اخبار الرياضةالاخبار

النصر: 5 مدارس في 4 مواسم والنتيجة صفرية

يستعد نادي النصر لمواجهة فريق نادي الهلال يوم الخميس المقبل في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان. وتعتبر هذه المباراة واحدة من المباريات المؤجلة إلى الجولة الثامنة ، وتحظى بأكبر حماس وانتظار من قبل الجمهور السعودي بأكمله.

في الوقت الحالي، يعاني نادي النصر من فترة صعبة بسبب العديد من الأزمات والإدارة السيئة التي أدت إلى تغيير أكثر من 5 مدربين، ولكل منهم طريقة مختلفة في اللعب والتخطيط، وذلك في أقل من 4 مواسم، وهذا يعتبر فشلا كبيرا من قبل إدارة نادي النصر.

فريق نادي النصر خاض 7 مباريات متتالية في دوري أبطال آسيا في الموسم الأخير، ولم يتمكن من تحقيق أكثر من هدف واحد في أي منها، وفي الدوري السعودي خاض 6 مباريات ولم يتمكن من تسجيل أي هدف في أي منها.

السبب الرئيسي وراء تراجع أداء نادي النصر هو رحيل المدرب البرتغالي روي فيتوريا، وبعده بدأ النادي في استقطاب مدربين عالميين لكنهم لم يحققوا النجاح المرجو، مما أدى إلى تراجع أداء النادي لمدة أربعة مواسم متتالية، وهذا هو السبب وراء ظهور مشاكل داخلية بين أعضاء الفريق.

من المعروف أن المدربين الذين خدعوا نادي النصر ولم يتمكنوا من تحقيق النجاح المرجو هم المدرب البرازيلي – مانو مينيزيس، والمدرب البرتغالي – بيدرو إيمانويل، والمدرب البرازيلي – مارسيلو سالازارا، والمدرب الأرجنتيني ميخيل روسو.

للمزيد من الأخبار، تابع الموسوعة على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى