الاخبار

رسوم الاشتراك في برنامج الإشراف على المشاريع العقارية على الخارطة

أعلن برنامج وافي عن فتح باب التسجيل في البرنامج التدريبي المعنون بـ “الإشراف على المشاريع العقارية والخارطة للمسوق العقاري”، الذي سيستمر لمدة 15 ساعة على مدار 3 أيام متتالية، وسيبدأ من يوم 16 يناير 2022 ميلادي.

تتضمن الدورة المبادئ الأساسية لفهم أنظمة بيع وتأجير العقارات على الخريطة، مع تعريف المشتركين بالقواعد الأساسية للترخيص والتسويق الخاص بمشاريع العقارات على الخريطة. بالإضافة إلى التعرف على المخالفات التنظيمية المشتركة في التسويق العقاري على الخريطة، واكتساب المعرفة بمزايا ترخيص تسويق مشاريع العقارات وشروط الحصول على هذا الترخيص.

يجب على المشتركين في الدورة دفع ٢٥٠٠ ريال سعودي وحضور جميع أيام الدورة للحصول على شهادة اكتمال الدورة ووضعها في السيرة الذاتية الخاصة بهم، يمكن الحجز من خلال الاتصال بالرقم المخصص للحجز وهو ٠٥٦٢٢٥٧٩٩٠

برنامج وافي هو أحد البرامج العقارية الرسمية في المملكة العربية السعودية ويعمل بشكل أساسي على تنظيم النشاط العقاري من خلال عمليات البيع والتأجير وتقديم أساليب متطورة لإتمام تلك العمليات، بهدف تحقيق أفضل أداء ممكن في القطاع العقاري في المملكة. كما يقوم برنامج وافي بشكل أساسي على إشراف ومتابعة العمل الخاص بالمطورين العقاريين ويضطلع بتنفيذ المشاريع بالمقاييس والمواصفات المعتمدة.

من خلال برنامج وافي، يمكنك الحصول على تراخيص للبيع أو الشراء لأي وحدة عقارية تعامل سكني أو تجاري أو صناعي أو خدمي أو سياحي أو مكتبي أو استثماري. يقدم البرنامج مميزات خاصة لكل من المشتري والبائع، فهو يقدم العقارات بأسعار أقل ويساعدك في التملك المبكر أثناء دفع الأقساط ويسهل الحصول على أقساط متساوية ويدير عمليات الحماية لحقوق جميع الأطراف المشاركة في العمليات العقارية المختلفة من خلال التحقق من صحة الصكوك وحساب الضمانات لكل مشروع وإشراف استشاري وهندسي وعلى العمليات القانونية وإجراء زيارات ميدانية.

للمزيد من الأخبار، تابع الموسوعة على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى