التغذيةصحة

افضل برجر دجاج مجمد مع الأسعار في السعودية والخليج

نقدم لك عزيزي القارئ من خلال مقالنا اليوم من موسوعة أفضل برجر دجاج مجمد، فهو أحد الأطباق المفضلة لدى الكثير من الناس، ويحبه الصغار والكبار، ويمكن تحضيره بأكثر من شكل، حيث يوجد برجر اللحم وبرجر الدجاج وغيرها، ويتميز بمذاقه الشهي والرائع، ويضاف إليه مجموعة متنوعة من المكونات مثل الجبنة والطماطم والخيار والخس والكاتشب والمايونيز، وأحيانا الخردل، ويوضعون في خبز خاص ويتم تناولهم مع البطاطس والمقبلات، فهو أحد أنواع الوجبات السريعة التي يمكن تحضيرها بسهولة.

ومن هنا سنقدم لك أفضل الشركات التي تبيع البرغر الدجاج في المملكة العربية السعودية، فقط قم بمتابعتنا

افضل برجر دجاج مجمد

يمكنك شراء برجر الدجاج من الشركات الغذائية المتخصصة في هذا النوع من الطعام، ويمكنك أيضا العثور على هذه المنتجات في السوبرماركت أو الهايبرماركت الموجودة في أماكن متنوعة.

وهناك عدد من الشركات التي نرشحها لك لشراء برجر الدجاج منها:-

شركة ساديا

يوفر لك أفضل أنواع البرجر الدجاج، ويستخدم أفضل وأجود المكونات. تحتوي هذه العبوة على حوالي 24 قطعة ووزنها يصل إلى 1344 جراما. إنها منتجة لذيذة وصحية، ويمكنك وضع البرجر في السندويشات واصطحابها في الرحلات أو إعطائها للأطفال أثناء ذهابهم للمدارس. يبلغ سعر هذه العبوة حوالي 19 ريال سعودي.

الكبير برجر دجاج

هذا المنتج مميز بسرعة تحضيره وطعمه الرائع، وهو منتج محبوب ويقدم مجموعة متنوعة من العروض لجذب المستهلكين لشرائه، فريما يضيف كيس بطاطس فرم فريتس مجانا، أو يضع قطعتين برجر إضافيتين.

وتبلغ وزن العلبة الصافية 1200، وتتكون من 24 قطعة، وسعرها 18.9 ريال سعودي.

رويال برجر دجاج

تتوفر لك وجبة عائلية رائعة، فالعبوة تحتوي على 12 قطعة كبيرة من البرجر الدجاج المتبل بالبقسماط، وهو سهل التحضير، ولا يستغرق وقتا طويلا، ومتوفر بحجم كبير، وسعره قد يصل إلى 13 ريال سعودي.

شركة أمريكانا

يتم تصنيع برجر الدجاج بالبقسماط ويتميز بمذاقه وطعمه الرائع وقرمشته، والتوابل المضافة إليه، وأحيانا يكون حارا قليلا، ووزن العلبة يبلغ حوالي 680 جراما، ويحتوي على اثنتي عشرة قطعة، وسعر العلبة يتراوح حوالي 18 ريالا سعوديا.

هرفي برجر دجاج

يتمتع هذا البرغر بطعم لذيذ وجيد، يستمتع به الكبار والصغار، ويتم صنعه بالبقسماط، وتحتوي كل قطعة منه على البهارات واللحم، وتتميز بقطعة كبيرة من السمك.

يساعد هذا الطبق العائلات في تحضير وجبة سريعة جدا، حيث لا يستغرق وقتا طويلا يتجاوز عشر دقائق، وتحتوي العلبة على 24 قطعة بوزن 1344 جرام، وسعرها يبلغ 33.25 ريال سعودي.

السنبلة برجر دجاج

إنه نوع جيد من البرجر الدجاج، ويتوفر بالنكهة العادية والحارة. تكون بهاراته متوسطة وغير زائدة. يحظى بتقدير العديد من المواطنين الذين يفضلون تناوله. يصل وزن العبوة إلى حوالي 840 جرام، وسعره يصل إلى 22.5 ريال سعودي.

دو برجر دجاج doux

إحدى الوجبات اللذيذة التي يتم إعدادها في المنزل، حيث تتميز بأنها صحية ولا تمتص الزيت بكمية كبيرة، ولها طعم شهي ولذيذ للغاية، ولا يختلف عن برجر المطاعم في أي شيء.

وزن العلبة الواحدة هو 660 جرام، وتحتوي على اثنتي عشرة قطعة من الدجاج، وسعرها حوالي 13.9 ريال سعودي، وفي بعض الأحيان قد يكون سعرها عشرة ريالات سعودية.

الوطنية برجر دجاج

يمكن تحضيره بسهولة، ولا يحتاج إلى الكثير من الزيت، وهو وجبة خفيفة وسريعة التحضير، ونلاحظ أن القطعة الواحدة مغطاة بالبقسماط، مما يعطيها مذاقا لذيذا.

وجدنا أن العلبة صغيرة وتحتوي على 8 قطع وتزن حوالي 400 جرام، وسعرها 8.5 ريال سعودي.

بالإضافة إلى هذه الشركات، يمكنك شراؤه من شركة نايف أو شركة صرفي للأغذية أو برجر رضوى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى