أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

من هي شهد الشمري السيرة الذاتية ويكيبديا

من هي شهد الشمري ومن هو زوجها؟ قد تصدرت شهد الشمري مواقع التواصل الاجتماعي وشهدت محركات البحث إقبال شديد حول جمع المعلومات عنها من أجل معرفة أخر أخبارها؛ وذلك بعد عقد قرانها على فهد زيد بعد خطوبة قصيرة لم تزد عن أسبوعين وقد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخبر وسوف نتعرف أكثر من خلال هذا المقال على الشاعرة شهد الشمري. 

شهد الشمري السيرة الذاتية 

شهد الشمري هي شاعرة عراقية وإعلامية ومقدمة برامج شهيرة من أصل عراقي، ولدت في الخامس والعشرين من سبتمبر عام 1987، مما يعني أنها تبلغ من العمر 35 عاما. بدأت مشوارها الفني منذ صغرها من خلال تقديم أحد أشهر البرامج على قناة الفيحاء وهو برنامج “شهد وشعر”. بعدها قدمت برنامج “صبحكم الله بالخير”. لديها اثنين من الأخوة واثنين من الأخوات وهما مهند ومثنى وسجى وسهى. ومع ذلك، للأسف، استشهد جميع أفراد عائلتها في الحرب الأمريكية على بغداد في عام 2003. تخرجت شهد من كلية الفنون الجميلة قسم الديكور. اشتهرت بحبها للشعر والغناء 

شهد الشمري ويكيبيديا 

شهد كريم غازي الشمري هو اسم اعلامي فقط لا غير حيث أن اسمها الحقيقي هو دعاء كريم غازي والتي ولدت في محافظة المثنى جنوب العراق، قد كانت محبة مولعة بالشعر العراقي منذ نعومة اظافرها لاسيما الشعبي منه. 

اشتهرت بشهادتها وبراعتها في كتابة الشعر العراقي، ودخلت عالم الفن في عام 2008. وكان والدها يدعمها كثيرا منذ الصغر ويهتم بموهبتها وتطويرها. اتجهت إلى الإذاعة وعملت في تقديم البرامج التلفزيونية وشاركت في العديد من المسابقات الشعرية، وأهم ما شاركت به هو برنامج شاعرة العراق الذي عرض على القنوات العراقية الرسمية.

اعمال شهد الشمري 

شهد الشمري عملت في تقديم الكثير من البرامج ومنها ما يلي: 

  • برنامج صباحكم الله بالخير على قناة الفيحاء الفضائية.
  • برنامج شهد وشعر على قناة الفيحاء الفضائية.
  • برنامج هيل وليل يعرض على قناة دجلة الفضائية.
  • برنامج بيت الشهد يعرض على قناة هنا بغداد الفضائية.
  • برنامج شاعر العراقية على قناة العراقية الفضائية.
  • فازت بلقب أفضل شاعرة شابة في عامي 2012 و2013.

من هو فهد زيد زوج شهد الشمري 

فهد زيد القطري هو رجل أعمال قطري الجنسية ولد في بغداد من عائلة عراقية مسلمة في عام 1985، ويعيش بين دبي وبغداد. جنسيته القطرية أثارت جدلا كبيرا بين متابعيه على وسائل التواصل الاجتماعي، وخصوصا على إنستجرام. لديه العديد من المتابعين ووصل عددهم إلى 355 ألف متابع 

فهد هو رجل أعمال وسيم ومظهره رياضي، يبلغ طوله 180 سم. وذكر في الأخبار المحلية أنه يمتلك نادي رياضي وصالون تجميل، بالإضافة إلى أنه من عشاق السيارات وتظهر هذه الشغف في العديد من الصور التي ينشرها على صفحته على إنستجرام. وقد تطورت العلاقة الوثيقة بينه وبين شهد من صداقة إلى حب وزواج في وقت قصير جدا 

زواج فهد القطري وشهد الشمري 

قد فاجأت شهد الشمري جمهورها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي بعقد قرآنها على صديقها ومواطنها فهد زيد وذلك في الثاني والعشرين من يونيو من عام 2020م، قد تم عقد القرآن في احتفال صغير للغاية لم يضم سوى الأهل والأقارب في ظل انتشار جائحة كورونا، وقد تم التشديد على ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية لفيروس كورونا. 

منذ أعلنت الشاعرة العراقية عن زواجها من فهد، انتشرت الشائعات حوله بسبب جنسيته القطرية، ولكنها نفت هذا عبر وسائل التواصل الاجتماعي وأكدت أنه عراقي الأصل، وأشارت إلى أنها لم تصرح بشأن جنسيته القطرية.

فرق العمر بين شهد الشمري وفهد زيد 

تسائل الكثيرون عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن الفرق في العمر بينهم وهل فعلا فهد أكبر من شهد كما تم تداوله، ولكن الإجابة هي أن الفرق في العمر بينهما عامين فقط، حيث يبلغ عمر شهد 35 عاما وعمر فهد 37 عاما، أي أنها أصغر منه بعامين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى