اخبار الرياضةالاخبار

بالصور ..الهلال يرحب باللاعب سعود عبد الحميد

فاجأ نادي الهلال الجماهير مساء أمس الأربعاء بالإعلان عن نجاح صفقة انتقال لاعب المنتخب السعودي، سعود عبد الحميد، إلى صفوفه ابتداء من الموسم الكروي المقبل. تم هذا الإعلان بعد انتهاء تعاقده مع نادي الاتحاد في يناير العام المقبل. جاء هذا الإعلان بعد خروج المنتخب السعودي من بطولة كأس العرب في قطر مساء الثلاثاء، بعد هزيمته أمام المنتخب المغربي بهدف نظيف. هذا الأمر أثار غضب المجتمع الكروي في المملكة بسبب الأداء السيء الذي قدمه المنتخب السعودي.

وعبر لاعب نادي الاتحاد السابق عن سعادته الكبيرة بخبر الانتقال، معلنا بداية صفحة جديدة في مسيرته الكروية، حيث سيحقق العديد من الإنجازات مع أكبر نادي في قارة آسيا، ويتمنى أن يكون سببا في سعادة الكثير من مشجعي نادي الهلال.

تفاصيل صفقة سعود عبد الحميد مع الهلال

مصادر من نادي الهلال أكدت أن العقد الموقع بين الطرفين يمتد حتى عام 2025، حيث سيلعب سعود في مركز الظهير الأيمن للفريق لمدة 3 مواسم كروية متتالية مقابل 4.2 مليون ريال سعودي في كل موسم. وأضاف المصدر أن سعود كان يرغب بشدة في الانضمام إلى الهلال، حيث رفض العرض الذي قدمه له نادي الاتحاد الذي كان سيقدم له مبلغا ماليا أكبر وهو 6 مليون ريال سعودي في السنة. كما رفض عرض نادي النصر أيضا الذي كان الأكبر بمبلغ 7 مليون ريال سعودي، وفي النهاية انضم إلى زعيم “آسيا.

جماهير سعيدة وإعلام غاضب

منذ الإعلان عن الصفقة المفاجئة بين نادي الهلال وسعود عبد الحميد، انقسمت الآراء والتعليقات بين مؤيدين ومعارضين أو ساخرين. استقبل الجمهور السعودي لنادي الهلال اللاعب بترحيب، معتبرين انضمامه مكسبا بسبب مهاراته وأخلاقه العالية التي أظهرها في كأس العرب بمساندته ومساعدته لزملائه في المنتخب بعد الهزيمة.
وكان الإعلام الرياضي السعودي لديه رأي مختلف تماما عن الجمهور، حيث بدأ في الانتقاد الساخر لهذه الصفقة، مشيرا إلى أن كل لاعب يشعر وكأنه على وشك الاحتراف والانتقال لناد آخر، ويترك النادي الذي نشأ فيه ليشعر وكأنه مطلوب من جميع الأندية. وانتقد بعض الأشخاص رحيل اللاعب عن نادي الاتحاد، الذي يعتبر المكان الذي برز فيه اسمه بشكل كبير بفضله. واعتبروا هذا الانتقال عدم تجاوبا للخير، خاصة أن نادي الاتحاد لم يعلن عن رغبته في رحيله وقدم له عرضا أكبر ماليا من نادي الهلال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى