الاخبار

اليوم قطر تستقبل ولي العهد السعودي

أعلنت وكالة الأنباء القطرية على حسابها في تويتر عن استقبال دولة قطر للولي العهد السعودي اليوم، وسيكون الاستقبال ملكيا مشرفا

سيشهد اليوم الأربعاء الموافق 8/12/2021 استقبالا ملكيا بين أمير دولة قطر تميم بن حمد آل ثاني وولي العهد السعودي ووزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان للمملكة العربية السعودية.

سيستقبل الأمير القطري ولي العهد السعودي في الديوان الأميري مساء اليوم، ضمن زيارة ملكية رسمية لمناقشة آخر التطورات السياسية والعسكرية الهامة بين البلدين.

سيتم مناقشة القضايا الرئيسية التي أثارت الجدل في الرأي العام العربي مؤخرا، وكيفية تعزيز الروابط بين قطر والمملكة العربية السعودية لدعم مواطني البلدين بأفضل الطرق الممكنة.

هناك علاقات أخوية وتاريخية وطيدة تجمع بين الشعبين السعودي والقطري، وهدفهم المشترك الأول هو صالح الشعبين وما فيه من فائدة لمنطقة الخليج العربي بأكملها.

وسيتم مناقشة أبرز التطورات الإقليمية والدولية التي أثرت بشكل كبير على المصالح السياسية والاقتصادية للبلدين في دائرة النقاش.

ويذكر أن الأمير محمد بن سلمان ولي العهد قام مؤخرا بجولة واسعة في جميع الدول الخليجية، للاطلاع على آخر ما تم طرحه في قضية العمل الخليجي المشترك، وقد لقى الأمير استقبالا ملكيا مشرفا في جميع الدول، تعبيرا عن احترامه الكبير والتقدير لجهوده المبذولة من أجل استقرار المنطقة العربية، واعترافا بضرورة تطوير سبل التعاون بين الدول الخليجية، من أجل صالح الشعوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى