أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

حقيقة وفاة الشيخ صالح اللحيدان

تم تداول خبر وفاة الشيخ وعضو هيئة كبار العلماء في المملكة العربية السعودية، صالح اللحيدان، على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، ولكن هذا الأمر غير صحيح وهو مجرد شائعة مغرضة. أكدت مصادر موثوقة أن الشيخ لا يزال في العناية المركزة تحت رعاية طبية كبيرة بسبب تعرضه لانتكاسة صحية

أعلنت مصادر موثوقة نقل الشيخ صالح اللحيدان إلى العناية المركزة يوم الثلاثاء الموافق 14/12/2021، ومنذ إعلان الخبر، تلقى الشيخ والداعية الكبير العديد من الدعوات للشفاء.

حتى الآن لم يتم الكشف بشكل رسمي عن طبيعة مرض الشيخ، وانتشرت الشائعات حول هذا الموضوع، ولكن وفقا لأحدث الأخبار، كان الشيخ يعاني من أزمة تنفسية حادة، وكان هناك حاجة ماسة لاستخدام أجهزة التنفس الاصطناعي.

اسم الشيخ يتصدر محركات البحث، ويدعو له الآلاف من جميع أنحاء الوطن العربي، وشيوخ المملكة العربية السعودية يشاركون في هذه الدعوات، حيث يدعون الله أن يلطف بعبده الحيدان ويخفف عنه مرضه ويعيده سالما ومعافى إلى الدعوة.

ليس لأحد أن يجهل الجهود الدعوية العظيمة التي يبذلها الشيخ صالح اللحيدان لتعزيز مكانة الدين الإسلامي، حيث شغل مناصب عديدة مهمة مثل عضو في هيئة كبار علماء المسلمين وعضو في رابطة العالم الإسلامي، وكان رئيسا سابقا لمجلس القضاء الأعلى، ورئيس تحرير مجلة راية الإسلام، وملازما قضائيا لرئيس البحوث العلمية والإفتاء في المملكة.

نسأل الله أن يمنحه الصحة والعافية والسلامة، وأن يخفف عنه مرضه، فالعالم العربي والإسلامي في حاجة شديدة إلى نماذج مشرفة ومخلصة مثله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى