الاخبار

سلمان خان: المملكة تشهد تطور عالمي مبهر

عبر النجم الهندي الكبير سلمان خان عن إعجابه ودهشته الشديدة بالتطور السريع والجذري الذي حدث في المملكة في الفترة الأخيرة، وخاصة فيما يتعلق بالاحترام العام لأهل الفنون من جميع بلدان العالم

تم استضافة سلمان خان في فعالية من فعاليات موسم الرياض في نسخته الثانية، وشاهد الفنان الهندي الإنجازات الكبيرة التي تحققت في المملكة وظهرت بشكل واضح في تنظيم فعاليات وعروض موسم الرياض. ولذلك أشاد بالدور المهم الذي لعبته المملكة وعبر عن حبه الكبير لهذه البلدة الأصيلة والعريقة التي تهتم بتطوير خدماتها بشكل منتظم لمواكبة التطورات العالمية.

أشاد خان بشعب السعودية المضياف، والذي يهتم بضيوفه بشكل كبير، وأشاد أيضا بالجهود الحكومية الرسمية التي تقوم بها المملكة لتحقيق التبادل الثقافي بين جميع بلدان العالم، وذلك لتعزيز ثقافة المواطن السعودي في النهاية.

أكد الفنان أنه يحب الشعب السعودي بشكل خاص للغاية، ويرغب في العودة مرة أخرى إلى أرض المملكة، ولكن أثناء قيامه بعمل سينمائي ضخم، يشترك فيه الرموز الفنية الهندية والسعودية أيضا.

حضرت النجمة الكبيرة شيلبا شيتي أيضا المؤتمر الصحفي لموسم الرياض، وحضر أيضا باقي أعضاء فريق سلمان خان، وعبروا عن سعادتهم بتنظيم هذا الحدث الثقافي والفني الضخم، وأبدوا إعجابهم بجمال مدينة الرياض وتجمعها بين الأصالة والعراقة والحداثة.

تم اختيار الفنان سلمان خان للمشاركة في موسم الرياض بسبب ابتكاره الفني الفريد وكونه أحد أهم رموز بوليوود، كما لديه خبرة واسعة في الفن بعد مشاركته في حوالي 107 أفلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى