أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

صور ثنيان خالد 2020

في الفقرات التالية، سنقدم لكم صورة ثنيان خالد لعام 2020، بالإضافة إلى نبذة مختصرة عنه. ثنيان خالد هو شاب سعودي اشتهر بقلب تون، ولد في اليوم الثالث والعشرين من شهر يوليو لعام 1992 ميلاديا في مدينة الخبر التي تقع في المملكة العربية السعودية، وهو شاب يقوم بإنتاج محتوى مرئي وينشره عبر حسابه الشخصي في موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

بدأ تون في إنشاء قناته الخاصة في الثامن والعشرين من شهر يوليو لعام 2010، وظهر في أول مقطع فيديو له الذي تم عرضه على قناة الجزيرة، وكان عنوان الفيديو (مشاهير اليوتيوب)، وقدم العديد من مقاطع الفيديو التي تهدف إلى تقديم محتوى مفيد للشباب، ويجدر بالذكر أنه شارك في ملتقى الإعلام المرئي الرقمي في المملكة العربية السعودية، الذي نظمته مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية في المملكة، والمعروفة باسم مؤسسة مسك الخيرية، وفي الفقرات التالية من موقعنا سنعرض لكم أحدث الصور له من خلال فقرات الموقع التالية.

صور ثنيان خالد

يجدر بالذكر أن قناة ثنيان خالد على اليوتيوب حققت تزايدا في عدد المتابعين، حيث وصلت إلى أكثر من ثلاثة ملايين مشترك من جميع أنحاء العالم. وحققت مقاطع الفيديو المنشورة على القناة مشاهدات عالية، حيث تجاوزت بعض المقاطع أربعمائة مليون مشاهدة. وبفضل هذا الإنجاز، حصل ثنيان خالد على جائزة الإعلام الجديد، التي منحت لعشرة أشخاص مؤثرين في مجال الإعلام في المملكة العربية السعودية. وإليك أحدث صور الشاب السعودي ثنيان خالد، عزيزي القارئ

الصورة الأولى:

الصورة الثانية:

الصورة الثالثة:

الصورة الرابعة:

الصورة الخامسة:

الصورة السادسة:

الصورة السابعة:

وهكذا قدمنا لكم أحدث الصور للشاب السعودي ثنيان خالد، بالإضافة إلى نبذة مختصرة عنه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى