أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

مسابقة ملكة جمال الكون 2021 من نصيب الهند في إسرائيل

حازت هارناز ساندو، ملكة جمال الهند البالغة من العمر 21 عاما، على لقب ملكة جمال الكون لعام 2021 في النسخة الثمانين من المسابقة التي تقام سنويا لاختيار أكثر فتاة على وجه الأرض تميزا قلبا وقالبا لتكون سفيرة لتحسين أوضاع الدول المعانية. ومع ذلك، فإن المسابقة هذا العام لم تحتفظ بنفس الهوية والهدف بعدما تم اختيار إسرائيل لتكون البلد المضيف للمسابقة.

قامت الدول العربية بسحب مشاركتها من هذه المسابقة ومنع ملكات الجمال العربية والإسلامية من الذهاب إلى دولة الاحتلال، وذلك بدون أسباب سياسية. فقد قامت دولة الإمارات العربية المتحدة بمنع ملكتها من المشاركة، معتبرة أن العالم لم يتجاوز بعد أزمة كورونا الصحية.

لم تتمكن بعض الدول العربية من منع ممثليها من المشاركة وقد شاركت ملكة جمال المغرب – كوثر بن حليمة وملكة جمال البحرين – منار نديم دياني في المسابقة بدون تحقيق أي إنجازات ملحوظة، ومن ناحية أخرى، قامت حكومة جنوب أفريقيا بسحب الدعم عن ملكة جمالها – لاليلا مسواني التي أصرت على المشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون والسفر إلى إسرائيل.

يذكر أن ملكة جمال الكون لعام 2021، هارناز ساندو، هي المرأة الهندية الثالثة التي تحصل على هذا اللقب خلال 21 عاما من المسابقة، وحازت المركز الثاني ملكة جمال باراغواي، نادية فيرارا، بينما حصلت المركز الثالث ملكة جمال جنوب أفريقيا، لاليلا مسواني.

بمجرد حصول ملكة جمال الكون على اللقب، قامت بشكر والدها مؤكدة أنه كان داعمها الأول وهو من فتح لها الباب للوصول إلى هذا المسرح اليوم، وتفخر بأنها المرأة التي استطاعت استعادة اللقب للهند بعد آخر مرة حصلت فيها عام 2000، أي منذ 21 سنة.

للمزيد من الأخبار، تابع الموسوعة على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى