الاخبار

اليوم الثلاثاء: فعاليات موسم الرياض في ليالي منتصف ديسمبر

تستمر العاصمة السعودية – الرياض في استضافة كل ليلة أمسية مليئة بالعروض الترفيهية والمعارض الفنية والثقافية المتميزة التي تجعل من موسم الرياض واحدا من أفضل المهرجانات الترفيهية في العالم العربي.

ضمن فعاليات موسم الرياض الذي بدأ في العشرين من أكتوبر الماضي ويستمر حتى الحادي والثلاثين من مارس عام 2022، أعلن الحساب الرسمي لموسم الرياض على تويتر عن الفعاليات التي يمكن لجميع المواطنين داخل المملكة الحضور إليها وقضاء أوقات لا تنسى.

في الليالي الثانية من منتصف شهر ديسمبر ، يمكن لمحبي الموضة والتصميم حضور فعاليات معرض “أنا عربية” ، الذي يضم أكثر من 250 مصممة عربية عالمية ، وسينتهي المعرض غدا الأربعاء ، ويمكن لمحبي كرة القدم الحضور في أجواء مليئة بالحماس التي يوفرها موسم الرياض ، لمشاهدة كأس مارادونا ومباراة برشلونة.

يحدث اليوم الثلاثاء عروض فنية مهمة بمن فيها مسرحية الأمنية ومسرحية “ياما في الجراب يا حاوي” للنجم يحيى الفخراني. يمكنكم أيضا حضور العرض الاستعراضي العالمي مانا. ولمحبي الزمن الجميل، يمكنهم حضور حفلة العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ بتقنية الهولوجرام وأغنية “حبيبتي من تكون”. إذا كنتم ترغبون في زيارة قرية زمان، فيمكنكم اختيار حلا بديلا بسبب نفاذ تذاكرها.

للمزيد من الأخبار، تابع الموسوعة على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى