أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

من هو طارق ابو زينب ويكيبديا

من هو طارق أبو زينب ويكيبيديا الذي تداوله جمهور السعودية في الأيام القليلة الماضية بكثرة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بينها موقع تويتر، وصدر قرار ملكي في حقه في الساعات الأخيرة من يوم أمس، ولذلك في هذا المقال سنقدم لكم موقع موسوعة كل ما تريدون معرفته عنه.

جدول المحتويات

من هو طارق ابو زينب ويكيبديا

طارق أبو زينب أصبح محط اهتمام الكثيرين وأصبح الاسم الأكثر تداولا وبحثا، ولكن هذه ليست المرة الأولى له

  • إعلامي لبناني شهير يصنف على أنه من الشخصيات المثيرة للجدل بسبب مواقفه السياسية التي يعلن عنها دائما ضد الحكومة.
  • ونظرا لأن طارق أبو زينب يحاول دائما نقل وجهة نظر الشعب اللبناني للعالم والأصوات التي يتعرضون للقمع، فإنه يعد هدفا مستهدفا دائما لمحاولات الاغتيال والإيذاء، سواء له أو لأفراد عائلته.
  • قد سبق وأطلق طارق أبو زينب على نفسه لقب الإعلامي المستقل لأنه يسعى دائما لفضح الفساد المؤسسي والحكومي في لبنان.
  • ويحاول طارق أبو زينب أن يحافظ على عائلته بعيدا عن وسائل الإعلام وأن لا يتعرضوا للضوء حتى لا يتعرضوا للأذى من الجهات المعارضة للمحتوى الذي يقدمه.
  • المعروف عنه أنه ولد في الثمانينات في مدينة صيدا بلبنان وترعرع ولا يزال يعيش فيها. التحق بكلية الإعلام وهو متزوج، ولكنه لا يتحدث أبدا عن أولاده. يعتنق الديانة الإسلامية.

استغاثة طارق أبو زينب بخادم الحرمين الشريفين

أثار طارق أبو زينب الجدل مرة أخرى على وسائل التواصل الاجتماعي وهذه المرة ليس بسبب سياسي أو الكشف عن فساد مؤسسة بل:

  • ظهر طارق أبو زينب في بث مباشر ليشتكي مشاكله والأذى الذي يتعرض له، حيث ذكر أن زوجته المصابة بسرطان الرئة لا يوجد لديها مكان للعلاج وأنه ليس لديه المال الكافي لتوفير الرعاية الطبية الملائمة لها.
  • كل ذلك يرجع إلى أعداءه الذين يكنون له الكراهية ويرغبون في إيذائه وإيذاء عائلته، وأكمل أبو زينب حديثه بالتوسل إلى خادم الحرمين الشريفين ليعالج زوجته في مستشفيات المملكة على نفقته الخاصة، حيث تسعى المملكة لنشر قيمة الإنسانية وتكون مكانا لكل إنسان على وجه الأرض بغض النظر عن عرقه أو جنسيته.
  • انتشرت بث مباشر لطارق أبو زينب بشكل كبير، مما أدى إلى وصول الأمر إلى حاكم المملكة الذي أصدر أمرا ملكيا بإستضافة الإعلامي اللبناني وزوجته، وتوفير الرعاية الصحية المناسبة لها في أحد أهم مستشفيات الرياض.
  • وبعض وسائل الإعلام قد صورت لحظة وصول الإعلامي اللبناني وزوجته التي تم توفير طائرة إسعافية لها، حيث انتقلت على سرير مجهز ووصلت الطائرة بسلام إلى الرياض. وقد قام طارق على الفور بشكر خادم الحرمين الشريفين عبر حسابه الرسمي على تويتر، مؤكدا أن السعودية هي مدينة الإنسانية.
  • وأكد طارق أن استجابة طلبه كانت بمثابة الأمل الذي فتح أبوابه من جديد وجعله يشعر بالسعادة وبوجود الخير في هذه الحياة، كما أشاد بالطاقم الطبي المصاحب لزوجته واعتبرهم محترفين على أعلى مستوى، وهذا يجعله متفائلا بشفاءها السريع بمساعدة هذا الفريق. وأشار طارق إلى أن السعوديين هم كأهل له ولا يعتبر نفسه غريبا في هذا المكان أبدا.

يقدم لكم موقع الموسوعة العربية الشاملة الإجابة الكاملة عن سؤال من هو طارق أبو زينب في ويكيبيديا، بالإضافة إلى آخر أخبار المشاهير في الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى