الاخبار

النقل تكشف عن أسعار سيارات الأجرة في المطارات السعودية

كشفت وزارة النقل والخدمات اللوجستية عن أسعار الخدمات التي تقدمها سيارات الأجرة الموجودة في أكثر من 12 مطار رسمي داخل المملكة وبناء على ذلك، أعلنت الوزارة أن الخدمات التي تقدمها تلك السيارات ستبدأ من 5 ريال سعودي كأدنى سعر و15 ريال سعودي كأقصى سعر، وسيتم توفير هذه السيارات في مطار القصيم ومطار حائل ومطار تبوك. أما في المطارات الثانوية داخل المملكة، فسيتم توفير سيارات الأجرة بسعر 10 ريالات سعودية فقط في مطار الجوف ومطار عرعر. كما تم تحديد سعر 5 ريالات سعودية فقط لمطار الدوادمي ومطار وادي الدواسر والأحساء.

في الفترة الأخيرة، كشفت وزارة النقل عن مجموعة مشروعات كبيرة قادمة ستحدث تغييرا في خدمات النقل لتجعلها أكثر تطورا وراحة في جميع أنحاء المملكة. في هذا السياق، تم الإعلان عن الرخصة اللوجستية الموحدة التي ستسهل إجراءات تسيير العمل في التخصصات التي تشرف عليها الوزارة، وتهدف بشكل أساسي إلى رفع مستوى الأداء اللوجستي في المملكة إلى المستوى العالمي.

بالنسبة للنقل، أعلنت الوزارة مساء أمس الأحد عن طريق ظهران العقير المزدوج وهو أحد الطرق في المملكة التي يبلغ طولها 185 كيلومترا. تم الانتهاء بالفعل من إنجاز 107 كيلومترات منها بأعلى جودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى