الاخبار

برامج شهر يناير تلبي طموحات المشاهد السعودي

أعلنت هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية عن توفر برامج تلفزيونية استثنائية خلال بداية العام الميلادي الجديد 2022. سيتم تقديم مجموعة من البرامج التعليمية والثقافية والفنية والرياضية في شهر يناير، والتي ستلبي احتياجات وطموحات الجمهور السعودي وتبقيهم على اطلاع دائم على أحداث الحياة

أعلن ذلك في المؤتمر الصحفي الكبير الذي أقيم في مسرح أبو بكر سالم ببوليفارد رياض سيتي، حيث قام الأستاذ محمد بن فهد الحارثي، الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون، بتنظيم هذا الحدث الثقافي المهم لمناقشة التطورات الحاصلة ولإيجاد الحلول المناسبة لتلبية احتياجات المواطن السعودي، ولجعل التلفزيون السعودي الخيار الأول للأسرة السعودية.

بدأ رئيس الهيئة أول برنامج في شهر يناير، وهو برنامج (صوتك أقوى)، وهذا البرنامج يسلط الضوء على المواهب الغنائية المميزة، وهو النسخة العربية من برنامج (Beat me if u can)، ولن يتم بثه فقط في المملكة العربية السعودية، بل سيتم بثه في جميع أنحاء العالم، حتى تصل المواهب السعودية إلى كل مكان، وذلك للإيمان بقدرة الشباب الواعد على إحداث فارق حقيقي.

تولي الهيئة اهتماما كبيرا لمخاطبة الجمهور السعودي بجميع فئاته المختلفة، ولذلك تقدم برنامج “الدبلوماسي” الذي يركز بشكل خاص على الجانب السياسي. يعرض البرنامج بشكل موجز الحياة المهنية والشخصية لجميع سفراء المملكة في جميع الدول، كما يسلط الضوء على التغييرات الكبيرة التي طرأت على الدبلوماسيين وكيفية التغلب عليها.

يقدم المذيع السعودي القدير جابر القرني برنامج “صنوان”، وهذا البرنامج يقدم محتوى ثقافي غني جدا لمحبي الثقافة والفنون والعلوم، بالإضافة إلى محبي الأدب والأدباء، حيث يستعرض البرنامج السيرة الذاتية لأبرز المؤثرين في المجتمع السعودي، ويستضيف المثقفين والإعلاميين لمناقشة القضايا المطروحة في الساحة السعودية والعالمية أيضا.

وأعرب الرئيس التنفيذي للهيئة عن رغبته الكبيرة في الاعتماد على المواهب الشابة السعودية، لتحقيق تأثير ملحوظ على مستقبل التلفزيون السعودي، فالشباب هم الأكثر تأهيلا لقيادة مرحلة التطوير التي تعيشها المملكة حاليا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى