الاخبار

بطاقة ائتمانية جديدة مجانية مدى الحياة من الإنماء

أعلن مصرف الإنماء اليوم الإثنين عن آخر إصدارات بطاقات الائتمان للمستخدمين، حيث تم إطلاق بطاقة ائتمانية متوافقة مع الأحكام المالية الإسلامية وتلتزم بجميع الضوابط المتفق عليها في الدين، مع توفير العروض المتوافقة مع طبيعة هذه البطاقة، حتى يستفيد حاملو تلك البطاقة من مزايا العالم المصرفي بالكامل مثل بطاقات الائتمان الأخرى.

وأكد مصرف الإنماء أن هذه البطاقة الائتمانية هي الأكثر تميزا بين البطاقات الأخرى بسبب الجهود المبذولة فيها والتفكير في تطبيق الأحكام الإسلامية في المعاملات والعروض التي ستقدم لحامليها ولجميع الخدمات المتاحة داخل المملكة.

تميز البطاقة التمويلية الجديدة بأنها تسمح بسداد المبالغ المستحقة على شكل أقساط شهرية بأسعار ميسرة، بدلا من الدفع السنوي أو الأقساط الشهرية المرتفعة التي تفرضها بطاقات أخرى. كما يمكن لحاملي البطاقة الاستفادة من الحد الائتماني الكامل المتاح من بنك التنمية، في عمليات الشراء عبر الصراف الآلي أو عند إتمام عمليات الشراء والبيع.

وحاول مصرف الإنماء أن يعطي لهذه البطاقة طابعا خاصا لأصحابها وهذا ما جعله يوافق على دخول حاملي تلك البطاقات إلى صالة كبار الزوار في أكثر من 950 مطار حول العالم ولكي تستفيدوا من جميع هذه المزايا يمكنكم طلب البطاقة من خلال الاتصال بخدمة عملاء الإنماء حتى تصلكم مجانا وتظل معكم مجانية مدى الحياة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى