الاخبار

تركي آل الشيخ: منطقة العاذرية منطقة أشبه بالخيال

تم افتتاح واحد من أهم الأماكن والفعاليات المتعلقة بموسم الرياض في نسخته الثانية، وهي منطقة العاذرية، في يوم الجمعة الموافق 10 ديسمبر 2021، وتحتوي هذه المنطقة على عدد كبير من أبرز المطاعم والمقاهي العربية والعالمية

تحدث المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة الترفيهية في المملكة، عبر حسابه الرسمي على تويتر عن سعادته الكبيرة بافتتاح منطقة العاذرية، ووصف هذه المنطقة بأنها شيء يشبه الخيال وفريد من نوعه في المملكة العربية السعودية، حيث تضم هذه المنطقة مجموعة من أكبر وأهم المطاعم والمحلات التجارية العالمية.

تم إقامة هذه المنطقة بطريقة فريدة ومميزة، حتى قدمت التراث السعودي الأصيل بأسلوب حضاري مميز يجمع بين الترفيه والثقافة، وتم افتتاح منطقة العاذرية كواحدة من الأماكن الترفيهية الجديدة التي تم إنشاؤها في المملكة لتواكب فعاليات موسم الرياض.

افتتاحها جاء في بداية فصل الشتاء، مما أضاف جوا ساحرا وجميلا لها، واستمتع الزوار بطقس دافئ معتدل واستمتاعهم الكامل بجلسات خارجية ليلية مميزة في المطاعم.

تم بناء هذه المنطقة شمال مدينة الرياض، وبالتالي يستمتع الزائرون بالجانب العصري بجانب العناصر البدوية والصحراوية المشهورة في المدينة، لقد تم تصميم المنطقة لتشبه مدينة الرياض بشكل مصغر، وبالتالي يأخذ الزائر جولة تاريخية تراثية أثناء استمتاعه بسهرة سعيدة.

يمكن للزائر اليوم أن يستمتع بتجربة مطاعم جديدة من مختلف دول العالم، مثل إيطاليا، فرنسا، وأمريكا وغيرها، وبالإضافة إلى ذلك سيجد أيضا عروضا موسيقية حية بشكل منتظم، ومعارض مفتوحة، فمنطقة العاذرية تخدم جميع الفئات، وهذا مع الحفاظ التام على الهوية السعودية الأصيلة.

وأعلنت الجهات المعنية عن افتتاح منطقة للمحلات والمتاجر أيضا، إلى جانب المطاعم والمقاهي، ووصل عدد المتاجر إلى 14 متجرا عالميا، يقدم كل ما يحتاجه الزائر، بأفضل وأعلى جودة ممكنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى