الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق موسى الخنيزي يُشعل ترند السعودية

في اليوم، الثلاثاء، السابع عشر من شهر مارس، هاشتاق #موسى_الخنيزي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وصعد إلى الترند السعودي على تويتر.

يعود تداول هذا الهاشتاق إلى حديث عبر السناب شات الذي نشره موسى الخنزي، حيث عبر عن معاناته الشديدة في حياته التي عاشها مع خاطفته “مريم”. وأشار الصحفي الأمني، أبو طلال الحمراني، إلى كشف العديد من المستجدات في قضية أشهر خاطفة في المملكة العربية السعودية، حيث تبين أنها لا تزال متزوجة من زوجها الذي زعم أنه تركها. وأضاف أن لديها شقة في منطقة دراين.

فيما غرد رواد مواقع التواصل الاجتماعي معلقين على حالته، إذ قال حساب باسم رنا قائلا” شفففته بالسننااب مرررره ضاق صدري عليه مسكين واضح ما كان يبي يطلع شيء ويبي ينسى ، خصوصا أنه كان يحبوواضح أنها بحرينية لما قال أبي أتزوج بحرينية أو حساوية علشان أمه.

وقد غرد حساب بإسم زياد قائلا: “ياخي الله يلوم اللي يلومه! عاش بصدمة مشاعر ومو مستوعب الموضوع! كلامه مو متناقض ولا شيء وواضح توه فتح عقله وبدأ يتذكر الأحداث ويربط مواقف بالماضي ويكفي حسرته على أنه كان يحس أنه بلا هوية!”.

أضاف حساب بإسم يوسف قائلا “موسى يعض على فمه عندما يتحدث، وهذه الحركة عادة ما يقوم بها شخص مقهور، وأكبر دليل في الفيديو يظهره وهو يغطي فمه بيده.. نسأل الله أن يعوضه في الأيام القادمة بكل خير ونحمد الله على أسرته المحبة التي دعمته وعالجته بالمحبة، نسأل الله أن يجازيه بالخير في كل يوم يمر عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى