الإئتمان و القروض و الرهون العقاريةالموارد المالية

ما هي اوقات دوام النايفات للتمويل

يتساءل العديد من الأشخاص عن مواعيد عمل نايفات للتمويل؛ إذ أنها إحدى أفضل شركات التمويل وتعمل وفقا لمبادئ الشريعة الإسلامية، وتعتبر من الشركات الرائدة في هذا المجال، حيث تقدم خدماتها بمستوى عال من الجودة، وسنقدم لكم في هذا المقال على موقع موسوعة معلومات عن هذه الشركة وإجابة على تساؤلكم

جدول المحتويات

اوقات دوام النايفات للتمويل

  • تعمل الشركة من يوم السبت إلى يوم الأربعاء من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الثامنة مساء.
  • وفي يوم الخميس، ساعات العمل تبدأ من الساعة التاسعة والنصف صباحا وتستمر حتى الساعة الواحدة والنصف ظهرا.
  • يوم الجمعة هو يوم العطلة الأسبوعية.

فروع شركة النايفات

يقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة الرياض، وتمتلك الشركة عدة فروع في العديد من مناطق المملكة وتتواجد الفروع في المدن التالية: جدة، المدينة المنورة، الدمام، الهفوف، تبوك، حفر الباطن، والخرج.

  • يمكنكم التواصل مع الشركة عبر الاتصال بالرقم الموحد الذي هو 920001131.
  • للاتصال من خارج المملكة، استخدم الرقم 00966115108811.
  • يمكن التواصل مع الشركة أيضا عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها. نيسر لكم الوصول إليه من خلال الدخول على هذا الرابط.

شركة النايفات للتمويل

هدف هذه الشركة هو تقديم العديد من الخدمات لتلبية احتياجات العملاء ومساعدتهم في الاستمتاع بحياة أفضل، سواء كانوا مواطنين في المملكة أو مقيمين، ويتميز هذا بأنها لا تفرق بين المواطن والمقيم في تقديم الخدمات.

الخدمات التي تقدمها الشركة

تقدم الشركة العديد من العروض لخدمة أكبر عدد من العملاء، وتتمثل العروض التي تقدمها الشركة في:

  • عرض التورق والمرابحة: يمكن للعميل الحصول على سيارة جديدة أو الحصول على منزل مرن ومتوافق مع الشريعة من خلال هذا العرض. من خلال هذا العرض ، يمكن للعميل الحصول على مبلغ يصل إلى 200 ألف ريال سعودي ومدة سداد تصل إلى ستة أشهر ، بالإضافة إلى الحصول على هامش ربح منافس.
  • برنامج الرسوم الدراسية: هذا البرنامج هو أحدث البرامج التي قدمتها الشركة، وهدفه تقديم الدعم لأولياء الأمور في سداد المصروفات لتخفيف العبء المالي عنهم، وبعد ذلك يقوم ولي الأمر بسداد الأقساط المتفق عليها بأقساط سهلة.
  • التأجير المنتهي بالتمليك: من خلال هذا العرض، يمكن للعميل الحصول على السيارة التي يفضلها مباشرة من معرض السيارات، ويتم تنفيذ الإجراءات وفقا لعقد متفق عليه من الطرفين، ويتم سداد المبلغ على مدار 60 شهرا، وهذا العرض متاح لجميع موظفي القطاعين العام والخاص.

وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم حيث قدمنا لكم كل المعلومات المتعلقة بالشركة. نأمل أن يكون المحتوى الواضح والمفيد الذي قدمناه قد ساعدكم في الحصول على إجابات لتساؤلاتكم. في النهاية، نشكركم على متابعتكم الجيدة وندعوكم لقراءة المزيد في الموسوعة العربية الشاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى