أسأل الخبراءالمراجع

اوقات الافطار في رمضان 2020 بالسعودية

في المقال التالي، سنقدم لكم أوقات الإفطار في رمضان 2020 بالمملكة العربية السعودية، حيث ينتظر المسلمون في جميع أنحاء العالم أول أيام هذا الشهر الفضيل بفارغ الصبر، وذلك لأن رمضان يأتي بالروحانيات الجميلة التي تنتشر السعادة في النفوس. فهو شهر المغفرة والرحمة، حيث يمارس الناس العبادة بالصلاة والقيام والصيام وتلاوة القرآن الكريم، وذلك امتثالا لأجر الصائمين ورضا الله.

يبدأ المسلمون صيامهم منذ آذان الفجر، ويفطرون بعد آذان المغرب، حسب ما جاء في سورة البقرة (فالآن باشروهن وابتغوا ما كتب الله لكم، وكلوا واشربوا حتى تتبين لكم الخيط الأبيض من الخيط الأسود من الفجر، ثم أكملوا الصيام حتى الليل).

ويرغب الصائمون في معرفة إمساكية الشهر الفضيل لمعرفة مواقيت الأذان، وسنعرض لكم في الفقرات التالية إمساكية رمضان في المملكة العربية السعودية بناء على التوقيت المحلي لمدينة الرياض.

جدول المحتويات

اوقات الافطار في رمضان 2020 بالسعودية

أعلنت هيئة الأرصاد الفلكية أن غرة الشهر الكريم ستكون في اليوم 24 من شهر أبريل لعام 2020 ميلاديا، وتم تحديد موعد رفع آذان كل صلاة، وسنقدم لكم في الفقرة التالية جدول إمساكية رمضان وفقا للتوقيت المحلي لمدينة الرياض بالسعودية، وذلك لمدة 29 يوما.

إمساكية رمضان 1441 السعودية

من خلال هذا الجدول، يمكنكم معرفة مواعيد رفع الأذان لكل صلاة، وهذا سيسهل عليكم معرفة أوقات الإفطار وتحقيق الصيام بشرب الماء وتناول التمر واتباع سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم.

مواقيت الصلاة في رمضان 1441 السعودية

وإليك، يا عزيزي القارئ، أوقات الصلاة في المملكة العربية السعودية وفقا للتوقيت المحلي للعاصمة الرياض، والذي يوضح لك المدة المتبقية حتى موعد رفع الأذان للصلاة التالية.

وهكذا قدمنا لكم جدول إمساكية رمضان 2020 وفقا للتوقيت المحلي لمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى توضيح مواقيت الصلاة، نسأل الله تعالى أن يتقبل صيامكم وأن يعيده عليكم بالخير واليمن والبركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى