التجارة و الصناعةالنقل والخدمات اللوجستية

متى دوام ارامكس يوم الجمعة هل يفتح ؟

متى يفتح دوام أرامكس يوم الجمعة؟ هذا ما يتم تناوله في الموسوعة. بالتأكيد، شركة أرامكس هي واحدة من أكبر شركات الشحن في العالم، خاصة في المملكة العربية السعودية. يتساءل المواطنون السعوديون وغير السعوديون عن مواعيد عمل شركة أرامكس يوم الجمعة، إذا كانت الشركة تعمل في هذا اليوم. نظرا لأنها الشركة الرائدة في مجال الشحن في المملكة العربية السعودية والعالم بأسره، سنوضح الإجابة على هذا الاستفسار لعملائنا من خلال النقاط التالية.

متى دوام ارامكس يوم الجمعة هل يفتح ؟

في معظم فروع شركة أرامكس في المملكة العربية السعودية، يكون يوم الجمعة هو يوم العطلة، ولذا تستقبل الشركة طلبات العملاء طوال أيام الأسبوع، من يوم السبت إلى يوم الخميس.

  • تختلف مواعيد بعض الفروع من فرع إلى آخر في المملكة العربية السعودية، حيث تعمل بعض الفروع فقط يوم الجمعة، وهناك أيضا بعض فروع الشركة التي لا تعمل يوم السبت.
  • فإن معظم فروع الشركة في المملكة العربية السعودية تكون مغلقة في يوم الجمعة، وهو يوم العطلة الرسمي في جميع المؤسسات العاملة في المملكة العربية السعودية.
  • إجابة سؤال هل تعمل شركة أرامكس يوم الجمعة هي لا، الشركة لا تعمل في هذا اليوم عموما، ولكن هناك بعض الفروع التي تعمل أيام الجمعة بشكل طبيعي.
  • ومن ذلك، ما هو موعد عمل بعض فروع شركة ارامكس في يوم الجمعة؟ فالحقيقة أن ساعات عمل الشركة بشكل عام تختلف وتتفاوت طوال اليوم، ولكن بعض الفروع التي تعمل في يوم الجمعة لديها ساعات عمل محددة، وتكون من الساعة التاسعة والنصف مساء حتى الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل.

نبذة عن شركة ارامكس

تأسست شركة أرامكس في عام 1982م على يد فادي غندور وكانت تسمى في البداية إكسبريس، وتأسست في مقرها الرئيسي في سلطنة عمان والأردن، ثم أصبحت بعد ذلك شركة شحن البضائع محليا ودوليا عبر البر والجو والبحر في جميع أنحاء العالم. تحرص شركة أرامكس على توفير جميع الخدمات لجميع العملاء في جميع أنحاء العالم، مثل خدمات البريد والتسويق والشحن الإلكتروني.

  • تسعى شركة أرامكس دائما لتحسين عملياتها وأنشطتها في المملكة العربية السعودية وحول العالم، وتبتكر فرصا لتعزيز سمعتها في سوق الشحن البري والبحري والجوي.
  • تتبع شركة أرامكس منهجا وخطة منظمة وهادفة تهدف إلى أن تكون ركيزة أساسية في استراتيجية نموها، بالإضافة إلى ذلك، تهدف الشركة إلى توسيع نطاق التجارة الدولية في جميع أنحاء العالم.
  • تقدم شركة أرامكس العديد من الخدمات اللوجستية والتجارة الإلكترونية عبر الإنترنت لتسهيل الحياة وتوفير الجهد. بالإضافة إلى ذلك، توفر الشركة العديد من الخدمات الأخرى مثل شحن البضائع محليا ودوليا عبر البر والجو والبحر، وتسهيل عمليات الجمارك وتحديد وقت محدد لشحن البضائع. تعتبر أسعار الخدمات المقدمة من الشركة والخدمات الجمركية بسيطة مقارنة بالشركات الأخرى، وتوفر شركة أرامكس جميع الشحنات عبر الإنترنت وتطبيق خاص بها.
  • نتحدث الآن عن أهم مميزات الشركة مقارنة بغيرها من شركات الشحن، على الرغم من أن ارامكس هي إحدى شركات الشحن العالمية الضخمة، إلا أنها تتميز بسرعة الرد على استفسارات وأسئلة العملاء.
  • حققت شركة ارامكس نجاحا كبيرا في توفير جميع المعايير في قطاع النقل السريع والخدمات اللوجستية والاقتصادات الناشئة في جميع أسواق الشرق الأوسط.
  • تهدف شركة أرامكس إلى تقديم مجموعة شاملة من الخدمات، بما في ذلك النقل السريع والشحن والخدمات اللوجستية وإدارة سلسلة التوريد والتجارة الإلكترونية، بالإضافة إلى خدمة الإدارة المعلوماتية والسجلات التي تميزها عن غيرها من شركات الشحن.
  • هدف الشركة في الأساس هو دعم العملاء وتوفير الخدمات، وتنشيط حركة التجارة في الأسواق التي تحتاج إلى شركة كبيرة مثل هذه. ولكن يجب أن تكون هذه الأسواق ذات مواد عالية الجودة تتناسب مع اسم شركة أرامكس.

أماكن تواجد شركة ارامكس في السعودية

بغض النظر عن انتشار الشركة في جميع أنحاء العالم، فإنها تتواجد أيضا في عدة مواقع بأكثر من فرع داخل مدن المملكة العربية السعودية، ومن هذه المواقع.

  • يقع المقر الرئيسي لشركة ارامكس في العاصمة السعودية الرياض، في حي آل ربيع على شارع الملك عبد العزيز.
  • أما الفرع الثاني للشركة فيوجد في حي حوطة بني تميم على طريق الملك فهد.
  • يتواجد فرع آخر لشركة ارامكس السعودية في حي النسيم، في شارع سعد بن أبي وقاص.
  • يوجد فرع لشركة أرامكس في حي دومة الجندل، على طريق الأمير سلطان بن عبد العزيز.
  • وفي حي أبقيق، يوجد في شارع الطائف، أمام بنك الرياض بالقرب من بنك إنجاز.
  • فرع الأحساء يقع على طريق الأمير فيصل بن فهد بن عبد العزيز في الخالدية، الهفوف.

دوام ارامكس في شهر رمضان

في شهر رمضان المبارك، تخطط الشركة لتنظيم مواعيد غير الأيام العادية بسبب وقت الصيام والسحور. وتسعى الشركة لتخفيف ضغط العمل على موظفيها، فتقسم العمل في الصباح والمساء في هذا الشهر. ونوضح ذلك بالمزيد من النقاط التالية:

  • يبدأ العمل في شركة ارامكس في شهر رمضان في الفترة الصباحية، ابتداء من الساعة التاسعة والنصف صباحا حتى الساعة الرابعة والنصف مساء، وتكون أيام العمل من السبت إلى الخميس.
  • يبدأ العمل في شركة ارامكس في شهر رمضان عبر الفترة المسائية، من الساعة التاسعة مساء حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، وتكون أيام العمل من السبت إلى الخميس.

دوام ارامكس في العيد

شركة أرامكس تغير أيضا مواعيد العمل خلال الأعياد، حيث تعتبر الأعياد إجازة رسمية عموما، وتهدف إلى تخفيف الضغط على موظفي الشركة، وتشمل مواعيد عمل شركة أرامكس خلال العيد:

  • يبدأ العمل في شركة أرامكس في أيام العيد في الفترة الصباحية، ابتداء من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الرابعة عصرا.
  • تبدأ العمل في شركة أرامكس خلال أيام العيد في الفترة المسائية، ابتداء من الساعة الثامنة والنصف مساء حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

موعد دوام شركة ارامكس يوميا

بعد الاطلاع على جدول عمل ودوام شركة أرامكس خلال العطل الرسمية مثل يوم الجمعة وأيام العيد وشهر رمضان، يجب أن نلقي نظرة على جدول عمل الشركة اليومي. وذلك بسبب الاهتمام المتزايد بالشركة. بشكل عام، تعمل الشركة بدوام جزئي متفاوت، وفيما يلي سنلقي نظرة على جدول عمل الشركة من خلال النقاط التالية:

  • تبدأ ساعات عمل شركة أرامكس في الفترة الصباحية من السبت إلى الخميس، ابتداء من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الرابعة والنصف عصرا.
  • يبدأ دوام العمل في شركة أرامكس في الفترة المسائية، ابتداء من يوم السبت إلى يوم الخميس، من الساعة التاسعة مساء حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.
  • بشكل استثنائي، تبدأ شركة ارامكس دوام عملها في بعض الفروع بالمملكة العربية السعودية يوم الجمعة، من الساعة التاسعة والنصف مساء حتى الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل.

وهنا نصل إلى معرفة متى يفتح دوام أرامكس يوم الجمعة؟ وأطلعنا على مواعيد عمل الشركة في الأيام العادية، جنبا إلى جنب مع مواعيد العمل والدوام الخاصة في شهر رمضان وأيام الأعياد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى