أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

زينة عماد من وين

من أين زينة عماد؟ يعد هذا السؤال من أكثر الأسئلة التي تشغل مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث في الآونة الأخيرة، خصوصا وأنها كانت ضيفة الفنان المصري الكبير محمد حماقي في حفل جدة الغنائي، وقد استطاعت إثارة الجماهير الكبيرة المتواجدة هناك بصوتها العذب الذي يسحر القلوب والآذان.

وبسبب هذا الصوت العذب، أصبحت الجماهير تتعلق به وتتابعها لسماع كل جديدها المغناة بهذا الصوت الملائكي، خاصة بعدما بدأت تنشر العديد من مقاطع الفيديو التي تغني فيها العديد من الأغاني، وخاصة للفنان محمد حماقي، والجدير بالذكر أن هذه الفيديوهات حققت أرقام مشاهدة كبيرة في وقت قصير، مما أثار دهشة الجميع.

وهذا هو السبب الرئيسي لشهرة زينة عماد على منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، خاصة بعد فوزها بجائزة الوجه الجديد المفضل في حفل جوي لعام 2022، ولذلك ستتضمن المقالة التالية جميع المعلومات المتاحة عنها، بما في ذلك أصلها وأكثر من ذلك، من خلال مقالنا في الموسوعة .

جدول المحتويات

زينة عماد من وين

في يوم السابع والعشرين من شهر يناير لعام 2022، تم تسليط الضوء بالكامل على الفنانة الشابة زينة عماد، صاحبة الصوت العذب الملائكي الذي أدهش الجماهير العربية في جميع أنحاء الوطن العربي، حيث تمكنت من الفوز بجائزة الوجه المفضل في حفل Joy Awards. يجدر بالذكر أنها كانت تتنافس على هذا اللقب مع زينة عماد وعبد العزيز المعني وعايض يوسف وبدر الشعيبي. بالإضافة إلى ذلك، فيديوهاتها التي تغني فيها تحقق أعلى نسبة مشاهدة، وقد شاركت محمد حماقي على خشبة المسرح في حفله في مدينة جدة، وهذا أدى إلى زيادة التساؤلات المحيطة بها. لذلك، سنبدأ سردنا الأول للمعلومات من حيث أصلها.

  • زينة عماد هي من المملكة العربية السعودية وأصلها يعود إلى إحدى قبائل منطقة القطيف، لذا فهي سعودية أصيلة وذات نسب، وقد نجحت في تحقيق شهرة كبيرة في المجال الفني بفضل صوتها الملائكي وحنجرتها الذهبية.
  • والملاحظ الجدير بالذكر هو أنه على الرغم من أنها سعودية الأصل، إلا أن شهرتها وسمعتها انتشرت في جميع أنحاء الوطن العربي، وتجاوزت حدود المملكة العربية السعودية.

زينة عماد

  • تعتبر زينة عماد حاليا واحدة من الشخصيات البارزة في المملكة العربية السعودية، على الرغم من كونها في الثالثة والعشرين من عمرها، فهي ولدت في عام 1998 ميلاديا، ولكنها تمكنت من أن تصبح واحدة من أشهر الشخصيات العربية في الوطن.
  • خاصة أنها قد حصدت جائزة أفضل وجه جديد لعام ٢٠٢٢ في حفل توزيع جوائز جوي، وقد شاركت في المسرح مع الفنان المصري محمد حماقي، وفازت بجائزة الموسيقى التي قدمتها وزارة الثقافة السعودية للمركز الأول.
  • إنها من أبناء المملكة العربية السعودية، قد نشأت وترعرعت في هذه الأراضي، فهي ابنة لأم وأب سعوديين أصليين.

تاريخ ميلاد زينة عماد

  • بدأت زينة عماد مسيرتها الفنية في الحفلات المدرسية والمناسبات الوطنية، حيث حققت العديد من النجاحات منذ طفولتها. إنها زينة عماد صويلح، ولدت في عام 1998 ميلاديا، أي أنها في الثالثة والعشرين من عمرها، وتنحدر من مدينة جدة في المملكة العربية السعودية.
  • كما أنها سعودية المنشأ كما أشرنا إلى أن نسلها يعود إلى قبائل قطفية، وهي معتنقة للإسلام، ونظرا لصغر سنها فهي غير متزوجة، وتعمل في المجال الفني وتحديدا في الغناء.
  • ظهورها الذي أثار إعجاب مستمعي الوطن العربي كان له أكبر تأثير في تساؤل الكثيرين حول تفاصيل حياتها الشخصية، خاصة أنها اشتهرت بنشر مقاطع فيديو غنائية خاصة بها على قناتها الشخصية على منصة اليوتيوب.
  • ومن الجدير بالذكر أن أشهر ميدلي قد قدمته هذه الحنجرة الذهبية، هو ميدلي خاص بأغاني الفنان المصري الكبير محمد حماقي، والذي حقق أكثر من ستين مليون مشاهدة، خصوصا أنها شاركته على خشبة المسرح في حفلته الأخيرة في جدة، بالإضافة إلى أن الفنان محمد حماقي نفسه أشاد بجمال صوتها ووصفها بالملائكي، وأعلن علانية أنه من أوائل المؤيدين لها، حتى أنه سيقوم بعمل ديو معها.

كلمات اغنية ميدلي زينة عماد حماقي

سبق أن أشرنا إلى أن الفنانة السعودية زينة عماد تقوم بإنتاج الفيديوهات الغنائية بتقنية الميدلي، وأشهر ميدلي لها هو الذي قدمته مع الفنان المصري محمد حماقي، والذي شاركته على المسرح في حفلته الغنائية في مدينة جدة. وقد تجاوزت هذه الحفلة ستين مليون مشاهدة، مما أدى إلى اهتمام الكثيرين بكلمات الميدلي الذي قدمته زينة عماد. وسنتعرف على هذه الكلمات سويا في الفقرات التالية.

  • في البداية، قلت لك أن الحب ليس دائما كافيا وأن للحياة حسابا آخر، يومها نزلت دمعة من عينيك فوق كتفي، قلت لك حاولي، قلت حاضر ولكن لا تستمري في البقاء إذا قررت المغادرة، اذهبي على الفور إذا قررت البقاء، قلت لك حاولي، قلت حاضر ولكن لا تستمري في البقاء إذا قررت المغادرة.
  • وتذكرت عندما التقت عيني بعينه، طوال سنواتي كان بجانبي، وتذكرت الوعد الذي كان بيننا منذ زمن طويل، أخذته بيدي وتركته بيدي.
  • في قلبي شيء مخبأ، كلما حاولت قوله فجأة، لا أستطيع أن أراه أمام عينيك، أقف وأنسى ما يجب أن أقوله، أحببتك في اليوم الذي التقينا فيه، عندما تحدثنا لأول مرة عن الحب، أحببتك وأشهد على ذلك، لا أستطيع أن أنام.
  • منذ أن رأيت عيونه في عيني ورأيت ضحكته الجميلة، حلمت به وأتمنى أن يكون لي وأستيقظ لأجده حبيبي بجانبي ويراودني ما أحلم به، والفرحة تجمعنا ونحقق أحلامنا معا.
  • أعرف أن أجمل شيء فيك هو عينيك التي تشعان مثل القمر، لا يمكن مقارنة ليالي أخرى بها، أتمنى أن أموت في هواك وأتمنى المزيد من الحب.
  • وغيرها من الأغاني لفنانين آخرين، والتي يمكن معرفة كلماتها عن طريق الاستماع إلى التسجيل الذي شارك فيه مع الفنان محمد حماقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى