التلفزيون و الفيديوفنون و ترفيه

تردد قنوات ام بي سي برو سبورت mbc pro 2020

نقدم لك عزيزي القارئ في المقال التالي تردد قنوات MBC برو سبورت في الموسوعة وهي إحدى القنوات الرياضية التابعة لمجموعة قنوات MBC السعودية والتي بدأت بثها في الثامن من أغسطس عام 2014م، وتتميز عن القنوات الأخرى في نقلها لمباريات وأخبار الدوري السعودي، كأس ولي العهد وكأس الملك لمدة عشر سنوات.

بعد شراء حقوق البث الخاصة بها بمبلغ 4.1 مليار ريال سعودي، حدث إغلاق في القنوات في يونيو 2018 بسبب حصول شركة الاتصالات السعودية (stc) على حق بث مباريات البطولات السعودية.

تردد قنوات ام بي سي برو سبورت mbc pro

القناة تقدم مجموعة متنوعة من المباريات الرياضية عبر الاستوديو التحليلي الخاص بها بعد نهاية البث مثل (كأس ولي العهد السعودي للمحترفين، كأس الخليج، دوري جميل للمحترفين، كأس الملك للأبطال، وكأس السوبر). يمكنك متابعتها عبر الترددات التالية:

  • القمر الصناعي (نايل سات)، التردد (11470 v)، معدل الترميز (27500)، معامل تصحيح الخطأ (5/6).
  • القمر الصناعي (نايل سات)، التردد (11559 v)، معدل الترميز (27500)، معامل تصويب الخطأ (5/6).
  • القمر الصناعي (عرب سات)، التردد (12341 h)، معدل الترميز (27500)، معامل تصحيح الأخطاء (3/4).
  • القمر الصناعي (بدر 6)،
  • التردد (12341 h)، الترميز (27500)، معدل تصحيح الأخطاء (3/4).

تلك هي الترددات الخاصة بقنوات ام بي سي برو سبورت mbc pro التي يمكنكم من خلالها متابعة ما تبثه من أعمال على مدار الأربع وعشرون ساعة بدون انقطاع إرسال أو تشويش والقائمون على القناة حرصوا على توفير أفضل المعدات وأحدث التقنيات لصورة وصوت أنقياء وهي تقنية SD و HD لإمتاع عشاق الساحرة المستديرة في المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى