اخبار الرياضةالاخبار

رسميًا بتروس يترك النصر ويتعاقد مع الفتح

أعلنت إدارة نادي الفتح السعودي يوم الاثنين الماضي 3/2/2022 تعاقدها مع اللاعب البرازيلي المميز ماثيوس بيتروس، بعقد يستمر حتى عام 2023. فرح جمهور نادي الفتح كثيرا بهذا الإعلان، حيث يعتبر ماثيوس بيتروس واحدا من أهم لاعبي كرة القدم في المملكة العربية السعودية

بيتروس كان لاعبا ماهرا جدا في نادي النصر السابق، وأثبت تميزه طوال فترة وجوده في النادي، حيث استطاع أن يفوز بلقب بطولة الدوري السعودي لناديه، ولعب دورا فعالا في فوز نادي النصر بكأس السوبر السعودي عدة مرات.

يلاحظ الجميع في الملعب أن بتروس لا يشبه أحد، فهو ماهر للغاية، ويدرك أسرار النجاح والفوز، وظهر ذلك بوضوح في نتائج مباريات نادي النصر، حيث انضم إلى النادي في عام 2018 واستمر حتى عام 2021، وشارك في ما يقرب من 103 مباريات، وسجل 13 هدفا فريدا وغير مسبوق، بالإضافة إلى مساهمته في صنع 6 أهداف أيضا.

قرر مسلي آل معمر، الرئيس الحالي لمجلس إدارة نادي النصر، التخلي عن بتروس وفسخ التعاقد، وقام بتعويضه باللاعب أنسيميلو. استغل سعد بن عبد العزيز العفالق، رئيس نادي الفتح، هذا الخبر وقام بضم بتروس إلى صفوف فريقه.

إعلان ضم بتروس صاحب الـ32 عاما يعتبر خبرا سعيدا جدا لجمهور نادي الفتح السعودي. تمكن النادي من ضم لاعب بارز ومهم من النادي المنافس، وعبر بتروس عن سعادته الكبيرة بهذا العقد من خلال نشر فيديو يعبر فيه عن فرحه وشوقه الكبير للعودة واللعب في السعودية مرة أخرى، ضمن صفوف ناد كبير ومرموق مثل نادي الفتح.

يحتل نادي الفتح المركز الحادي عشر في الدوري السعودي، حيث خاض حوالي 14 مباراة، فاز في أربع مباريات وتعادل في أربع مباريات أخرى، وحصد مجموع 16 نقطة، بينما يحتفظ نادي الاتحاد السعودي بصدارة الدوري السعودي بمجموع 32 نقطة، يليه مباشرة نادي الشباب بـ 31 نقطة، وفي المركز الثالث نادي النصر بـ 26 نقطة، وفي المركز الرابع نادي ضمك بـ 26 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى