أخبار الرياضةالقوانين والحكومات

قنوات أبو ظبي الرياضية تحصل على حق بث مباريات كأس العالم للأندية

يمكنك الآن متابعة مباريات كأس العالم للأندية إذا كنت في دولة الإمارات، أو مصر، أو الكويت، من خلال قنوات أبو ظبي الرياضية، حيث أكدت الشبكة الرياضية حصولها على حقوق البث والنشر للمباريات طوال فترة البطولة

أعلنت القناة عن سعادتها بالاتفاقية الهامة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر. يعتبر السعي وراء الحصول على حق بث المباريات الهامة في ثلاث دول احتراما وتقديرا للمشاهدين العرب. تعد هذه الاتفاقية خطوة هامة في خطة التطوير الرياضي والرقمي التي تسعى القناة لتحقيقها في المستقبل. يمكنك الآن متابعة القناة باستخدام الترددات التالية

  • نايل سات: 11526 أفقي.
  • عرب سات: 11804 أفقي.
  • هوت بيرد: 11747 أفقي.
  • كل الأقمار الصناعية: 11373 أفقي.

يمكن أيضا لعشاق كرة القدم في الشرق الأوسط متابعة المباريات مباشرة وبجودة عالية عبر تطبيق STARZPLAY، وبالنسبة لعشاق الرياضة في المملكة العربية السعودية، يمكنهم مشاهدة المباريات عبر قنوات ssc الرياضية.

سيتم إقامة كأس العالم للأندية هذا العام ابتداء من 3 فبراير 2022 وحتى 12 فبراير 2022، في الإمارات للمرة الخامسة، ويتابع الجمهور العربي هذه المسابقة العالمية بسبب مشاركة ثلاثة من أقوى وأهم الأندية العربية، وهم نادي الجزيرة الإماراتي، الهلال السعودي، والأهلي المصري.

تسعى دولة الإمارات هذا العام إلى تقديم نسخة استثنائية وفريدة من نوعها، ولذلك يتم الاهتمام الشديد بجميع التفاصيل، فالعالم بأكمله ينتظر هذا الحدث، ولذلك كان هناك إقبال كبير جدا على شراء التذاكر، حتى أن الكثير منها قد نفذ بالكامل في غضون دقائق قليلة.

يستحق الذكر أن الإمارات تبذل جهودا مذهلة لتنظيم الأحداث الرياضية، وتولي اهتماما كبيرا بالجانب الصحي بأفضل شكل ممكن لحماية اللاعبين والجماهير. ولاحظ الجميع أن تذاكر حضور المباريات في هذا العام بأسعار مناسبة تماما للطبقات المتوسطة، احتراما للمشجعين من جميع الأماكن. وسيتم إقامة المباريات في ملاعب رياضية مطورة بأفضل شكل ممكن، مثل ملعبي محمد بن زايد وآل نهيان. بالإضافة إلى ذلك، تتواصل الجهات التنظيمية بشكل مباشر ومنتظم مع شركات الطيران والفنادق والمواقع المستضيفة لضمان تقديم أفضل الخدمات للمشجعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى