تلفها.
  • يقوم المندوب الخاص بشركة زاجل للشحن بحمل مسؤولية الشحنات من العميل إلى مكان التسليم ، ويقوم بالتوقيع على استلام الشحنة من خلال إيصال الاستلام والتسليم أيضا في الفرع.
  • تقدم شركة زاجل خدمة الشحن المميزة التي تضمن الحفاظ على بعض الأشياء، بما في ذلك الأجهزة الكهربائية وأجهزة الجوال وبعض الأشياء التي قد تتعرض للكسر أو التلف.
  • تتوفر لدى الشركة خدمة الشحن الآمنة جدا، حيث توفر أيضا شركة زاجل خدمة خاصة لتوصيل الشحنات من المندوب الخاص بالشركة مباشرة إلى العميل.
  • توصيل الشحنات بسرعة وفي أقل وقت ممكن، حتى لا تزيد المدة عن ثلاثة أيام، عند نقل الشحنات من مدينة إلى أخرى وفقا للموقع.

أسعار النقل من شركة زاجل للشحن:

بالنسبة لأسعار الشحن من زاجل، فهي شركة مفضلة للكثير من الأشخاص في السعودية بسبب أسعارها المناسبة وتناسبها لجميع طبقات المجتمع. تبدأ الأسعار من 10 ريالات فقط للشحنات البسيطة والصغيرة، وفي حالة الشحنات الكبيرة، قد تصل الأسعار إلى حوالي 50 ريالا. أما بالنسبة للشحنات المهمة التي تنقل عبر خدمة النقل المميز، فتبدأ الأسعار من 50 ريالا وتزيد حسب حجم الشحنة. الشركة توفر طرق دفع مريحة للعملاء، حيث يمكنهم الدفع مباشرة أو عند استلام الشحنات.

رقم هاتف شركة زاجل للشحن:

أما بالنسبة لرقم الهاتف المخصص للشحن من خلال شركة زاجل أو للاستعلام عن أي من الخدمات المتاحة في الشركة، أو للتحقق من الشحنات أو الأسعار، يجب الاتصال بالرقم الموحد الخاص بجميع فروع شركة زاجل للشحن وهو: 920000177

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى