الدين و الروحانياتالناس و المجتمع

مواقيت الصلاة في الشارقة رمضان 1441

في هذا المقال سنعرض لكم مواقيت الصلاة في الشارقة خلال شهر رمضان 1441، حيث يعتبر شهر رمضان من أعظم الشهور في السنة، حيث يتيح الله لجميع المسلمين فرصة لبدء حياة جديدة، ومن يرغب في أن يكون من الذين يحظون برحمة الله ورضاه خلال هذا الشهر فعليه استغلاله بأفضل طريقة، وذلك من خلال أداء العبادات والأعمال الصالحة التي تزيد من أجره وترفع مكانته في عين الله، وتتضمن هذه العبادات والأعمال الصوم والصلاة وتلاوة القرآن وإخراج الزكاة وصلة الرحم وغيرها، وعند إعلان بداية شهر رمضان يسعى المسلمون لمعرفة أوقات الصلاة في مختلف البلدان، وفي هذا المقال سنقدم لكم أوقات الصلاة لشهر رمضان 2020 في مدينة الشارقة في الإمارات.

جدول المحتويات

مواقيت الصلاة في الشارقة رمضان 1441

يرغب جميع المسلمين في معرفة مواعيد أذان الصلوات الخمس، لكي يؤدوها في وقتها المحدد ولا يتأخروا عنها. لذلك، نقدم لكم خدمة تتيح لكم معرفة المدة المتبقية لوقت الصلاة التالية في مدينة الشارقة.

إمساكية شهر رمضان 1441 في الشارقة

  • لا يوجد شيء يريح العبد ويجعله يشعر بالطمأنينة أكثر من الصلاة والركوع والسجود لله عز وجل، والصلاة هي من أوائل الفروض التي سيسأل الله عباده عنها في يوم الحساب، لذلك يسعى المسلمون جميعا لأداء الصلاة في مواعيدها وعدم تأجيلها، خاصة في شهر رمضان.
  • لذلك نقدم لكم الإمساكية الخاصة بشهر رمضان 2020 وأوقات الصلاة خلال الثلاثين يوما من الشهر الفضيل وذلك وفقا لتوقيت مدينة الشارقة الإماراتية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى