أخبار السياراتسيارات و وسائل النقل

خدمات مميزة بمركز صيانة تويوتا عبداللطيف جميل 1443

تعاونت شركة تويوتا للسيارات مع مجموعة عبد اللطيف جميل في المملكة العربية السعودية، لتقديم خدمات ومزايا استثنائية لعملاء الشركة

ومن بين الخدمات الرئيسية التي تقدمها الشركة، خدمة حجز موعد لصيانة السيارة عبر الإنترنت بواسطة فريق كبير من الخبراء، وذلك عن طريق الخطوات التالية:

  1. ابدأ بالوصول إلى الصفحة الرئيسية لمركز الصيانة، ثم انقر على خدمة حجز موعد، أو يمكنك الدخول مباشرة إلى الخدمة عبر هذا الرابط.
  2. ثم انقر على بدء لملء النموذج الموعود.
  3. سيتم كتابة بياناتك الشخصية وعنوانك لمعرفة أقرب فرع لك.
  4. يجب أيضا إدخال بيانات السيارة وطبيعة المشكلة التي تواجهها.
  5. سيتم التواصل معك لتأكيد الموعد ومكان الصيانة، وسيتم تحديد الموعد في غضون 48 ساعة.

يتميز صيانة عبد اللطيف جميل بتوفر مراكزها في كل مكان، فستجد بالتأكيد مركز صيانة قريب منك، وتعتمد على أمهر الفنيين والمتخصصين، لكشف سبب العطل وإجراء الصيانة المطلوبة، حيث يتم وضع أفضل قطع الغيار للسيارات بدقة، ويجمع بين الجودة والفعالية والسرعة في الأداء.

وتجد دائما هناك عروض مميزة للصيانة بأفضل الأسعار الممكنة، فالشركة تخدم جميع الفئات، ومن أبرز العروض المتوفرة حاليا للصيانة:

  • باقة تغيير الفرامل: بتكلفة تتراوح بين 463 ريال سعودي و513 ريال سعودي.
  • باقة وزن الأذرعة: بتكلفة 166 ريال سعودي.
  • باقات الخدمة الأولية: بأسعار تتراوح بين 229 ريال سعودي و 299 ريال سعودي.
  • برنامج جميل للصيانة.
  • عرض صيانة عليك وصيانة علينا.
  • منظف تويوتا للبخاخات.
  • خدمات التعقيم.
  • خدمات التلميع.

إذا كان لديك أي استفسارات أو اقتراحات أو واجهتك أي مشاكل أثناء الصيانة، يمكنك الآن التواصل مباشرة وبمرونة مع فريق الدعم الفني من خلال الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 8004400055 وسيتم الرد عليك خلال ساعات العمل الرسمية من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 10 مساء.

ويجدر بالذكر أنه يمكنك الآن التواصل بشكل إلكتروني مع المسؤولين عن طريق هذا الرابط، حيث يمكنك تحديد نوع طلبك في البداية، سواء كان يتعلق بالمبيعات أو استفسار أو شكوى، ثم قم بتعبئة الطلب وانتظر الرد في أقرب وقت ممكن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى