أسأل الخبراءالمراجع

رابط الدعم الفني لمنصة قوى

سنتناول الدعم الفني لمنصة قوى على موقع موسوعة وسنقدم معلومات مفصلة حول منصة قوى، والتي تعد من أبرز المنصات التي توفر العديد من الخدمات والتسهيلات للمواطنين السعوديين، حيث تم تطويرها بواسطة وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية. سنقدم أيضا أرقام الدعم الفني لمنصة قوى.

كما سنتعرف على رقم الهاتف الموحد الخاص بمنصة قوى، وهناك أيضا العديد من الخدمات التي يقدمها المنصة بشكل كبير، وهناك أيضا خطوات يمكن للمواطن اتباعها لتسجيل الدخول إلى منصة قوى، وهناك أيضا طرق يمكن للمواطن استخدامها لإنشاء حساب جديد وتغيير إعدادات الحساب، وسنتعرف أيضا على العديد من المعلومات المتعلقة بمنصة قوى والتي تهم العديد من القراء من خلال مقالتنا.

الدعم الفني لمنصة قوى

يعتبر الدعم الفني لمنصة قوى هو الهوية الخاصة بالمنصة، ويتضمن رقما خاصا يمكن الاتصال به. ويعتبر السؤال المتداول بشكل كبير عن رقم دعم منصة قوى هو 19911، ويمكنك من خلاله تقديم جميع الشكاوى وطرح جميع الاستفسارات. كما وضعت الجهات المسؤولة عن المنصة العديد من الطرق التي يمكن من خلالها للأشخاص التواصل مع خدمة العملاء للحصول على المعلومات وحل المشكلات وطرح الاستفسارات المطلوبة. ومن بين هذه الطرق:

  • يمكن لأي شخص الاطلاع على المزيد، وتقديم الشكاوى والاستفسارات المتعلقة بالخدمة، أو الحصول على المزيد من المعلومات من خلال زيارة الموقع الرسمي والدخول إلى الرابط المخصص لذلك من هنا.
  • يمكنك إرسال الشكاوى التي تعاني منها في الخدمة، سواء من خلال المنصة أو عن طريق بريد المنصة 12484.
  • حيث يمكن لأي شخص أن يطلع على المزيد من المعلومات وتقديم الشكاوى والاستفسارات المتعلقة بالخدمة، وذلك عبر الدخول إلى حساب تويتر الخاص بمنصة قوى والوصول إلى الرابط المخصص لذلك هنا

ما هي منصة قوى

حيث تعد منصة قوى من المنصات التي تكون من أقوى المنصات التي تتوفر بها العديد من الخدمات، وهي أيضا واحدة من المنصات التي قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية بطرحها. إنها منصة إلكترونية متكاملة تتيح للمستخدم الوصول إلى خدمات قطاعات العمل.

  • تم تطوير هذه المنصة لتحسين القضايا الاجتماعية وتسهيل تجارب الأشخاص وتسهيل إجراءات المنصة والوصل بينها وبين المنشآت والعاملين في القطاع الخاص 
  • حيث عملت الوزارة على إطلاق هذه المنصة لتتمكن من الحصول على التطوير المستمر وتقديم المساعدة في تطوير الأعمال وجميع الأنشطة المتنوعة بشكل كبير، ورفع الكفاءة بشكل كبير، حيث يستفيد بشكل كبير أصحاب المصالح سواء في الخارج أو في الداخل.

خطوات تسجيل المنشأة في منصة قوى 

يمكنك تسجيل المنشآت الخاصة بك، والتي تكون مسجلة بشكل كبير في وزارة الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية عند الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بالمنصة، ولكي تتمكن من تسجيل المنشآت، يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

  • لتسجيل المنشأة، يجب عليك الوصول إلى الموقع الرسمي لمنصة قوى، وللقيام بذلك، يجب عليك أولا البحث عبر محركات البحث في جوجل أو الدخول إلى الموقع الرسمي عن طريق الرابط المخصص لذلك من هنا.
  • بعد الانتقال إلى الرابط المخصص، تقوم بالدخول إلى صفحة تسجيل الدخول، بإدخال رقم هويتك وكلمة المرور الخاصة بك.
  • بعد تسجيل الدخول باستخدام الرقم الموحد، قم بدفع الرسوم السنوية المطلوبة للاشتراك في الخدمة والمنصة، لتتمتع بها لمدة سنة كاملة.
  • ثم بعد ذلك، تنتقل إلى وزارة الموارد البشرية، وهي متاحة عبر منصة قوى العمل، وتكون متاحة لجميع المؤسسات التابعة للرقم الموحد.
  • يمكن لصاحب المنشأة الدخول إلى المنصة واستخدام جميع الخدمات المتاحة فيها للمنشآت، حيث قد لا يكون بإمكانه فتح حساب على تسجيل المنشأة في الوقت الحالي، وسيتم توفير هذه الخدمة في الأيام القادمة.

كيفية إنشاء حساب في منصة قوى 

يمكنك تسجيل الدخول لإنشاء حساب على منصة قوى، ولإنشاء حساب جديد على المنصة، يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

  • لتتمكن من إنشاء حساب جديد، يجب عليك الدخول إلى الموقع الرسمي لمنصة قوى. ولكي تتمكن من ذلك، يجب أن تبدأ بالبحث عبر محركات البحث في جوجل، أو يمكنك أيضا الدخول إلى الموقع الرسمي مباشرة عن طريق الرابط المخصص من هنا.
  • ثم يتم الضغط على زر تسجيل الدخول ومن ثم اختيار تسجيل حساب جديد، ثم يتم إدخال رقم الهوية، وبعدها يتم إرفاق التاريخ الخاص بالميلاد، حيث يتم بعدها إرسال رسالة، والتي تحتوي على رمز التفعيل الخاص بالحساب، بعد إرفاق رقم الجوال ويجب أن يكون نشطا.
  • ثم يتم كتابة المعلومات الخاصة بالحساب، مثل عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، ثم كتابة كلمة المرور وتأكيد كلمة المرور.
  • ثم عليك الضغط على الزر المكتوب عليه “تأكيد الحساب”، حيث قمت بإنشاء حساب جديد على منصة قوى، ويمكنك الاستمتاع بالخدمات المتاحة على المنصة.

رابط تسجيل المنشأة في منصة قوى 

يمكنك الدخول إلى الرابط المخصص للمنصة لتسجيل المنشأة في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، وهذه من الخدمات السهلة التي توفرها الوزارة للعديد من المواطنين في المملكة، وذلك بفضل التسهيلات التي تقدمها المملكة.

  • لتسجيلك في المنصة باستخدام رقم الموحد الخاص بالمنشأة، يجب عليك أولا اتباع جميع الخطوات التي ذكرناها في بداية المقالة، حتى تتمكن من إتمام العملية بنجاح.
  • لتسجيل منشأتك، عليك أولا الدخول إلى الموقع الرسمي لمنصة قوى. ولكي تتمكن من ذلك، يجب أن تبدأ بالبحث عبر محركات جوجل، أو يمكنك الدخول إلى الموقع الرسمي مباشرة عن طريق الرابط المخصص لذلك

في نهاية هذه المقالة، تعرفنا على الدعم الفني لمنصة قوى في الموسوعة العربية الشاملة، حيث تعرفنا على معلومات متعددة تتعلق بوسائل الاتصال وكيفية الحصول على الخدمات المتوفرة في المنصة، والتي تهم العديد من القراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى