اخبار الرياضةالاخبار

من هو أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو

الرياضة اكتسبت مكانة هامة في جميع المجتمعات البشرية، ليس فقط بسبب دورها في تطوير الجسم والعقل، ولكن أيضا بسبب الاهتمام الإعلامي والشعبي الكبير الذي يحظى بها. وفي صدارة الرياضات الجماهيرية تأتي “كرة القدم”، وخصوصا في مجتمعنا العربي، حيث يتابع الغالبية العظمى من العرب مباريات كرة القدم بمختلف انتماءاتهم الكروية. وقد بدأت نجومية لاعب يدعى أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو تلمع بين متابعي الدوري الإنجليزي. سنتعرف على هذا اللاعب في هذه المقالة على موقعنا الموسوعة العلمية الشاملة

من هو أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو

يدعى اللاعب البرازيلي أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو، وهو لاعب وسط لعب مع العديد من الأندية الشهيرة محليا وقاريا. يبلغ من العمر حوالي 27 عاما ويرتدي القميص رقم 25، ويشارك حاليا في نادي التنانين نادي إف سي بورتو لكرة القدم بعد الانتقال من النادي البرتغالي فيتوريا دي غيماريش. ما هي قصة حياة هذا اللاعب الشاب وما هي إنجازاته؟ والأهم من ذلك، ما هو المبلغ التسويقي لأوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو هذا العام؟

نشأة أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو

ولد أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو في البرازيل، في ولاية باربيبا التي تقع شمال شرق البرازيل، في التاسع من شهر فبراير لعام 1995، وبالتالي يبلغ من العمر حوالي 27 عاما. بدأ المشوار الكروي للاعب أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو في نادي سانت كروز للناشئين، ثم انتقل إلى فريق انتر الدرجة الثانية عام 2012. وفي نفس العام، انتقل إلى نادي إنترناسيونال البرازيلي كلاعب وسط، ولمع نجمه. ثم انتقل إلى فريق بورتو إف سي البرتغالي ومن ثم إلى نادي فيتوريا دي غيماريش البرتغالي. وعاد إلى بورتو عام 2016 وما زال لاعبا فيه حتى الآن.

أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو في إنتر ناسيونال

انضم اللاعب أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو إلى نادي انترناسيونال البرازيلي في عام 2012، وأظهر أداء مميزا واشتهر في هذه الفترة، على الرغم من أنها كانت فترة هبوط عام في مستوى النادي البرازيلي العريق، ولكنه تألق بشكل ملحوظ، فقدم أداء متميزا على أرض الملعب، مما جعل أنظار الأندية العالمية تتجه نحوه، وفي الواقع، تمكن نادي بورتو البرتغالي من شرائه بقيمة عقد تبلغ مليونين وجمسمائة ألف يورو، في صفقة انتقال حر مع اللاعب، بعد انتهاء عقده في فريق انترناسيونال البرازيلي.

أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو في بورتو اف سي

لعب البرازيلي أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو مع نادي التنانين لموسم واحد فقط، وكان ذلك في الموسم 2014-2015، وكان هذا الموسم شاهدا على تراجع مستوى فريق بورتو قليلا بعد أن حقق بطولة كأس البرتغال والدوري البرتغالي في النسخة السابقة لعام 2013. ولم يبقى اللاعب طويلا في بورتو، حيث تمت إعارته إلى فريق فيتوريا دي غيماريش البرتغالي، لعدم تحقيقه النجاح المطلوب مع بورتو، على الرغم من الجهود التي بذلها مع النادي

أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو في فيتوريا دي غيماريش

لعب أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو مباراة واحدة فقط مع فريقه الجديد فيتوريا دي غيماريش البرتغالي، وتم تسجيله احتياطيا دون أن يشارك، ولم يستمر طويلا في نادي غيماريش، فعاد بسرعة إلى ناديه السابق بورتو إف سي، وهو النادي الذي ما زال يلعب فيه حتى الآن.

القيمة التسويقية للاعب أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو

أصبحت كرة القدم الحديثة، استثمار واقتصاد ضخم، يتحكم فيها الأرقام والأموال، مما يجعل قيمة اللاعب ومهارته في الملعب هي القيمة التسويقية له، فنرى أن أسعار جميع اللاعبين العالميين أصحاب المهارات النادرة تتجاوز الوصف، وبالنسبة للاعبنا البرازيلي أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو، قد شهدت قيمته التسويقية تطورا كبيرا في ناديه الحالي بورتو، حيث تطورت قيمته التسويقية من 2.5 مليون يورو عند انتقاله من انترناسيونال إلى بورتو إف سي، وصولا إلى 25 مليون يورو في يومنا الحالي.

أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو على مواقع التواصل الاجتماعي

أصبح الوجود الافتراضي على منصات التواصل الاجتماعي ظاهرة حديثة في هذا العصر. إذا كنت ترغب في أن تصبح مشهورا أو ترغب في الحفاظ على شهرتك وكسب عدد أكبر من المعجبين، فما عليك سوى التواجد على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة مثل Facebook أو Instagram. لاعبنا أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو هو واحد من النشطاء على منصة Instagram ويشارك متابعيه لحظاته السعيدة وآرائهم في أدائه المستمر عبر صفحته على تلك المنصة.

أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو مع منتخب بلاده

لعب أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو في منتخب البرازيل تحت سن العشرين حوالي أربع مباريات، واستمر مع المنتخب ولعب تحت سن الثلاثة والعشرين عاما، ولم يلعب معهم سوى مباراة واحدة، وعند استمراره في اللعب في البرتغال وتألقه مع أنديتها تمنحه الجنسية البرتغالية، واستطاع أن يلعب مع المنتخب الأول للبرتغال.

أرقام أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو الحالية

شارك اللاعب أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو هذا العام في 46 مباراة، ولعب حوالي 3429 دقيقة، وكانت نسبة تمريراته المؤثرة حوالي 58%، وكانت نسبة خطورته على مرمى الخصم حوالي 29%، وصنع 12 هدفا خلال هذا الموسم، وسجل 7 أهداف. تلقى 13 إنذارا، ولكن لم يتلق أي بطاقات حمراء.

تاريخ إصابات أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو

  • يقلل الحد من الإصابات من طموح اللاعبين، وكثير من الرياضيين فقدوا فرصهم في استكمال مسيرتهم الرياضية بسبب الإصابات. وفي كرة القدم، على الرغم من الرعاية الطبية الشديدة التي يتلقاها اللاعبون، إلا أن الإصابة في رياضة مثل كرة القدم شائعة للغاية بسبب قوة التصادم والجهد البدني الهائل الذي يبذله اللاعبون. حتى في حالة الإصابة الطفيفة، فإنها تؤثر سلبا على اللاعب بتعطيله عن اللعب والمشاركة في المباريات، مما يؤثر على مهاراته الكروية.
  • يفضل أن يبتعد المدربون والأندية عن اللاعبين لفترات طويلة بعد إصابتهم، فضلا عن تراجع قيمتهم السوقية مع زيادة مدة ابتعادهم عن الملاعب ومدة إصابتهم، فاللاعب المصاب يعتبر عبءا على ناديه بغض النظر عن حجمه.
  • وبالرغم من مشاركة اللاعب أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو لفترة طويلة، لا توجد أي أنباء عن إصابته. أو أنه تعرض لإصابات جسيمة خلال تاريخه.

صفات أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو الجسدية

تؤثر الخصائص الجسدية والبنية الجسدية على جميع اللاعبين، ويمكن أن تحدد موقعه في الملعب أو تمنع المدرب من إشراكه في بعض الخطط التي تعتمد على مهارة جسدية محددة، فمن الصعب على المدرب تعيين لاعب قصير القامة على الكرات الرأسية – حتى لو كان ماهرا فيها – أو تعيين لاعب أعسر للعب كجناح أيسر وهكذا.

يعتبر اللاعب أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو قصيرا نسبيا، حيث يبلغ طوله حوالي 171 سم، ولكنه مناسب وفقا لوزنه الذي يبلغ 71 كيلو جرام، وتتناسب بنية جسمه مع دوره كلاعب وسط في الجهة اليسرى، حيث يتحمل مهام دفاعية أكثر ويعد محورا هاما في بناء الهجمات للفريق.

المراجع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى