أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

من هو زوج صمود الكندري ويكيبيديا

من يكون زوج صمود الكندري؟ ويكيبيديا تحاول في هذه المقالة تقديم جميع المعلومات الصحيحة والمؤكدة عنها. منذ ظهورها على الشاشة، لم ترغب صمود أبدا في أن تكون محل اهتمام وسائل الإعلام، ولم ترغب في أن يتم تضمين اسمها في قائمة الفنانين الذين يبحث عنهم الكثيرون.

من هو زوج صمود الكندري ويكيبيديا

دائما ما تحيط الغموض بحياة الفنانة الكويتية صمود الكندري بسبب رغبتها الدائمة في عدم إدخال حياتها الشخصية للجمهور، حيث تعتبر أن الجمهور يجب أن يركز فقط على أعمالها، ولكنهم لم يكتفوا بذلك ويبحثون دائما عن معرفة زوج الفنانة الكويتية الشهيرة.

  • لم تعلن الفنانة صمود الكندري زواجها أبدا، بل عرف الجمهور بمحض الصدفة أنها متزوجة، وذلك بعدما طرحت فقرة للسؤال والجواب عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور إنستغرام.
  • سألها أحد المتابعين إذا كانت متزوجة، فأجابته بنعم متزوجة، ثم سئلت منذ متى ومن هو زوجها واكتفت بالإجابة بأنها الحمد لله متزوجة وسعيدة، بينما الأشياء الأخرى ليست مهمة.
  • أدهشت الجمهور وبدأوا يسألون لماذا لم تشارك شيئا كهذا من قبل، وأجابت قائلة إنها تقوم فقط بنشر أعمالها على وسائل التواصل الاجتماعي، وهذا الجانب يجعلها تنشر الكثير لأن لديها الكثير من الأعمال طوال الوقت، ولا تحب أن تخوض في حياتها الشخصية لأنها تعتبرها ملكا خاصا لها.
  • في هذا السياق، انتشرت الكثير من الشائعات حول زوجة صمود، هل هي من الوسط الفني أم من خارجه، وتم تداول أخبار حول زواجها من رجل أعمال.
  • ومع ذلك، ظهرت بعض الإشاعات التي تدعي أن الفنانة الكويتية صمود الكندري متزوجة من الممثل الإيراني عبد الله بو شهري الذي اشتهر في العالم العربي، وتحديدا في الدراما الكويتية. ومع ذلك، هذا ليس صحيحا، حيث أن عبد الله بو شهري متزوج من امرأة خارج الوسط الفني، ولديهما طفلان، وينشر بشكل مستمر صوره مع عائلته.
  • ويعتبر السبب الرئيسي وراء هذه الشائعة هو مسلسل الحب الحلال، الذي ظهر فيه عبد الله وصمود معا وكانوا زوجين ويحملون نفس الأسماء التي يحملونها في الحقيقة، وهو ما أثار التساؤلات والشائعات. تدور قصة مسلسل الحب الحلال بين 3 أشقاء يمتون غرقا، فيحاول أخوهم الرابع أن يجمع شمل الأسرة الخاصة بكل فرد منهم.

هل صمود الكندري حامل

على الرغم من الغموض الكامل الذي يحيط بحياتها، إلا أنها في بعض الأحيان تحاول أن تكشف بعض المعلومات حول حياتها الشخصية لمتابعيها.

  • وأخيرا أعلنت الكندري عن اعتزالها الفن نهائيا بعد 13 عاما من تقديم الأعمال التلفزيونية والمسرحية بمهارة، وقررت التوجه لمجال الإنتاج الفني فقط دون أن تكون جزءا من فريق التمثيل.
  • بمجرد إعلان الاعتزال، قامت صمود بنشر صورة لاختبار الصونار لجنين، وبجانب الصورة كان هناك حذاء لطفل صغير، ولكنها لم تعلق على الصورة ولم تكتب أي شيء للمتابعين، وهذا الأمر أثار جدلا حول ما إذا كانت صمود حاملا حقا. وبينما لم يتم تأكيد الأمر من قبلها، لم يكن هناك حاجة لتوضيح ذلك بالنسبة للجمهور، فقد اعتبروا ذلك إعلانا رسميا عن الحمل، والسبب الحقيقي وراء اعتزالها عن الفن.
  • لكن صمود قد علقت حول سبب اعتزالها قائلة أنها كانت تعلم منذ ظهورها على الشاشة أنها ستبتعد عنها في يوم من الأيام ولن تستمر في التمثيل طوال حياتها، وكانت تعرف من البداية متى ستتوقف وكانت تنتظر الوقت المناسب لاتخاذ قرار الاعتزال، لأن هناك الكثير من الأعمال الأخرى في حياتها تريد أن تفرغ لها في أي وقت ممكن.

السيرة الذاتية الكاملة لصمود الكندري

الكندري صمود هي ممثلة وسيدة أعمال كويتية مشهورة بدأت مسيرتها الفنية منذ عام 2007 واستمرت حتى اعتزالها في 2020.

  • ولدت صمود عادي عبد الرحمن الكندري في الخامس من مايو 1991 لأب وأم كويتيين، ولكنها ولدت في مصر بسبب الغزو العراقي للكويت في نفس عام ولادتها.
  • لم تستطع أن تواصل سنوات طفولتها في مصر بسبب عودة والديها إلى البلاد بعد التحرير من الغزو، وتوقفت عن الدراسة بعد الثانوية العامة دون أن تعلن عن السبب.
  • بدأت مشوارها الفني في عام 2007، حيث شاركت في مسلسل لعبة الأيام بدور دانة، وبفضل موهبتها استطاعت أن تكون لها دور بارز على الساحة، وهذا ما جعلها تحصل على الأدوار البطولية بسرعة كبيرة لتصل إلى أعلى مستويات الشهرة.
  • على النقيض، لم تكتفى صمود بالتمثيل فحسب، بل قامت أيضا بتأسيس شركة إنتاج خاصة، لكنها تعرضت لادعاءات تفيد بأنها تنتج فقط لأجل أصحابها، وقد نفت هذه الشائعات وأكدت أنها تنتج لمن ترونه جديرا بهذه الفرصة.
  • بالإضافة إلى الإنتاج، قامت صمود أيضا بفتح صالون تجميل نسائي يحمل اسمها مع علامتين تجاريتين للملابس النسائية الفاخرة.
  • في الثالث من يوليو ٢٠٢٠، أعلنت الفنانة صمود الكندري رسميا اعتزالها التمثيل نهائيا، وفي الوقت نفسه، تستمر شركتها في الإنتاج الفني، حيث تعد واحدة من أهم أعمالها في الوقت الحالي، وربما تعود إلى التمثيل في المستقبل عندما يكون لديها المزيد من الوقت.

ما هي الأعمال التلفزيونية لصمود الكندري

على مدى 13 عاما، تمكنت الكندري من تقديم أعمال درامية ستبقى في ذاكرة الجمهور الكويتي إلى الأبد، ومن أهمها:

  • لعبة الأيام: هو مسلسل كويتي يعتبر أول تجربة تمثيلية للممثلة صمود الكندري، وقامت فيه بدور دانة. تدور قصة المسلسل حول فتاة يجبرها أهلها على الزواج من رجل ثري للخروج من أزمة الفقر التي يعانون منها، لكن هذا يسبب لها مشاكل نفسية وتظل لديها رغبة في الانتقام منهم.
  • وشاءت الأقدار: هو مسلسل كويتي من تأليف الكاتب انتصار آدم وإخراج محمد العوالي، ومن بطولة شهاب حاجيه وسلمى سالم، وصمود الكوندري، وعبد الله بهمن ومها محمد، وتدور أحداث المسلسل حول قضية الزواج في العالم العربي وفترة المعاصرة، والمشكلات الاجتماعية التي قد تؤدي في النهاية إلى تدميره.
  • مسلسل سارة: تم إنتاج المسلسل للسباق الرمضاني لعام ٢٠٠٩، ويشارك في بطولته هدى حسين وفهد عبد المحسن وصلاح الملا وعبير الجندي وصمود الكندري. تدور قصة المسلسل حول سارة التي تحب زوجها، ولكنه يصر على إنهاء الزواج مما يدفعها لبدء حياتها من جديد.
  • مسلسل الملكة: هذا المسلسل، الذي يعتبر واحدا من أضخم الإنتاجات الكويتية، من إخراج خالد الرفاعي، ويحكي قصصا خاصة بالفنانين والذين يعملون في مجال الغناء بشكل خاص. يركز المسلسل بشكل خاص على المطربة الأشهر التي أطلقت عليها الصحافة لقب الملكة وتعاني من أزمة تجعلها تفقد مشوارها الفني بالكامل وتبدأ من جديد. يتميز المسلسل بأداء هدى حسين ومريم الصالح وانتصار الشراح.

يقدم لكم موقع الموسوعة العربية الشاملة جميع المعلومات حول زوج صمود الكندري ويكيبيديا، بالإضافة إلى آخر أخبار المشاهير التي تبحثون عنها دائما.

للمزيد من المعلومات يمكنكم قراءة:

المراجع

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى