الاخبار

رابط التسجيل في وظائف جدارة Jadarah 1445

رابط التسجيل في وظائف جدارة Jadarah 1445

هذا هو الرابط الصحيح للتسجيل في وظائف جدارة المتنوعة والمتعددة التي يحتاجها كل شاب وفتاة للعمل، وذلك عبر الموقع الخاص بوزارة الخدمة المدنية. يمكن الوصول إليه عن طريق الضغط على هذا الرابط.

الخدمة المدنية تسجيل الدخول

هناك مجموعة من الخطوات التي يجب اتباعها للتسجيل في وظائف جدارة المقدمة عبر البوابة الإلكترونية الرسمية لوزارة الخدمة المدنية، ويمكن لك عزيزي القارئ التعرف عليها من هنا

  • توجه إلى موقع التوظيف الرسمي والإلكتروني الخاص بنظام جدارة وزارة الخدمة المدنية التابعة للمملكة العربية السعودية.
  • الآن، عليك الضغط على أيقونة التسجيل الجديد، والتي توجد على يمين الصفحة.
  • املأ الفراغات الموجودة أمامك، والتي تشمل إدخال رقم الهوية الوطنية وتاريخ الميلاد والجنس ورمز التحقق المكون من ستة أرقام.
  • ثم اضغط على كلمة الدخول.

وظائف جداره 1445

تتنوع أنواع الوظائف التي يمكن التقدم لها عبر نظام جدارة، سواء كانت وظائف صحية أو علمية أو فنية، وهناك بعض الشروط التي يجب على المتقدم توفيرها للتقدم لجميع الوظائف؛ وتتمثل هذه الشروط فيما يلي:

  • أن يحمل المتقدم الجنسية السعودية.
  • يجب أن يكون المتقدم حاصلا على درجة البكالوريوس أو درجة علمية أعلى.
  • من الشروط المطلوبة للتقدم للوظائف العلمية أن يجتاز المتقدم جميع الاختبارات، وأن يحصل على الشهادات بعد معادلة المؤهل التعليمي الخارجي.

من خلال هذا المقال، قدمنا معلومات كثيرة حول خدمة جدارة التي تعمل على معالجة جميع طلبات التوظيف التي تصلها، وتسعى جاهدة لتحسين مستوى الخدمة وتحقيق الهدف المطلوب منها في تقليل معدل البطالة. إنها تقدم خدماتها المجانية طوال أيام الأسبوع من الأحد إلى الخميس، من الساعة الثامنة صباحا حتى الثالثة بعد الظهر.

وبإمكانكم التواصل مع الدعم الفني للمنصة عن طريق الضغط على هذا الرابط، أو الحصول على مزيد من التفاصيل من خلال دليل المستخدم لجدارة، بالإضافة إلى إمكانية التعرف على الأسئلة الشائعة التي يتساءل عنها المتقدمون من خلال زيارة الصفحة الرسمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى