التجارة و الصناعةخدمة العملاء

من هو وكيل سامسونج الرياض

سنتناول في هذا المقال الكثير من التفاصيل حول وكيل سامسونج في الرياض وسوف نتعرف أيضا على العديد من وكلاء شركة سامسونج الموجودين في العاصمة السعودية، وسنتعرف على هوية وكيل سامسونج ونتعرف على شركة سامسونج نفسها، وهي إحدى الشركات الكبرى في صناعة الأجهزة الإلكترونية، وتقدم العديد من الأجهزة والخدمات لعملائها، وهي تحظى بثقة العملاء في جميع أنحاء العالم، وتعمل على حل المشاكل وتقديم خدمة متابعة مستمرة للعملاء. سنقدم أيضا الكثير من المعلومات المفيدة حول وكلاء شركة سامسونج التي تهم القراء.

جدول المحتويات

من هو وكيل سامسونج الرياض

يعتبر الوكيل الخاص بشركة سامسونج مجموعة من الشركات الكبيرة التابعة للشركة المتحدة، مثل شركة المتبولي المتحدة وشركة جمال الحاسم والمؤسسة الكمبيوتر الدولية. تعتبر هذه الشركات من أكبر الشركات التي تستطيع جذب العملاء وتشجيعهم على شراء منتجات سامسونج في الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية. تمتلك سامسونج العديد من الوكلاء حول العالم في الدول العربية والأجنبية، وتعتبر واحدة من الشركات الكبيرة التي تؤثر على مستوى عالمي. تعتبر سامسونج من الشركات الرائدة في صناعة الأجهزة الإلكترونية والكهربائية، حيث حققت مبيعات عالية وأصبحت تشكل أرباع تقدر بمليارات الدولارات وما زالت تزيد في شأنها وتتطور بشكل مستمر. تعتمد سامسونج بشكل كبير على الوكالات المنتشرة في جميع أنحاء العالم لتسويق منتجاتها، وهو أمر مهم لكل شركة كبيرة أن تمتلك وكالات عالمية مشهورة في مدن مختلفة، بما في ذلك عاصمة البلاد، لتعزيز التسويق وزيادة الأرباح بشكل أسرع وأسهل.

شركة سامسونج

تعد شركة سامسونج من الشركات الكبرى والمشهورة جدا في العالم، وتعمل في مجال صنع التكنولوجيا الحديثة. وهي من الشركات الكبرى التي تأسست في كوريا الجنوبية، ومقرها الرئيسي في مدينة سوون. ثم امتدت بشكل كبير من خلال وكالاتها المنتشرة في جميع الدول الأجنبية والعربية. فشركة سامسونج هي إحدى الشركات العريقة التي تعمل على إنتاج منتجات مضمونة بجودة اسمها، وتعمل على تقديم كل جديد. كما تتمتع بفريق متميز في الإبداع والتصميم والذوق الرفيع، وتعتبر أحد أكثر الشركات التي تملأ منتجاتها العالم بشكل كبير. وقد عملت على احتلال السوق العالمي، حيث تفوقت بشكل كبير في مجال الهواتف المحمولة بفضل براعتها في التصميم والميزات المتاحة في هواتفها بأسعار معقولة مقارنة بغيرها من المنتجات. وقد تقدمت أيضا بشكل كبير في منتجات الثلاجات والغسالات وشاشات التلفزيون وأجهزة الميكروويف، بالإضافة إلى العديد من المنتجات الأخرى المهمة. إنها من الشركات التي ساهمت بشكل كبير في العديد من المؤسسات، بما في ذلك إي بيونغ تشول الذي بلغ الربع الصافي الخاص بالشركة حوالي 22 تريليون وون كوري في عام 2016. وهذا مبلغ ضخم جدا، مما يدل على مدى ثقة عملائها في الشركة.

وكيل سامسونج الرياض

توجد العديد من الوكلاء في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، والذين يعملون على متابعة العديد من المشاكل الطارئة المتعلقة بأجهزة التوزيع. ومن بين هذه الوكالات الموجودة في مدينة الرياض هي:

  • يقع التوكيل Fmp في شارع العليا أمام معمل البرو، ورقم الاتصال بهذا التوكيل هو 0114640271.
  • يقع دار الإرساء في حي المرسلات بشارع هشام بن عبد الملك، أمام وزارة العمل السعودية، ورقم الاتصال الخاص بهذا المركز هو 0114446400 .
  • توكيل اكسترا في حي السويدي، على زاوية شارع المروج وطريق الملك فهد، ورقم التواصل مع هذا التوكيل هو 920004123.
  • توكيل إنجاز بشارع التحلية أمام چافا تايم كافية، ورقم التواصل الخاص بهذا التوكيل هو 8002474357 .
  • مقر توكيل Axiom يقع في شارع العليا، سوق العريس، ورقم التواصل الخاص بهذا التوكيل هو 920004123.

توكيل سامسونج في الدمام

يوجد العديد من التوكيلات في مدينة الدمام بسبب أهميتها في المملكة العربية السعودية، وهناك العديد من سكان مدينة الدمام الذين يستخدمون أجهزة سامسونج ويرغبون بشدة في معرفة عنوان وتفاصيل توكيل شركة سامسونج. يفضل أن يقدم الشخص العديد من المعلومات لتزويد العملاء بالمساعدة، وذلك من خلال رقم الخدمة في المنطقة. يرغبون في الاتصال بهم ومعرفة أهم المراكز المتخصصة بشركة سامسونج، وأحد أبرز التوكيلات في مدينة الدمام هو مركز FMB الشهير في مجتمع الشاطئ، ويقع في طريق الخليج ورقم الاتصال به هو 0138306218

عناوين سامسونج الخبر

توجد العديد من الوكلاء في مدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية، والذين يعملون على متابعة العديد من المشاكل الطارئة المتعلقة بأجهزة التوزيع، ومن بين هذه التوكيلات الموجودة في الخبر:

  • يقع مركز اكسيوم بين شارع 9 وشارع 10 على طريق الملك فهد.
  • موقع متجر إكسترا يقع في كورنيش الخبر طريق الملك فيصل، ورقم التواصل مع الوكيل هو 920004123.
  • يقع مركز أكسيوم على طريق الملك فهد بين الشارع رقم 9 و 10، ويمكن التواصل مع التوكيل عبر الرقم 920029466.

توكيلات سامسونج في جدة

هناك العديد من الوكلاء في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية الذين يعملون على متابعة العديد من المشكلات الطارئة المتعلقة بأجهزة التوزيع، ومن بين هذه الوكالات الموجودة في مدينة جدة هي:

  • التوكيل الموجود في شارع فلسطين يمكن التواصل معه عبر الرقم: 8002474357.
  • يقع مكتب FSC في شارع فلسطين مقابل بريد جستون، ورقم التواصل الخاص بهذا التوكيل هو 26646901.
  • تقع شركة أكسيوم في شارع فلسطين أمام فندق الماريوت، ورقم الاتصال بهذا الوكالة هو 920029466.
  • رقم التواصل الخاص بهذا التوكيل في مركز الشعلة على طريق مكة المدينة هو 920009977.
  • توكيل FMP الموجود في شارع فلسطين، ورقم التواصل الخاص بهذا التوكيل هو 0126634405.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى