إنقاص الوزنالتجميل و اللياقة

كم كيلو تنزل ابر التنحيف ومتى يبدأ مفعولها

ما هو وزن ابر التنحيف التي تعتبر واحدة من الحلول السريعة لكل السيدات والرجال الذين يرغبون في خسارة الوزن في فترة قصيرة بدون الحاجة لاتباع نظام غذائي أو ممارسة تمارين صباحية؟ هل تستحق التخلي عن كل تلك العادات واللجوء إلى ابر التنحيف في النهاية؟ سنوضح كل ذلك لكم في هذا المقال الذي سيتم نشره على موقع موسوعة.

جدول المحتويات

كم كيلو تنزل ابر التنحيف

تعتبر الإبر بشكل عام طريقة فعالة لإدخال الدواء مباشرة إلى الدم وتعتبر فعالة في معالجة جميع مشكلات الجسم وأمراضه، مما يجعلها أكثر فعالية وتأثيرا سريعا من تناول الدواء بأي طريقة أخرى

  • في حال كان لديك سمنة مفرطة واستخدمت إبر التخسيس بعد استشارة الطبيب، يمكن أن تفقد حوالي 15 كيلو في 8 أسابيع فقط.
  • تعود هذه الإجابة إلى تجربة امرأة نصحت بها النساء الأخريات في إحدى المدونات الطبية التي تهتم بصحة المرأة، وقالت صاحبة التجربة أنها كانت تعاني من السمنة وبسبب نظامها الغذائي السيء، تعاني من ترهلات في جسمها مما جعلها تشعر بعدم الرضا عن شكلها بشكل عام.
  • في البداية، كانت تعتمد على نفسها في اختيار الأطعمة التي ترغب في تناولها، وتجنب الأطعمة الدهنية بكثرة. لكنها لم تكن منتظمة، مما أدى إلى فقدان الوزن، ولكن ليس بالشكل المطلوب، وتركت ترهلات في جسدها. ومن هنا قررت صاحبة التجربة اللجوء إلى الطبيبة التي اقترحت إبر التنحيف، لأنها تحمل العديد من الفوائد، منها النتائج السريعة في حرق الدهون دون أي آثار جانبية.
  • فعلا، بدأت صاحبة التجربة باستخدام الإبر الخاصة بفقدان الوزن، وكانت الجرعة إبرة واحدة في الأسبوع، وبعد 8 أسابيع تمكنت من خسارة 15 كيلو من وزنها.

متى يبدأ مفعول ابر التنحيف

يختلف تأثير إبر التنحيف من شخص لآخر بناء على طبيعة الجسم والجهد المبذول بجانب استخدام هذه الإبر، واتباع نظام غذائي حتى وإن كان متوسطا، بالإضافة إلى زيادة النشاط البدني، ولكن بشكل عام:

  • تحتاج إبر التخسيس لتصل بك إلى الوزن المثالي الذي ترغب فيه في 4 أشهر من الاستمرار مرة واحدة أسبوعيا.
  • في بعض الأحيان، بعد مرور 4 أشهر، قد لا تتمكن أدوية التنحيف من خفض وزنك بنسبة تزيد عن 4٪ إلا إذا بذلت جهدا إضافيا. ولكن إذا كنت ترغب في زيادة النسبة المئوية، فيجب عليك اللجوء إلى مساعدات أخرى.
  • وعلى الرغم من أن إبر التنحيف قد تكون نتائجها ضئيلة بدون أي جهد إضافي، هناك الكثير من الأشخاص الذين يعانون من السمنة ويفضلون الاعتماد عليها لأنها فعالة وتساعد في خفض الوزن في وقت قصير.
  • بالإضافة إلى ذلك، إبرة التنحيف لا تسبب أي آثار جانبية لأنها تحتوي على مواد عضوية تذيب الدهون في الجسم.
  • تتميز إبر التنحيف بميزة هامة وفريدة لا توجد في أي طريقة أخرى للتخسيس وهي أنها تحتوي على مواد تساعد في شد الجلد بعد فقدان كمية كبيرة من الدهون، وبالتالي لا تترك علامات تمدد الجلد أو الترهل التي تعتبر أحد أكبر المشكلات المرتبطة بالسمنة عند التخلص من الوزن الزائد.

كم كيلو تنزل ابر اوزمبك

إبرة أوزمبك هي واحدة من أشهر إبر التنحيف في مجال الجمال واللياقة البدنية، وفي إحدى مدونات الجمال، سألت بعض النساء عن تجاربهن في استخدام هذه الإبرة للتنحيف وما إذا كانت لها نتائج إيجابية فعلية. وقد قامت إحدى السيدات بمشاركة تجربتها بعد استخدام الإبرة

  • أعاني من مرض السكري ومستوى إفراز الدهون في جسمي مرتفع برغم عدم تناولي للكثير من الطعام بسبب المرض، وعندما زاد وزني لما يقرب من 130 كيلو، فقدت القدرة على الحركة بصورة طبيعية، مما دفعني لزيارة طبيبتي المعالجة لإيجاد حلا لهذه المشكلة.
  • صرفت الطبيبة لي أبرا مخصصة للتنحيف وهي مصنوعة خصيصا لمرضى السكري الذين يعانون من السمنة، أي أنها مناسبة لحالتي ولكل من يعاني منها.
  • تحتوي الأبر على مجموعة من المواد الكيميائية العضوية التي تعمل على تحقيق توازن معدل الأنسولين في الدم، ومن أهم تلك المواد مادة الجلوكاجون التي تعد هرمونا أساسيا ينتجه الجسم بشكل طبيعي، وهو الذي يتحكم في نسبة مستوى السكر في الدم من خلال التحكم في الكمية التي يفرزها الكبد من الجلوكوز.
  • السيطرة على كل هذه العوامل هي التي تساعد على فقدان الوزن بطريقة لا تسبب أي ضرر للمريض وتساعد أيضا في تقليل الشهية لفترات طويلة، وهذا ما جعلها فعالة لدي وكان لها تأثير ملحوظ بعد أسبوع من الاستخدام.
  • بعد مضي 3 أشهر من الاستخدام المستمر، تخلصت من 20 كيلو من وزني، وهذا أمر رائع، ولكن نصحتني الطبيبة بأن أتوقف عن استخدامها لمدة أسبوعين ثم أعاود استخدامها مرة أخرى لتحسين النتائج في المرة القادمة.
  • ومن أهم ما يميز هذه الإبرة أنها لم تترك لي أي آثار للتمدد أو الترهل على الرغم من فقدي لكمية كبيرة من وزني في وقت قصير.

ابرة فيكتوزا كم تنزل بالشهر

تقول أحد المستخدمين لإبر التنحيف أن إبر فكتواز هي الأفضل بالنسبة لها من حيث النتائج بعد استخدامها لمدة 6 أشهر، حيث:

  • بدأت استخدام هذه الإبر بعد أن أوصى بها الطبيب، ولم أتناولها من تلقاء نفسي بسبب التأكد من عدم وجود أي آثار جانبية أو حساسية لديها. صاحبة التجربة أكدت أن الجرعة المناسبة للمريض تحدد حسب حالته وجسمه، ويمكن أن تكون مرة واحدة أسبوعيا أو حتى مرتين في الأسبوع حسب توصية الطبيب.
  • من خلال التجربة، فقدت 2 كيلو في الأسبوع الأول. بعدها، بدأ الطبيب في توجيه نصيحة بعدم الاعتماد فقط على حقن التنحيف، بل يجب اتباع نظام غذائي وممارسة الرياضة أيضا. ذلك لضمان عدم تأثير مستويات السكر في الدم والتمكن من إنقاص الوزن بطريقة صحية بالنسبة لي.
  • أتحدث هنا عن فترة كنت فيها وزني يتجاوز 145 كيلو بعد ولادة ثلاثة أطفال في وقت قصير، وكنت غير قادرة على السيطرة على وزني بسبب اهتمامي بالأطفال.
  • لم يكن الأمر سهلا من البداية، فقد اعتمدت على حمية غذائية ولكنني لم أتمكن من الالتزام بممارسة الرياضة في البداية، كما كانت مرهقة للغاية.
  • في الشهر الأول، تمكنت من التخلص من 10 كيلوجرامات من خلال حمية غذائية وحقن، ولكن بعد أن بدأت في ممارسة التمارين الرياضية في الشهر الثالث، استطعت أن أفقد أكثر من 20 كيلوجراما في 20 يوما فقط، وهو إنجاز كبير.

في هذا النقطة، قد قدم لكم موقع الموسوعة العربية الشاملة كل ما يتعلق بكمية الوزن التي يمكن أن تفقدها أبر التخسيس، وكذلك يقدم لكم دائما كل ما يتعلق بالصحة واللياقة البدنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى